hits counter

منتديات تروجيمنج

STARDUST
STARDUST
جوابك الاول صدمني فخلاص ما صار لي رغبة اكمل تنمر ::laugh::
  • Angry
Reactions: Tia
Tia
Tia
حذفت الردود ياخي مش فاضي يدخل علي كم شخص ويقلبها علي مطوعنا :/
STARDUST
STARDUST
احسن، لكن فعلا ارت ستايله رهيب جدا
Tia
Tia
تمنيت نوعية التصاميم هذه صار لها popularizing السنين الي راحت بدل ما اندفنت، الشيء حتى سلسلة كوينز بليد الي صمم لهم اخر 15 سنة تصاميمه لهم مختلفة تماماً عن تصاميمه الاصلية وتحس انه ابتعد عن ستايله الرهيب هذا ::cry::
abdullah-kh
abdullah-kh
في الثمانينات كان فيه كثير اساطير تصاميم وهذا واحد منهم، تصاميمه صعب تركب على الترند الحالي ما في كثير صاحيين يرسموا بذي التفاصيل مثله.
STARDUST
STARDUST
بغض النظر عن توجه الرسام وطبيعة الاعمال اللي يشتغل عليها، حقيقة انه ما نشوف تصاميم شخصيات بهذي التفاصيل وهذي الجودة بذا العصر اللي كل شي فيه اسهل من اول حاجة محزنة.
بالمقابل ناخذ تصاميم نسخ لصق من بعضها كل موسم بالاسيكاي
abdullah-kh
abdullah-kh
أنا ما قلت شئ هنا ما قلت شئ.
هو فيه ناس ترجع لذا الاسلوب ممكن أنمي كيوتو فايلت ايفرغادرين مثال، الذي أقصده هو المبالغة في تفاصيل الشخصية وخصوصًا التظليل عند هذا الرسام هائل جدًا.
Tia
Tia
هو حتى على وقته ما حصل شغل كثير كم عنوان ينعدون على اصابع الكف الواحدة
Gavroche
Gavroche
شكلك خايف من القاضي علشان كذا حذفت بعض ردودك (&)
  • Haha
Reactions: Tia
Gavroche
Gavroche
شكلك تتكلم عن انتاجات ارمز للامانة بعضها كويس جدا لكن المحتوى مشبوه بعض المرات
Tia
Tia
ما نتكلم عن ارمز نتكلم عن مصمم الشخصيات الي حطيت تصاميمه في موضوع المجلس اليوم @@

الشي ليته قاضينا بس لكن اتذكر قبل فترة تكلمت عن حاجة مش للصغار الا اتفاجئ كذا واحد تضايق مني كثير وقلت احذف الردود حتى امنع هالشي يصير مرة اخرى (&)
Gavroche
Gavroche
هذاك ما كان شغال في ارمز وكذا اظن، غير ان رسمه رهيب جدا وايقوني تقدر تميزة فورا
Gavroche
Gavroche
سويت بحث عنه طلع مشتغل في سلاسل العاب ايضا من كارير سوفت و حاجات نيش
abdullah-kh
abdullah-kh
بندول اعتقد الذي زيه هم قرروا يتركوا الاندستري ويتجهوا إلى شئ ثاني احم هو مش بس هو بل فيه انيموتر ثاني من اشهر التسعينات حول احم هو الاخر.
Tia
Tia
بلى صادق شيكت وطلعت سلسلة كوينز بليد من ارمز فعلاً، لكن مدري الحاجات الي عليها الكلام وكانت منه وممتازة كثير كلها اقدم واغلبها من اخر الثمانينيات لأول التسعينات.

بالمناسبة دايماً يشتغل مع المخرج يوشيموتو كينجي احد المخرجين الديناصورات الي مستمرين للحين وهو الي اخرج بلاستيك ليتل واسطورة ليمنير الايقونيين مع اوروشيهارا ونفسه مخرج موسم Arifureta الاول الي جاه حش مش طبيعي قبل سنتين (&)
Tia
Tia
هو ترا نفسه مصمم شخصيات سلسلة Growlanser على فكرة للي يتذكرها من فترة البس2 فحصل شغل

يب يب ادري هو فيه اسماء كانوا باورهاوسس في الثمانينيات والتسعينات خربوها وراحوا لحاجات مش كويسة اذا شينبو برأسه سواها لول
Gavroche
Gavroche
يوشيموتو كينجي تفاجأت كيف صار مخرج mediocre مع حقبة الديجيتال واعماله القديمة لها هوية قوية، اعني اريفورا قمامة مشتعلة في موسمه الاول @@
abdullah-kh
abdullah-kh
ايه بس هذا الرسام اعماله بالهنتاي اشهر من اعماله بالثمانينات اغلب شغله كذا حتى الاوفا العادية كانت مرة جنسية لول فهو كذا لان غاوي هذا من البداية
Tia
Tia
"يوشيموتو كينجي تفاجأت كيف صار مخرج mediocre مع حقبة الديجيتال واعماله القديمة لها هوية قوية، اعني اريفورا قمامة مشتعلة في موسمه الاول @@"

قمامة من ناحية وشو؟ اذا تقصد الانتاج فهو كويس حتى في حقبة الديجيتال اعماله اخر عشر سنين تحصل دلع ساكوغا اريفوريتا هو الاستثناء واقل اعماله من الجديدة من هالناحية، اذا من ناحية اقتباس مشتعل فأتفق تماماً كان اقتباس سيئ جداً
Tia
Tia
الثمانينيات ما عنده الا عمل واحد (&)

وصدق تراه داج كل حاجة اشتغل عليها لازم فانسيرفيس ويطلع لك صدور ما عليها شي وشغله الي خلاه مشهور واجد في اليابان هنتاي. لكن يخرب بيته تصاميمه لذيذة جداً ::involve::
أعلى