تمنيت نوعية التصاميم هذه صار لها popularizing السنين الي راحت بدل ما اندفنت، الشيء حتى سلسلة كوينز بليد الي صمم لهم اخر 15 سنة تصاميمه لهم مختلفة تماماً عن تصاميمه الاصلية وتحس انه ابتعد عن ستايله الرهيب هذا
بغض النظر عن توجه الرسام وطبيعة الاعمال اللي يشتغل عليها، حقيقة انه ما نشوف تصاميم شخصيات بهذي التفاصيل وهذي الجودة بذا العصر اللي كل شي فيه اسهل من اول حاجة محزنة.
بالمقابل ناخذ تصاميم نسخ لصق من بعضها كل موسم بالاسيكاي
أنا ما قلت شئ هنا ما قلت شئ.
هو فيه ناس ترجع لذا الاسلوب ممكن أنمي كيوتو فايلت ايفرغادرين مثال، الذي أقصده هو المبالغة في تفاصيل الشخصية وخصوصًا التظليل عند هذا الرسام هائل جدًا.
بلى صادق شيكت وطلعت سلسلة كوينز بليد من ارمز فعلاً، لكن مدري الحاجات الي عليها الكلام وكانت منه وممتازة كثير كلها اقدم واغلبها من اخر الثمانينيات لأول التسعينات.
بالمناسبة دايماً يشتغل مع المخرج يوشيموتو كينجي احد المخرجين الديناصورات الي مستمرين للحين وهو الي اخرج بلاستيك ليتل واسطورة ليمنير الايقونيين مع اوروشيهارا ونفسه مخرج موسم Arifureta الاول الي جاه حش مش طبيعي قبل سنتين (&)
"يوشيموتو كينجي تفاجأت كيف صار مخرج mediocre مع حقبة الديجيتال واعماله القديمة لها هوية قوية، اعني اريفورا قمامة مشتعلة في موسمه الاول @@"
قمامة من ناحية وشو؟ اذا تقصد الانتاج فهو كويس حتى في حقبة الديجيتال اعماله اخر عشر سنين تحصل دلع ساكوغا اريفوريتا هو الاستثناء واقل اعماله من الجديدة من هالناحية، اذا من ناحية اقتباس مشتعل فأتفق تماماً كان اقتباس سيئ جداً
وصدق تراه داج كل حاجة اشتغل عليها لازم فانسيرفيس ويطلع لك صدور ما عليها شي وشغله الي خلاه مشهور واجد في اليابان هنتاي. لكن يخرب بيته تصاميمه لذيذة جداً