hits counter
Pineapple

مشاركات الملف الشخصي المنشورات معلومات

  • أنهيت System Shock 2 ، بعيداً عن مظهر اللعبة اللي اكيد افضل من الأول الا ان اللعبة الى الآن متماسكة و صلبة في جميع انظمتها ، جداً محزن ان العاب مثلها اصبحوا عملة نادرة في هالزمن و في وضع السوق الحالي.
    Pineapple
    Pineapple
    كين ليفين تقريباً نقل كل اللي تعلمه من تجربته في تصميم اللعبة الى لعبته القادمة BioShock ، تطوير الشخصية و قدراتها و عناصر لعب الأدوار و كذلك الباك تراكنج و غيره.
    • Like
    Reactions: shiro 8
    Pineapple
    Pineapple
    حتى قدرات التهكير متوفرة و مشابهة جداً للمتواجدة في لعبة BioShock ، تقدر تهكر أجهزة ال Vending Machines لتقليل الأسعار و حتى انظمة الأمان مثل الكاميرات و غيرها و لها وقت معين يزيد حسب مستوى قدراتك.
    • Like
    Reactions: shiro 8
    جداً مهتم بجهاز الـ SteamDeck ، مواصفاته طيبة و يقدر يشغل معظم الألعاب الموجودة في السوق بأداء جيد خصوصاً انه يستهدف دقة وضوح 720p ، نظام التشغيل اللي يشتغل عليه هو SteamOS المبني على لينكس ، و يستخدم API فالف اللي اسمه Proton لتشغيل جميع العاب المتجر حتى نسخ الويندوز.
    منغمس حالياً في System Shock 2 ، كين ليفين طور جميع انظمة الجزء الأول و أضاف الكثير لها و جعلها اقرب للعبة RPG من Immersive Sim ، بالمناسبة هي اول لعبة لعبتها في السلسلة ، الجزء الأول لعبته لاحقاً.
    موقع ديجيتال فوندري عمل مقارنة بين ريزدنت ايفل 8 نسخة ستيم مع النسخة المقرصنة ، يبدو ان كابكوم مو بس استخدمت حماية Denuvo لكنها استخدمت حماية خاصة فيهم مربوطة مع بعض عناصر اللعب و الانيميشن ، لهذا السبب النسخة المقرصنة فيها بعض الانيميشنز المعطلة ، حماية كابكوم هذي هي السبب الأساسي في مشاكل اللعبة ، على العموم ديجيتال فوندري تواصلوا مع كابكوم و هم الآن ينتظرون الرد منهم و كذلك تواصلوا مع Denuvo.
    Pineapple
    Pineapple
    DRM عن DRM يفرق ، الـ DRM اللي حاطينه كابكوم مربوط ببعض عناصر اللعب ما عمري شفت شركة تسويها بحياتي ، نسخة ستيم بالفعل فيها DRM اللي هو متجر ستيم نفسه لكن بعض المطورين للأسف يبالغون في حماية العابهم مع ان مثل ما قلت انت في لاعبين مستعدين يدفعون للمنتج ، دخول متجر ستيم و غيره غير عقلية هاللاعبين.
    Pineapple
    Pineapple
    لهذا السبب برأيي أفضل متجر في البي سي هو متجر GOG لأنه المتجر الوحيد اللي يقدم لك اللعبة بدون أي DRM و من كثر ما هم واثقين بالمستخدم يعطونه 30 يوم حق استرجاع حتى ستيم ما سواها.
    Pineapple
    Pineapple
    بالنسبة للمشاركة فقط في الملف الشخصي تقدر تقول انه مريحني أكثر من المشاركة في المواضيع ، أقدر اكتب اللي يجول بخاطري بدون ما التزم بموضوع معين خصوصاً اني قاعد اركز على تجاربي مع الألعاب ، تقريباً من بديت اشارك في المنتدى و انا مهمل الملف الشخصي.
    حصلت دراجون ايج اوريجنز على الجيم باس
    هل تستحق اللعب بسنة 2021 ؟
    Pineapple
    Pineapple
    أكيد تستحق ، جيم باس البي سي و لا الاكس؟ لأن برأيي اللعبة أفضل على الماوس و الكيبورد.
    • Like
    Reactions: Dark_N11
    Dark_N11
    Dark_N11
    الأكس
    أنهيت System Shock اللي أعتبرها من أعظم العاب الـ Immersive Sim في التاريخ مع Deus Ex اللي من نفس المطور على فكرة ، طبعاً في انتظار الريميك بكل تأكيد ، الآن بديت ألعب الجزء الثاني اللي لا يقل شأناً عن الأول و هو من تصميم Ken Levine مصمم BioShock تقريباً هي اللعبة اللي الهمته في تصميم BioShock مع تشابه الاسم أكيد ، لكن SHODAN > Andrew Ryan.
    يبدو ان The Witcher 3 النسخة المحدثة للجيل الحالي و البي سي راح يكون موعد اصدارها قريب ، على العموم CDPR غيروا الـ Key Art للعبة اللي برأيي افضل بكثير من الأصل ذكرني بشكل Geralt في الأجزاء السابقة ، مخيف و مهيب ..

    هاردلك للي كان ينتظر سويتش "برو" ، يبدو ان كلام ديجيتال فوندري المبني على المعلومات اللي تم سحبها من احد تحديثات السويتش صحيح ، شاشة جديدة فقط مع نفس المواصفات.
    بدأت ألعب System Shock نسخة Enhanced edition ، للي ما يعرفها هي سبب وجود العاب مثل BioShock ، الجزء الثاني System Shock 2 هو بالفعل من تصميم كين ليفين مصمم BioShock ، لكن الجزء الأول من تصميم وارن سبكتور مصمم العاب مثل Deus Ex و Thief.
    Pineapple
    Pineapple
    اللعبة مع انها تعتبر كلاسيك لكن واضح انها ما عمرت بشكل جيد هذا مع وجود تحسينات بالنسخة الجديدة ، أعتقد هذا هو السبب اللي خلاهم يعملون ريميك لها.
    الآن الدور على Quake II ، لعبة تاريخية خصوصاً للبي سي و هي تعتبر النقلة الحقيقية من الـ Software rendering الى استخدام البطاقات الرسومية بشكلها الحالي او Hardware Accelerated Graphics مع صعود API الـ OpenGL.
    Pineapple
    Pineapple
    تصميم اللعبة من ناحية طريقة اللعب مختلف نوعاً ما بحيث انها اول لعبة من id software فيها مشي بطيء و سبرنت اذا جاز التعبير تقدر طبعاً تخلي السبرنت شغال اوتوماتيك في قائمة الاعدادات ، كذلك هي اول لعبة من id فيها خاصية الـ Crouch و الدخول في الاماكن الضيقة ، الانيميشن اصبح افضل لكن طريقة عرضها خلت الاجسام يصير فيها مثل مؤثر الـ Texture Warping اذا جاز التعبير.
    Pineapple
    Pineapple
    بشكل عام اللعبة ممتعة جداً و كذلك لا زالت متماسكة من ناحية انظمة اللعب و مظهرها ، لكن اذا أي شخص يبي يلعبها بطريقة حديثة الـ Source ports مهمين جداً مثل Yamagi Quake II و كذلك طريقة ثانية تقدر تلعب فيها اللعبة بطريقة حديثة و خارقة للعادة هو الـ Quake II RTX مع دعم كامل للـ Path Tracing لكنك بحاجة الى بطاقة RTX.
    Pineapple
    Pineapple
    ان شاء الله بعد ما احصل بطاقة RTX راح أرجع ألعبها مرة ثانية خصوصاً انها مجانية على ستيم.
    الاكسبانشز الموسيقى فيها نوعاً ما مجنركة و ما تبقى في ذهنك ، في أسلحة اضافية لكن ما كان لها داعي برايي خصوصاً انها اشبه بـ Alternative shooting mode اذا جاز التعبير لأسلحة اللعبة الأصية ، لكن بشكل عام لعبة شوتر صلبة و لا زالت متماسكة بعد كل هالسنوات و السورس بورتس تخليها أفضل و تجربة طازجة.
    الموسيقى بالذات رهيبة و اتموسفيرية أحس ان ميك جوردون استلهم الكثير منها ، الموسيقى و تصميم الصوت من ترينت ريزنور من فرقة ناين انش نيلز ، نسخة ستيم للأسف محذوفة منها الموسيقى لكن لحسن الحظ ان اغلب الـ Source Ports تدعم تشغيل الموسيقى بملفات خارجية ، اللعبة بدون الموسيقى تفقد 60-70% من قيمتها ..

    مصادفةً مع اشاعات عودة Quake بدأت أعيد لعب أجزاء السلسلة ، الآن جالس ألعب اكسبانشن Quake الثاني او Mission Pack 2 ، الاكسبانشنز جيدين لكن ما يقارنون ابداً من ناحية الجودة باللعبة القاعدة ، الرسومات هي نفسها أكيد لكن تصميم المراحل في القاعدة أفضل و الموسيقى أفضل بكثير.
    #سجل_ياتاريخ

    فهذا اليوم SNYMA غير رمزيته.. مبروك وخلك على ذي

    من قبل رمزية الملثم الاستفزاز فيها اوفر ٩٠٠٠ (&)

    وجهه جاد ومعصب زيادة عن اللزوم.. تحسه جاي من كرتون امريكي مش انمي
    AMD FSR متوفر رسمياً للمطورين ، الاختبارات الى الآن جيدة على الأقل في لعبة Godfall مع FSR Ultra Quality و Quality مع Balanced و أقل التقنية سيئة ، العاب اكثر راح تدعمها و ممكن نشوف اختلافات بين لعبة و الثانية.
    الفرق بينها و بين العاب الشوتر الثانية في وقتها ان البطل مجنون و دايماً يعلق تعليقات مضحكة و فيها رفرنس لافلام رعب كلاسيكية ، الاسلحة مجنونة ، قنابل TNT شوكةالقش و مسدس ضوئي و شوت جن مقصوص و الكثير الكثير ، بكل اختصار لعبة مجنونة ، اللعبة تحسها خليط بين دووم و دوك نوكم.
    حالياً ألعب Blood: Fresh Supply ، النسخة هذي تعتبر ريماستر للاصل ، اللي ما يعرف Blood هي لعبة شوتر مبنية على محرك Build نفس المحرك اللي انبنت عليه Duke Nukem 3D ، من تطوير مونوليث مطورين لعبة فيير و ميدل ايرث.
    انهيت Diablo II النسخة الاصل بدون الاكسبانشن اللي بليزارد بشكل غبي تبيعه لوحده و بنفس سعر اللعبة القاعدة ، احتمال كبير آخذ الريماستر اذا توفر بسعر جيد.
    يبدو ان Baldur's Gate III ما راح تطلع من الـ Early Access هالسنة حسب تصريح مدير Larian ، اللعبة راح تخرج منه في 2022 ، ممكن أرجع ألعبها اذا اضافوا محتوى اكبر في الفترة القادمة.
    أول مرة ألعب بكلاس الـ Sorceress عادةً ألعب بكلاس الـ Paladin او الـ Barbarian ، اللعب فيها اصعب خصوصاً اذا التموا عليك الأعداء لكن من بعيد كلاس مجرم.
    قاعد ألعب Diablo II حالياً و واصل للـ Act III في نهايته تقريباً ، من فترة طويلة جداً ما لعبتها لكنها ذكرتني كيف ان الألعاب الكلاسيكية حتى مع مرور الوقت تظل افضل بكثير من غالبية الألعاب الجديدة ، تقدر تتلمس مع محدودية الهاردوير وقتها الا ان تصميم المراحل البسيط و طريقة اللعب تتجاوز الأزمنة و تخلي اللعبة فريش.
    لعبت Necromunda hired gun ؟
    Pineapple
    Pineapple
    لا و الله ما لعبتها و ما أعتقد راح العبها باي وقت قريب ، بالوقت الحالي تركيزي على الألعاب الكلاسيكية.
    مرحبا اخي
    مع فائق احترامي ، الشخصية الي برمزيتك مستفزة
    تذكرني بشخصيات باكي بس ذولاك كول
    بحثت عنه كثير وكله انسى الانمي الي طلع منه
    أهلًا سامي، كيف حالك ؟ كيفك للأن مع Horizon ؟ أشوفك مستمر بتنزيل صورها والحقيقة ماتوقعتها تعجبك !

    عن نفسي أعجبتني وأستمعت فيها، ولكن حسيتها محبطة، خصوصًا بجوانب القصة.
    shiro 8
    shiro 8
    @SNYMA_ @s3rorh
    بخصوص قوست اوف تسوشيما..
    من شخص واصل لآخر اللعبة
    حاب اقولكم..
    ما فاتكم شيء بعالم الألعاب
    Pineapple
    Pineapple
    حتى لو اللعبة ممتازة هو بنهاية المطاف ما راح اقدر العبها لاني ما املك اي جهاز بلايستيشن.
    • Like
    Reactions: shiro 8
    Hekari
    Hekari
    اتفق معاك جريج ، بالبداية شي واو بس بالنهاية تتكرر الرتم

    خصوصا الجزئية الاخيرة اكبر احباط صار
    سعيد بعودتك والله ولسه عاتب عليك الغياب، لأن ما شاء الله وجودك في موضوع سايبربنك الرسمي وقراءة انطباعاتك اعتبره ضروري بما انك من منتظريها معي من فترة طويلة.. مش مصدق باقي لنا اربعة ايام واخيراً نلعبها مع انتظار السنين والتاجيلات المستمرة
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى