hits counter

منتديات تروجيمنج

Yashiro
Yashiro
غير هذا إصدار Ace attorney ذاك هو للعبتين صدرتا من 5-7 سنوات، و لا علاقة له بكابكوم الحالية.

رايز ممكن نعتبرها الحالة الشاذة و مع ذلك ستلاحظ تصميم الشخصيات محتشم بشكل غير مسبوق بألعاب الشركة المعتادة، مع أن اللعبة موجهة بالأساس لليابان على السويتش فطبيعي نسبة الأمركة فيها قليلة (&)

فقط سريت فايتر 5 فيها نسبة لا تصدق من الشخصيات البيضاء بشعر أشقر لدرجة تحول الامر لسخرية كبيرة منهم لول، بالذات مع كشف شخصية luke.
MH MD
MH MD
"غير هذا إصدار Ace attorney ذاك هو للعبتين صدرتا من 5-7 سنوات، و لا علاقة له بكابكوم الحالية."
تطوير ريزي2 من 2015، جريت ايس اتورني 2 في 2017، متى لحقوا يتغيروا (@)
الفكرة هي....كل السلاسل ماشية بتوجهها، ريزي من اصلها واساسها متأمركة، ما راحت بعيد، ستريت فايتر عالمية وفيها شخصيات امريكية من الاساس عادي، كين وغايل يمثلوا أمريكا ومن اشهر شخصيات ستريت.
MH MD
MH MD
بس ايس اتورني راحت العكس، لما جات السلسلة الاساسية للغرب حرفيا غيروا السيتنج حقها من اليابان لأمريكا، حرفيا أمركوها بمعنى الكلمة، الكلام ذا من 2005 :tearsofjoy: بينما الكولكشن اللي توه صدرما غير دولة بداية اللعبة وأصل الشخصيات، ولو انه هالمرة صعب...بل مستحيل تترقع بسبب طبيعة هالالعاب
بس الفكرة مع ذلك اطلقوها للغرب، كانوا ممكن يتركوها تتعفن باليابان ومحد بيستغرب، بس تعبوا نفسهم
MH MD
MH MD
غير كذا في مثال اعادة احياء جوستز ان جوبلين مثلا اللي صدرت قريب، محتفظة بتوجهها عادي، ولعبة براقماتا التيزر حقها ما يعطيني انطباع أمركة واضحة مثلا، فنرجع لمسألة ان الشيء متعلق بسلسلة ريزي نفسها ومين تستهدف من الاساس، ما اشوفه توجه كلي للشركة نفسها
وما يحتاج نتكلم عن مونستر هنتر رايز اللي السيتنج حقها ياباني بشكل اساسي ما كان موجود بأي جزء قبله (@)
Yashiro
Yashiro
بدأ التخطيط لريميك الثاني في 2015، لم يبدأ التطوير اساساً، و صدرت حتى 2019.
غير هذا كثير أشياء و سياسات تتغير أثناء التطوير، يتغير إداريون الخ، يتغير محيط الصناعة بأكملها، توجهات تتغير و تريندز جديدة تظهر، أصحاب SJW مع كل سنة يسيطرون اكثر و يضغطون عن طريق الإعلام، و يجب تمشي مع السوق لتبيع.
Yashiro
Yashiro
ace attorney التي ذكرتها بدأ تطويرها قبل 2015 حتى، again أمثلتك ضعيفة جداً لول، حتى سيتينغ أمريكا لا علاقة له بالأمركة، عادي تجد لعبة أحداثها في أمريكا يابانية أكثر من ألعاب أحداثها باليابان لول
DMCV هي أكثر لعبة يابانية متأمركة في التاريخ ::ton::هذه وحدها تخلي النقاش بهذا الموضوع محسوم xD
Yashiro
Yashiro
أعرف أنك تجادلني فقط لأجل الجدال لول، عادي تقوم بسكيب و تجاهل متعمد لقضية التسريب الذي يقطع الشك باليقين، و تصرفات كابكوم بالكنسلة بدوري ألعاب القتال خاصتها وكيف تلعب مقام الشرطي و القاضي و تنكسل على هواها.

الأمركة درجات على مستوى تاريخ الشركة، وأواخر الجيل السابق مع الحالي وصلت لأوجها.
MH MD
MH MD
..أنا ما اكملت كلامي حتى وكنت بجيب طاري الايسبورت وكاتب كلام عنه، بس طالما تشوف اني اجادل من اجل الجدال اجل مافي فايدة، تزعلني منك كذا، أنا ما اتكلم بدون سبب وما اتكلم عن شيء انا مش مقتنع فيه فعلا.
MH MD
MH MD
DMC طول عمرها متأمركة بلاش ضحك على بعض::ton:: يكفي ثاني جزء يسوق لماركة ديزل وتلعب فيه بشخصية امرأة مستقلة سمراء، الأجندة موجودة من زمان سبقوا فيها سوني ::raz::
بنهاية الامر امثلتك هي الضعيفة طالما تستشهد بشيء واحد او اثنين، وتتجاهل المليون شيء عكسه، أجل مونستر هنتر رايز اليابانية متأمركة ، لول بس (@)
Yashiro
Yashiro
والله أحياناً أحس أنك تتدخل فقط لتلجم الطرف الآخر لول، عادي تخلق سبب فقط ليتناسب مع الوضع و تقنع نفسك به و تبدأ تتناقش (&)
الحجج التي تطرحها كثير ما تكون misleading لا تخرج بنتيجة، و عادي تحور كلامي لاجد نفسي أنقاشك و أحاول إثبات شيء لم أقله أساساً::ton::
Yashiro
Yashiro
كلامي كله متحمور أن الشركة أصبحت متأمركة أكثر من السابق، و هذا الشيء لا يحتاج عبقرياً ليلاحظه، أما هنا بردودك ترجع تناقشني على أساس أنني قلت الشركة لم تكن متأمركة من الأساس بالسابق، الشركة كانت متأمركة لكن عيار الأمركة كل ماله و يزيد حتى وصل قمته.
Yashiro
Yashiro
لا تحتاج تقول لي سلسلة DMC كانت متأمركة، هذا واضح و هذا بعيد عن نقطتي، السلسلة كانت فيها قيمة فنية أكبر و السيتينغ الأروبي للقصور و الأتموسفير، الأوست يونيك، كانت خليط مميز من كثير أشياء، نفس الشيء مع ريزيدنت ايفل.
Yashiro
Yashiro
DMCV عبارة عن مسخ فنياً مقارنة مع ما كانت عليه بالسابق، لا من حوارات و من ناحية اللكنة المتأمركة.
تصميم الشخصيات الجديدة، الأغنية الرئيسية، كلها على بعضها عبارة أمريكا كرينج، و جدياً لا أريد نحول النقاش لنقاش DMCV أيضاً لول
Yashiro
Yashiro
أيضاً لا تحور كلامي، من البداية قلت رايز استثناء شاذ وهي بالأساس اصدار موجه للسويتش جهاز اليابان الرئيسي، بالطبع ستستهدف اليابانيين هنا.

لكن محاولة جيدة لول، متى كان اللعب بامرأة سمراء أجندة أساساً لول، كثير ألعاب فيهم شخصيات سمراء وقتها، التطبيق يفرق كثير لنقول أجندة و هذا التريند بدأ فقط بالسنوات الأخيرة.
MH MD
MH MD
DMC 3 الباتل ثيم حقها من مغني روك أمريكي، ختم الأمركة، "كرينج" اكثر من باتل ثيم 5 الممتاز، وعموما القصور اوفرريتد ومع ذلك 5 لم تخلو من بعض المعمارية الاوروبية عموما مثل الانقاض في مهمة 9 وغيرها.
اللعب بامرأة سمراء هي أجندة حسب كلام TG مؤخرا (@)
غير كذا جدال من أجل الجدال ::ton::
Yashiro
Yashiro
يا أخي أنت لا تستسلم ::ann::
خلينا من الجدال، للتو سأبدأ بسلسلتك المفضلة أخيراً::raz::

index.jpg
  • Haha
Reactions: MH MD
MH MD
MH MD
استمتع بأحسن سلسلة متأمركة عند كابكوم :smilingimp:
لكن بجدية...لو تسألني عن افضل سلسلة لدي من كابكوم بيكون جوابي هو هالسلسلة، غير مستواها الثابت اغلب الوقت، فعليا مافي العاب ثانية تعوضها وتكون بديل لها بالسوق، اتمنى لك قضاء وقت ممتع معها
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
ردك البارحة على وولفي هو الذي شجعني عليها.

خصوصاً الفترة الأخيرة متململ من الألعاب و قلت بما أنها على السويتش كمحمول هذه فرصة أدخل عليها أخيراً و أجرب شيء جديد علي.
  • Wow
Reactions: MH MD
MH MD
MH MD
اذا ردي ما نفع معه فعالاقل نفع مع شخص ما غيره بشكل غير مقصود xD
اتمنى التجربة تناسبك عالاقل، السلسلة مبنية على الجدالات الكثيرة وإلجام الطرف الآخر :tearsofjoy:
  • Haha
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
هو شيء ممكن ينفرني أن تكون فيها حوارات طويييلة محشوة لأجل الحشو مثل كثير من الفيجول نوفلز بشكل خلاني أنفر من الميديوم، اتمنى الحوارات لا تكون متعبة و تكون ممتعة وكافية للأحداث.
أنهيت فقط زيرو اسكيب 999 و هي الوحيدة التي تقدمت فيها بسلاسة مقارنة مع الباقي.
أعلى