hits counter

منتديات تروجيمنج

MH MD
MH MD
لأنه الفاشل خسر امس قدام أوروبا، فقرر انه ما تعجبه اللعبة الحين ^^

E7yNRZpXIAUPh5d
Yashiro
Yashiro
تصحيح: " فقرروا* انه ما تعجبهم* " (&)

المشكلة ليست قضية هايترز سترايف، لأنه أنا لا يعجبني وضع اللعبة الحالي مثلاً و عادي لن تجدني أسب اللعبة، المشكلة أن المختل العقلي هذا فوق ما أنه شخصيته كريهة، يتبعه أسوء الفانز لدرجة العبودية و يعتبرونه إله xD
Yashiro
Yashiro
يعني أي شيء نطق به فهو كلام مقدس، هم نفسهم كانوا يطبلون قبل شهر انقلبت آراءهم لأنه فجأة المؤثر المفضل لهم قلب رأيه، لهذا المؤثرون في تويتر و صانعوا المحتوى أسوء شيء حدث للجنرا مؤخراً.

غير قضية أن الفاشل هذا يتسيد فقط بألعاب القتال المغمورة و معدومة المنافسة، وقت الناس تعرف أسرار اللعبة و يجتمع السفاحون الحقيقيون يهرب بسرعة و يجد أقرب عذر ليبرر هروبه.
Yashiro
Yashiro
مثلاً الألعاب التي تعتمد على الـlegacy knowledge و الميكانيكس الأساسية مثل kof و Tekken سيتم اغتصابه بسهولة من الكوريين و الصينيين و أمريكا اللاتينية، بل فقط لاعبون محليين عندنا بالمغرب في kof سيمسحون به الأرض (@)

لأنه لا يوجد جيميكس في البداية ليلجأ لها، أو ألعاب كـ ستريت فايتر تشتد بها المنافسة مثل smug و punk و tokido و daigo و jwong و غيرهم.
MH MD
MH MD
Doesn't concern me.
طبيعي معتوه يتبعه معتوهين، أحسن اصلا انه يجمعهم مع بعض ويعزله معاهم.
كنت متوقعه انه بعد اول شهر فقط he get washed up وحصل فعلا، أسرع مما توقعت حتى، وأحسن، ما نحتاج نشوف شكله ببطولات اللعبة مستقبلا :innocent:
  • Haha
Reactions: Yashiro
أعلى