hits counter

منتديات تروجيمنج

F
FANTASTIC DREAM
السلسلة مقصرة في هذا الجانب بكون ما فيه بطولة انثوية الا نادرا

لكن وجود إناث في اللعبة لمجرد وجودهم ليس امر أهتم به. اريد شخصيات انثوية equal للشخصيات الذكورية في تعقيدهم و اهميتهم و اثارتهم للاهتمام و الاعجاب.
dro
dro
يعني من الأخير تبي Abby نسخة فاينل فانتسي ؟ لا شكرًا (&)
  • Haha
Reactions: Z E R O
F
FANTASTIC DREAM
و يحتاجون يبتعدون عن مثال شخصية لايتننج.

الشخصية الانثوية "القوية" ، اللي معنى قوتها هنا هو عدم تعبيرها عن مشاعرها، و لا يستطاع كسرها ، لا تشعر بالخوف و القلق، ما عندها مشاعر كثير.. الخ هو نمط غير مرغوب بالشخصيات بشكل عام، هذه شخصيات مملة.

كريتوس في god of war الاخيرة اضافوا له ضعف ، اضافوا له flaws ، اعطوه anxietes ، بالاضافة الى انه قوي. الشخصيات الانثوية القوية اللي "فقط" قوية بدون اي عمق فيهم، هي تسليكة.
F
FANTASTIC DREAM
لا .. الذي قلته انت هو مثال دقيق جدا

لكن حتى ايلي الغير معضلة توافي شروط كلامي.

بس ليش ما يكون فيه شخصية انثوية معضلة في فاينل فانتسي؟ ما أشوف فيها مشكلة.
dro
dro
تبي بطلة تشم ريحة اباطها عشان تظهر انها مو انثى بالغصب ؟ ثم ايلي شخصية غير واقعية.. أيش رأيك تقرأ مانجا بيرسيرك عشان تطلع من جو ResitEra الوهمي (&) ؟
F
FANTASTIC DREAM
بس انا ما اتابع ريسيت ايرا ابدا (جديا اتكلم)
dro
dro
لكن ارائك على جوهم (&)
F
FANTASTIC DREAM
لاحظ
انا ما تطرقت ان الشخصية لازم تحاول ثتبت عكس انثويتها

انا قلت ان الشخصيات الانثوية تكون متساوية في الجودة و اثارة الاهتمام و غيره.

و انت قمت بالتحليل اني اقصد ابغاهم معضلين و مقرفين (يشمون ريحة اباطهم)
F
FANTASTIC DREAM
لكن ما عندي مشكلة ان يكون فيه شخصيات انثوية تسوي اشياء مقرفة (مثل عدم الاستحمام ايضا) و يكون هذا جزء معقول و يستطاع فهمه من شخصيتهم و حالتهم الحالية.
F
FANTASTIC DREAM
لان المهم هنا انك سواءا تكتب ذكور او اناث، لازم تكتبهم ك انسان.
F
FANTASTIC DREAM
الناس اللي زيك يا درو يبغون شخصيات انثوية ماشية على الصراط المستقيم و حدود جنسها و كيف نعرفه..الخ و هذا بالضرورة لو حصل رغبتكم بسكل شاسع يخلي الشخصيات الانثوية غير متنوعة ابدا.
F
FANTASTIC DREAM
لايف از سترينج ٢ فيها شخصية أم ، قصتها انها تركت اطفالها و طلقت زوجها حتى تبحث عن شغفها.. و الشخصية كتابتها توضح طبقات مشاعر مختلفة، كيف انها تتفهم قرارها و ما تندم عليه، لكن تشعر بالذنب ايضا و كيف انها تتفهم غضب اولادها..الخ شخصية حبيتها والله و لو اني اجد قرارها صعب تقبله، لكن مع التقدم بعلاقة اولادها معها، بدأت اتفهمها.
dro
dro
انت جالس تجرنا للباند (&) المهم كيف الحال
F
FANTASTIC DREAM
هذه الشخصية لو نمشي على مبادئك بكتابة الاناث، و الله ما طلعنا فيها. لانها تكسر نظرتنا لايش يجب ان تكون الأم لكن عندها اسبابها المقنعة حتى تتعاطف معها. الشخصية تتحداك لكن تعلمك. و اذا كرهتها عندك اسبابك المقنعة ايضا.
F
FANTASTIC DREAM
انت وضحت عدم فهمك و انا حاولت اوضحلك فقط. نظرتك للكتابة limiting لعدد الافكار و التجارب اللني نحصلها في الالعاب و القصص.
dro
dro
ما عندي مشكلة بكلامك و انا ضد ان شخصيات الاناث تتشابه هذا غير ياما كتبت اني افضل شخصية الأنثى القوية لكن اعتبرني شخص ما يبغى يطلع من جو 90s و 2000s.. جو 2012 و طالع مو جوي و شكرًا (&)
F
FANTASTIC DREAM
و اللي هو؟
أعلى