hits counter

TGBoards

جُرَيْج
جُرَيْج
أهلًا، لا والله ماشفته، شاهدت أول 3 حلقات أظن وما أعجبتني لا شخصية البطل ولا شخصية المنافس، حسيت بأنه نزلة عنيفة عن الأصلي "الأصلي ممكن أفضل عمل رياضي لدي".
تـأَمُّل
تـأَمُّل
يا سلام! إحساس رائع بالإنتماء لما ألقى أشخاص ثانين يقدّرون ميجر :"( وهو كذلك بالنسبة لي.. الفانز حقينه قليلين للأسف T__T
المهم بالنسبة ل2nd, الحاجة الحلوة فيه إنه ما يحاول يتحدى السلسلة الأصلية...بل بالعكس كأن الكاتب يحاول يجرب حاجات جديدة وما يعتمد على ما كان سبب نجاح القديم.
تـأَمُّل
تـأَمُّل
هنا، البطل مش أساس، بل ويفشل في كثير أحيان، ومع كذا مش بشكل يرفع الضغط نفس دايموند نو ايس مثلًا (وهذا يمكن بكيف دايغو قرر يصير ماسك واستسلم عن الرمي)
فيه كثير شخصيات ثانية حلوة في الفريق. هيكارو (ابن توشي) كان مفاجأة جدًا حلوة، لدرجة إني أفضله على توشي حتى @@
تـأَمُّل
تـأَمُّل
المهم صح إنه دايغو شوية دراما وما عنده إصرار نفس أبوه، ولكن لحسن الحظ الانمي ما يعتمد عليه.
كل ما تمشي فيه قدام (خصوصًا وقت المباريات) بتحس شوبة بلمسة ميجر. وحلو لما تشوف شخصيات قديمة ترجع مجددًا (توشي، كوموري، والأهم طبعًا غورو) في النهاية ادخل عليه من دون توقعات إنك بتشوف حاجة بمستوى الأصلي، ولكنه مسلي ويستحق المشاهدة صراحة.
ويقولون الموسم الثاني أفضل حتى @@ ورسمه شكله حلو.
جُرَيْج
جُرَيْج
ممتاز ماتدرين لأي درجة كلامك حمسني !

" لدرجة إني أفضله على توشي حتى @@ "على أساس توشي شخصية جيدة أصلًا ؟ (&) عمومًا شكلي بأبدا فيه قريب، بس أخلص النهائيات "بكرا أخر إختبار" وأفتح القائمة وأبدأ أشاهد xD
تـأَمُّل
تـأَمُّل
بالتوفيق!

على قولتك، توشي فعلًا شخصية متناقضة كثير، في موسم أحبه...وفي موسم آخر يرفع ضغطي XD
جُرَيْج
جُرَيْج
أهلا تأمُل، بدأت بمشاهدته فعلًا والأنمي ممتع، ولكن سؤال بسيط، المدرب شخصية قديمة من الجزء القديم صح ؟ الحقيقة ماذكرته للأن مع أن وجهه مش غريب علي !
أعلى