hits counter

منتديات تروجيمنج

Yashiro
Yashiro
الحل الوحيد هو تكتشف ثغرة و تقوم بـabuse للـcpu، الزعماء ليس عندهم pattern تحفظه مثل ألعاب السولز xD
MH MD
MH MD
اعرف كيف زعماء العاب الفايتنج غشاشين،الشيءمش جديد على جيلتي جير حتى، I-No في جيلتي جير XX اكسينت كور عندها حركة سوبر مش متواجد عندها باللعبة الاساسية مثلا وكانت infamous لحد ما
بس في فرق جوهري بين سترايف واجزاء جيلتي جير الماضية، انه لأول مرة....مافي Instant Kill، لأول مرة تضطر تعمل تشييز حقيقي للبوس.
على صعوبة I-No سابقا وانها ما تعطيك فرصة، بس مجرد تلقى فرصة تضربها وتعطيها IK خلاص جيم اوفر، بضربة واحدة حرفيا.
MH MD
MH MD
في سترايف...مش فقط مافي IK، لكن الزعيم فوق ما انه غشاش، فوق ما انه صعب، تحتاج جهد فعلي عشان تهزمه، ومش عشان تهزمه بشكل طبيعي، عشان انت تغش ضده برضو وتعمل كل انواع الcheese الممكنة اللي ما تسويها بالوضع الطبيعي، والهيلث حقه يمكن 5 اضعاف الهيلث الطبيعي فوق كذا.
ذا الشيء يخليه اصعب زعيم بجيلتي جير بشكل غريب، لا جستسس ولا ديزي ولا اينو عانيت معاهم بهالشكل على الاطلاق
MH MD
MH MD
بس ما يهم، هزمته :triumph: :triumph: :triumph:
  • Haha
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
أنا كانت بهدلتني i-no لأنه لم أعرف أتعامل مع السوبر الغبية تلك في البداية و فوق هذا لم تكن اللعبة مألوفة معي و مازلت أعتاد على نظام الكاتالينغ وقتها و كيف سكيل الكومبو و الداماج يعمل.

المشكلة هزمتها و اكتشفت أنه يوجد زعيم سري وهو order sol لووول، طبعاً قضية أنك تقاتله بشروط تحققها و عندك فرصة واحدة معه خلتني أنسى الفكرة.
Yashiro
Yashiro
و هزمتها بدون IK لأنه لم تكن عندي فكرة عن وجود هذا الميكانيك ::cool::
MH MD
MH MD
قد هزمت I-No بدون IK برضو، لأن ديزي ما كان عندها IK بالحقيقة ب X2... فلما تلعب بها ضدها، لازم تهزمها بشكل عادل، طبعا ديزي نفسها مكسورة من الاساس فالشيء عادل لحد ما (@)
Yashiro
Yashiro
هو في أحد غير مكسور في +R ؟
كل شخصية عندها كمية بولشيت و بشكل ما البولشيت خلى اللعبة متوازنة نوعاً ما و عندك كم هائل من الحرية و الانفتاح تلعب كل شخصية بأسلوبك الخاص.

طبعاً الأشهر الماضية لعبت مع واحد واضح يحترف اللعبة من سنين، هو يلعب بـtestament، حرفياً لا أعرف الضربة من أين تأتي و كيف أجد نفسي أتطاير بالسماء كالكرة::laugh:: و يرسل وحوش من ورائك و أمامك و فوقك xD
Yashiro
Yashiro
بعدها اكتشفت أنه أقوى شخصية باللعبة و بفارق عن البقية.
Yashiro
Yashiro
معه عندك zappa و baiken، هؤلاء الثلاتي المرح باللعبة لول
أعلى