hits counter

منتديات تروجيمنج

Black Wolf
Black Wolf
انا مهتم بالاجابة الحقيقة ايضا من علوش

شخصيا عمري ما تأثرت بشعبية عمل معين بأي شكل ان كان ايجابي او سلبي
Black Wolf
Black Wolf
@abdullah-kh الكلام هنا موجه الك ايضا ممكن يهمك النقاش يلي بده يصير ::laugh::
Tia
Tia
شباب احس خذتوا ردي بجدية كبيرة انا ما اقصد اكره الحاجة الي تصير ماينستريمية ابد اكثر من اهتمامي بها يقل ^^"

الشيء أنا من نوعية الناس الي تقرأ تعليقات فيديو اليوتيوب قبل ما تشاهد الفيديو نفسه فغالباً اقرأ الانطباعات حول انمي معين قبل ما اشاهده والى حد ما ارسم حاجة في مخيلتي عنه قبل وذا يأثر نسبياً على مشاهدتي.
Tia
Tia
الشيء لما اقول نيش ان هالصورة مش موجودة اساساً لأنه الريدي حصري واجد وشافوه ناس قليلة وما فيه رأي واضح حوله ويمدي ادخل بدون احكام مسبقة ويفاجئني صدق. فمدري سالفة اني استمتعت بحاجة معينة سواء انمي ومسلسل قبل شهرته تعطيني شعور اختلاف عن الناس واذا انشهر احس راحت حصرية الشعور وبعض الشيء افقد اهتمامي هنا.
Cloud_no_sora
Cloud_no_sora
أنا من نوعية الناس الي تقرأ تعليقات فيديو اليوتيوب قبل ما تشاهد الفيديو نفسه
عاد هذا الشي اغرب حتى :sweatsmile:
قد اتفهم (شوي) بحالة اذا ما كنت متابع العمل وشفت عنة انطباعات بس اذا مشاهد العمل وهذا العمل بدء ينتشر مش المفروض يحصل العكس لانه بتحصل ناس اكثر تتناقش واراء ووجهات نظر مختلفة وحتى ممكن تعرف شي ما كنت تعرفة قبل او وجهة نظر تخليك تلتفت لشي انت ما كنت منتبه له قبل
Cloud_no_sora
Cloud_no_sora
وبالاخير حتى ممكن بس تشوف الناس صارت تهتم بشي انت معجب بي يحسسك بشعور جيد فعلا
يعني مثلا شوف موضوع كوموكو كيف محصل ردود وتفاعل ووصل عدد صفحات ومستمتعين بالنقاش وانت بنفسك جالس تعملة دعايات فاشوف تصريحك بقلة الاهتمام شوي غريب هنا :sweatsmile:
Cloud_no_sora
Cloud_no_sora
واي نعم @abdullah-kh انت ايضا مشمول بالسؤال واصلا اكثر من مرة فعلا كنت حابب اسالك حتى بالخاص بس اني من النوع الي شوي ينكسف او عندة لفل من قلق من ازعاج الغير حتى باتفه الاشياء :sweat: فخليني استغل هذه الفرصة لانه فعلا مهتم بوجهة النظر هذه :)
Tia
Tia
يب تقدر تشوفه غريب فعلا، اغلب شعوري هنا مش على انميات اكثر منه موجه للالعاب فمدري ما اقدر افسره بشكل جيد @@
abdullah-kh
abdullah-kh
الجمهور بالعادة يؤدلج على طريقة معينة تلقى ذا شامل التصميم أو القصة أو حتى سردها وما أقول ذا لكل عمل بس بشكل عام، أفلام مارفل ليش مشهورة؟ هي تخاطب الجمهور بالشئ الذي يعرفه كل ما كان العمل أكثر شهرة كل ما كان أكثر تفهمًا ووضوح مع الجمهور
abdullah-kh
abdullah-kh
هذه تولد من تجارب سابقة وكثير أعمال زي كذا تتجها، أي واحد يبغى يكون خاص أو يشذ بطريقته بيرفض ويمكن أسانو عبر عن ذا بوضوح وكيف شعبية بون بون أنخفضت لأنه قرر يتصادم ويختلف مع الجمهور على حساب طريقته وشخصيته.
abdullah-kh
abdullah-kh
ففبساطة لما أشوف عمل مشهور بزيادة أقدر أتنبأ بسبب شهرته من عوامل أعرفها لول فلما شفت أفلام مارفل أو حتى تابعت ناروتو وكم شئ مشهور أقدر أتوقع المحتوى لول، ما يعني ذا سئ ممكن أستمتع فيه لكن بالنهاية بعيد عن ما أتمناه بالميديم، أبغى شئ يعطي خصوصية أكثر للمبدعين ويفاجأني!
abdullah-kh
abdullah-kh
والمفاجأة ما تكون بالمحتوى الاعتيادي من قصة وشخصيات لا ممكن تكون بالطريقة نفسها بأن يأخذ قالب معروف ويدمره أو يجدد فيه، فاير بانش مثال على ذلك ومبدع فيه.
Cloud_no_sora
Cloud_no_sora
اسباب النجاح والشهرة كثيرة ومتنوعة وبعضها فعلا تجيد ما تقدمة وليست فقط معتمدة على على عناصر جذب مينستريمية معينة فوين المشكلة بالاستمتاع بهذا الشي المقدم بهذه الاجادة
بالاخير مثلا يعني انت تستمتع بعملين مختلفات تماما بما يقدموه بس يجيدون ما يقدموه فاين المشكلة اذا الكثير حب هذا الشي لهذه الاسباب ؟ بس مجددا اني ممكن اتفهم ابتعادك عن عمل لانه مشهور واقدر التمس الاسباب باجوبتكم وان كنت ما فهمتها بشكل كويس :sweatsmile:
Cloud_no_sora
Cloud_no_sora
بس الي فعلا بسأل علية هو ليش نفورك او قلة اهتمامك من شي تحبة وهذا الشي اشتهر اكثر بين الناس ؟ مش احد اسباب وجودنا على حاليا هنا وعلى النت هو لمشاركة هذه الاهتمامات مع البعضنا ؟
أعلى