hits counter

منتديات تروجيمنج

Tia
Tia
هذي عروض جديدة؟
I B R A
I B R A
تحديث شخصية جديدة ، وتسمي نفسك فان يا تعبان
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
والله طحنتني مشاغل الحياة مش زي اول متابع اول بأول :/

راح اشيك على بلوج تيم تشيري اذن، فيه معلومات مهمة؟ ولا منير ناوي يترجم ويفتح موضوع@@
Nostalgic
Nostalgic
تيم تشيري حط سلسلة من الألغاز على ديسكورد اللعبة الرسمي وبعد ما تمكنوا من حلها الفانز كافأهم الفريق بملف zip محمي بكلمة سر "huntress" ويحتوي على صورة، جيف، ونصوص متعلقة بالشخصية:
المحادثة - “Ssssppiiiderr, Your ssstench is strange yet similar... Have you come bearing the organs of others? Or would you offer your own? Gift your sshell's warm insidess as ssweet feast for my brood'sss birth-meal?”
Nostalgic
Nostalgic
الوصف - " A towering old predator, awaiting her children to come. Though her attention is fixed on her task, she seems to know much about the waning state of Pharloom, scorning the Citadel above and the hapless pilgrims that make their ascent towards it."
Nostalgic
Nostalgic
اللغز:
> wyR xCI xUS wxyz >> CODE

> wxyz >> FRAGMENT

> T.C.H.S.O:12.13.19:SDP.2P.3S.6W >> KEY

> KEY=FRAGMENT>CODE

>

> "I can't help..." >> SPEAKER

> SPEAKER >> ENUM 1234456

> S123B >> REPLACE

> WHO SPEAKS? >> FEMALE?
Tia
Tia
مثير للاهتمام جداً، دامهم يلعبون هذي الالعاب مع الفانز اتوقع والله اعلم انهم على مشارف ينتهون من عملية التطوير واعلان تاريخ اصدار راح يكون اقرب من المتوقع. الشخصية الجديدة يمكن فكرت ان هورنيت من اطفالها ويبدو لي من فصيلة العناكب.
I B R A
I B R A
Tia
Tia
ما أعرف متى بدؤوا تطوير أغنية الحرير بالتحديد لكن أعتقد بعد شهور قليلة راح يكملوا نفس فترة تطوير الجزء الاول لكن مدري اذا راح ياخذوا وقت اطول منه لتطوير اللعبة الجديدة دامها على حد قولهم اكبر بفارق ملحوظ وعدد اعداءها اكثر(الشيء افهمه هنا ان مناطق الخريطة الجديدة ربما اكثر عدد من خريطة الجزء الاول) عندي احساس مع احد دايركتات ننيتندو القادمة راح يعلن يوم الاصدار اخيراً
Nostalgic
Nostalgic
من الكشف الأول واللعبة شكلها شبه جاهزة بس الفريق حب يأخذ وقته عشان "يحشيها" محتوى زي الجزء الأول. أنا كمان أحس أن الكشف عن تاريخ الإصدار أو على الأقل عرض جديد بأي لحظة، يمكن فقط ينتظروا دايركت نينتندو اللي مش ناوي يشرفنا؟

تعديل: هههه، تركت التعليق هذا قبل ما أقرأ تعليقك... صدق أن القلوب عند بعضيها. (&)
  • Like
Reactions: Tia
I B R A
I B R A
لا تنتظرو دايركت قريب ، يمكن سبتمبر اقرب موعد

نينتيندو نبهت شركات طرف الثالث ومطوري الانديز انه لو عندهم العاب لا ينتظرو دايركت ويعلنوها من حالهم

احساسي انه هولو نايت بتتاجل ل 2021
أعلى