hits counter

منتديات تروجيمنج

dro
dro
نومورا اعرفه شخصية مقاتلة و يخطط خلف الكواليس و حسيت انه موفر افكار Versus لفيرسس نفسها ولا حطهم في KH3 و FF7R مثل ما كنت أنا متوقع شكله مسك بريك.. و متأكد فيه احد بسكوير يشعر بالذنب و يعرف الحقيقة و انهم جابوا العيد و Versus ما شاء الله مظهرها ما يقدم لما تشوفها الحين تنبهر و تقول -اخ ماذا لو؟- حتى لسكوير نفسها خاصة انها ما عادت تلك الشركة المبتكرة لعوالم جديدة مميزة.. لكن السؤال متى عودتها ؟ و من العائق ؟ ماتسودا ؟
  • Like
Reactions: EIAD
dro
dro
أنا اتوقع راح نعرف اكثر بعام 2022 و نشوف سالفة ام Verum Rex و عموما ودي نتذكر أن TWEWY 2 تخططت و تطورت خلف الكواليس بدون ما نعرف شيء ابدا فمين يدري ؟ الله قادر.
retha
retha
ياخي وراك على ماتسودا؟ ترا مب هو الي كنسل فيرسس.
dro
dro
والله لما وادا كان موجود Versus ما تكنسلت رغم كل الظروف سبحان الله من جاء ماتسودا بمارس 2013 و الأمور بدت تتغير ثم فيه 2 صرحوا ايام TGS 2014 لما عرفنا أن نومورا تم ابعاده خمني من ؟ بطاطا و ماتسودا ::woot::
retha
retha
تدري ليه؟ لأنها ما كانت موجودة من الأساس. لوم الي خلاها لعبة مب موجودة، مب الي جاء وشاف مافيه شيء وقال خليني أتصرف وأفتك.
dro
dro
لمتهم و خلصت لكن انتي صادقة الأهتمام و الدعم بمستوى FFXIV ARR جاء متأخر و توافقت بقدوم ماتسودا الي داخل يعدل اخطاء وادا و Versus هي الضحية.. كان المفروض يشتغلون من 2005 بدل مضيعة الوقت ست شهور على تيك ديمو FF7 الترول الي نكبهم و بدل FF13 الي مالها داعي و انها اولوية الي نكبت كل شيء السلسلة و الجنرا و حنا ::woot::
retha
retha
وش دخل فف14...
May-Be-Zig
May-Be-Zig
أتوقع يقصد الدعم الي حصلت عليه اللعبة بعد كارثة FFXIV 1.0 كان ممكن يغلقوا اللعبة ولكن عطوها فرصة ثانية بما أنها MMO وتكاليف تطويرها كان عالي (علشان يحللونها xD) وأصبحت ARR
  • Like
Reactions: dro
retha
retha
آه، طيب هذا شيء من محاسنه ولكن لا تخاف ما راح أنبسط لو كان ألغى فيرسس بدون سبب فقط لأني أحب فف14.
أعلى