على فكرة سرعة الساعة الداخلية تقدر تغيرها ، اذا دخلت على المرحلة وعقرب الدقايق على 12 كل شي راح يتوقف ، اذا دخلت والعقرب على 3 كل شي يصير بطيء ، واذا على 6 الاشياء بتتحرك بشكل مختلف وعشوائي
جريج يالنوب && أنا خلصتها 118 نجمة وأنا في صف رابع ابتدائي، ووقتها ما كان عندنا انترنت ولا حركات الجايد هذه
من زمان ما ألعب اللعبة لكن حسب ذاكرتي صعوبة اللعبة تكمن في استكشاف خباياها أكثر من كونها صعوبة بلاتفورمية. يمكن المراحل الي جد عانيت منهم كصعوبة بلاتفورمية كانوا آخر مرحلتين (السماء والساعة) خصوصا السماء استهبال @.@
شوف زيج، عشان أكون صادق المراحل "12 و 13" "عالم صغير كبير، و الأشجار الفطرية" مالمستهم خير شر بولا نجمة، وبعد المرحلة الرابعة السباق مع البطريق منعني أني أكمل باقي النجوم (&)
وكذلك تيك-توك و طريق الألوان، للحين مابديت بهم بداية جدية "ولانجمة للحين بس لعبت كفاية منهم"، فيعني تحلطمي فوق جاي بس من كوني ودي أخلصها أمس بس ماقدرت، اليوم عقليتي غير فإن شاء الله يمديني ^^
@White Soul
صحيح وهذا داخل بفلسفة تصميم المراحل لأن بالأغلب تكون مفتوحة ومتروكة للاستكشاف، هو الفلسفة ذي تخدم عصر ال3d لأن على وقتها وحتى بعدها بسنين لسى قليل ألعاب قدرت تقدم عالم 3d مترامي الأطراف ومليان خبايا وأسرار زي هذا. يمكن هذا الكلام بالنقيض مع الجالكسي وكيف طالعة ألعاب بلاتفورمية بالاساس أكثر من أي شئ آخر.