hits counter

منتديات تروجيمنج

Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
وأنا أقول انها من أفضل ما لعبت في حياتي حتى وأنا لعبتها! تعامل مع هذه الكذبة.
abdullah-kh
abdullah-kh
خخخخ هو بس حبيت أخلع معك شايفك متحمس بزيادة معاها. هو يكفي عضلات آيبي هذه تخليك تحللها شهور وهذا يعطيك أنها لعبة وراها جهد حقيقي &
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
تخلع معاي؟ جديد علي المصطلح هذا وأنا وأنت شياب. ولول مرة متحمس, تعرف الشعور اذا خلصت شي عظيم كان مسلسل أو لعبة الخ يجيك شعور فراغ؟ نفس الشي حصل لي معها. مالي خلق ألعب شي لأن مافي شي بلعبه بيكون ربع التجربة برايي.
لول عاد أنا بعد كنت شايل هم آبي يوم شفت جسمها لأن.... دقيقة أنت ما لعبت اللعبة فماله داعي أكتب سبويلرز.
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
وبالمناسبة أعرف صاحبة نفس آبي تحب العضلات وتروح النادي وتاخذ منشطات حتى! قد قلت بوجهها لول ان عني ما يعجبني هالشي بس رايي ما يهم أهم شي انه يسعدك أنت.
abdullah-kh
abdullah-kh
تخلع منتشرة بالمنطقة الغربية وواضح مصدرها مصري. يالله أنبسط فيها الصراحة الدراما قبل وبعد صدورها سببت لي نفور منها، يكفي ذكر اسمها علشان أحس بمغص نقاشاتها ولا بعد تكمل أني وقفت ناس واجد بسببها.
abdullah-kh
abdullah-kh
عاد التعضيل بلعبة خيالية بالنهاية المكان مفتوح للشطح لكن الصدق أتحسس بزيادة منها تعرفني مرات أسحب على شئ بسبب الأرت تبعه ما دخل مزاجي. والمحروسة آبي بزيادة على ذوقي.
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
لو أنا آخذ راحتي بالكلام كان وقفتني بعد, للأسف ترو جيمنج عمره ما كان المكان الي تقول الي تبغى بس لسبب ما دايم أحن هنا, من 2005 after all
هممم غريبة كلامك عن التعضيل, لهالدرجة يضايقك؟ خلك منفتح أكثر الحياة كلها انك تتقبل "المختلف", في شي حلو ونبيل بهالشي, مهما كان الشي المختلف. ولا أقول خلك عالانمي والمانجا والكاواي أحسن.
abdullah-kh
abdullah-kh
لول مش قضية تعضيل فقط أكره هذه النوعية من الأرت ^^ ويعني تراني مقطع أبو الميديا وما وقفت على ذا الشئ المختلف وما فرقت معي. حتى بفترة 2005 لسى المنتدى مقيد وذي المواضيع طول عمرها مقيدة علشان كذا قانون المنع موجود مع بداية المنتدى،
abdullah-kh
abdullah-kh
خلك على الأنمي والمانجا جاية من أوزوماكي ناروتو تناقض صح؟ &
  • Like
Reactions: dro
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
أنا بتاعو كلو, قبل فترة كنت أتفرج على شفرة الخالد الانمي وبعد 15 حلقة قلت خلني أشيك عالمانجا, قريتها من البداية لين الي وصلته للانمي ووقفت أشهر! وتوني رجعت بالمانجا من أسبوع وخلصتها. وش رايك فيها؟ مرة عجبتني ولاحظت ان كثير أعمال استوحوا منها زي ناروتو وغيره, وحتى المانجاكا حقها كريبي مو بس ميورا *وجه معصب*. النهاية حطمتني كان ودي أكثر.
abdullah-kh
abdullah-kh
تصدق ما كملت الأنمي ولسى موقف عند بدايته لكن نعم المؤلف سايكو وأعماله مريضة عنده عمل ثاني قصير صعب حتى أنصح فيه لول. كثير سينين ترى فيها هذا التوجه ومرات يبالغوا. لكن تبغى مانجا صدق أثرت على ميورا؟ أقرأ K t K n U يا ساتر حطمتني تماماً ولا يغرك شوجو ميورا واضح متأثر بالعلاقة الشاذة فيها وطبقها ببيرسرك.
أعلى