hits counter

منتديات تروجيمنج

hussien-11
hussien-11
أنا بأمانة أحب التحدي في ألعاب الآربيجي، ما أحب التحدي يكون مبالغ فيه إلا لو كانت اللعبة تعطيني طرق إبداعية في اللعب و في التغلب على هالتحديات
مستوى الصعوبة في اللعبة الأصلية كان ممتاز بالنسبة لي، و لهذا السبب ابتعدت لفترة عن رويال و ركزت على بريفلي 2 لأن اللعبة - رغم عيوبها - فيها متعة خارقة في قتال الزعماء!
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
بالمناسبة حول الصعوبة لMerciles بالرويال وفيها تحدي ممتاز ، وابتعد عن ايواي (لا تشتري دروع وتروح فلوسك وخاصة واعتمد على اللي يعطوك اياها بالقصة او اللي تشوفها بالدانجين بس)
+
للأمانة فيها إبداع بصنع الإستراتيجيات اللي تسويها
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
اي صح نسيت نقطة اخيرة واللي هي لو تلاحظ بيرسونا 5 رويال ما تحتاج تلفيل وتحسها Straight يعني أنا لعبت بيرسونا 3 60 ساعة أذكر 25+ منهم كانت على التلفيل
بينما بيرسونا 5 رويال تحس ما شاء الله انت قاعد تتقدم وتمشي ما يروح وقتك على التلفيل والخ .. وهذا من أسباب سهولتها
hussien-11
hussien-11
في بيرسونا 5 هم حاطين لك الميمينتوس عشان تلفل فيها براحتك للي يحب التلفيل
أنا من اللاعبين المدمنين على التلفيل في ألعاب الآربيجي XD
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
أفضل لعبة من ناحية التلفيل والخ بالنسبة لي (غير بيرسونا 5 رويال وخاصة مع الخاصية اللي يعطيك اياها ريوجي لفل 7) هي Dragon Quest التلفيل فيها أسطوري!
واحيانًا يكون ممل مثل بيرسونا 3 أو SMT
وايضا المزاج يلعب دور كبير أحيانًأ مزاجي ما يكون رايق للتلفيل أبد ، فلذلك أنا حبيت هذا الشيء ببيرسونا 5 لأنها كانت تجي على مزاجي دائما كنت معصب أو مروق دائما استمتع فيها
:)
hussien-11
hussien-11
لو أبغى أكون صريح جدا بقول اني ما بحب الباتل سستم بألعاب أطلس كثير لأنه يعتمد بزيادة على ضرب الweakness و تقريبًا ما يسمح لك تلعب بطريقة ثانية
أنا أفضل أنظمة القتال في الآربيجي الي هي expressive أكثر و تسمح لك تبدع بالبيلد الخاص بالبارتي
لكن مع ذلك، أحب الاثنين بيرسونا و SMT من زمان لأن نقاط القوة الأخرى الي عندهم كلها تناسبني و تناسب ذوقي : )
أفضل الباتل سستمز عندي هم: فاينل فانتسي 12 و زينوبليد كرونكلز 2.
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
سمعت أن الباتل سستم بفاينل فانتسي 10 يمدحون فيه جدًا جدًا والبعض يعتبره الأفضل

على العموم أتفق هذه النقطة تجعلني أشعر بالملل من Persona و SMT .. فلذلك من الأشياء التي تعجبني بالرويال هي إمكانية إستخادم ميكانيكيات أخرى مثل ضربات التاكنيكال (مثلًا أنك تعطي Sleep للعدو من ثم تحرقه أو تحمده من ثم تضربه فيزكل وفيه كثير جدًا اساليب تستخدمها)
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
أو تستخدم Critical اللي تكون بالضربات الفيزيائية
أو حتى عند إستخدامي لأساليب ثانية بعيدة عن الويكنس والتاكنيكال والكريتكال اللعبة تقبلتني وخلتني العبها
hussien-11
hussien-11
الباتل سستم في فف10 جيد جدًا لكنه ليس أكثر من ذلك للأمانة، ما يقرب نهائيا من مستوى 12 و الانكاونترز العبقرية في 12. بس للحق ما في و لا جزء ثاني في السلسلة يقرب على معارك 12، اللعبة كلها كانت مبنية مع تركيز كبير على هذا الجانب عكس الأجزاء الأخرى.

و أتفق معك أن نظام القتال في P5 إجمالا (حتى العادية) أفضل من الأجزاء السابقة في السلسلة.
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
صعوبة Persona 5 Striker عالية وجدًا جدًا جدًأ صعبة وراح تعجبك يا حسين لدرجة انها متعبة (أنا حاليًا بNew Game+ والصعوبة نار ايضًا)
hussien-11
hussien-11
لو كانت آربيجي لقُلت: أهلًا و سهلًا، لكنني لستُ جيدًا جدًا في الأكشن XD
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
وأنا اللي كنت أحاول أحمسك XD
لكن جد اللعبة صعبة لدرجة ما توقعتها من بيرسونا 5 ، ذكرتني بصعوبة Kingdom Hearts 1 آخر عالم كان تعجيزي لحد ما
وبالمناسبة فأنا عكسك تمامًا أرى أن الصعوبة أهم في العاب الأكشن بمراحل ؛ وأقل أهمية في ألعاب الآر بي جي وتحديدًأ الTurn Based لأن الحاجز الوحيد بين اللاعب والصعوبة ليست التركيز او سرعة الاستجابة او الاحترافية إنما التلفيل والتلفيل والتلفيل خخخخخخخخخخخ
Bestgamer-1st
Bestgamer-1st
سهلة وتعتمد على بناء الإستراتيجيات وحرية تخطيطية أهم بالنسبة لي (مثل Persona 5) من التلفيل(مثل Persona 1.2.3.SMT) (وطبعًا بإستثناء Dragon Quest كانت تمتلك متعة من عالم آخر)
hussien-11
hussien-11
كل جنرا له تحدياته، تحديات الآربيجي أحد حلولها هو التلفيل و لكنه ليس الحل الوحيد و لا حتى الأساسي في الألعاب العبقرية التي تتطلب بناء استراتيجية لكل البارتي و التلاعب بأنظمة اللعبة (إن كانت تسمح بذلك) من خلال المهارات و القدرات، التحدي في الآربيجي هو في الجانب "التخطيطي" و في جانب إدارة الموارد
أعلى