hits counter

منتديات تروجيمنج

abdullah-kh
abdullah-kh
معليش على الدخلة برسالة ما لها علاقة بس قلت مكان آمن زي كذا كويس.
ما تلاحظ بعد إعلان 16 صار فيه تضخم كبير لفانزات 14؟ لما أدخل ريرا اشوفه كثير كلام يتبنى توجه 14 و16 لا بل حتى أرث السلسلة كله صار فيه شك ومش مالي عيونهم!

أحس ذول راح يكونوا لخصوم الرئيسين لك الجيل الجاي ::laugh::
  • Like
Reactions: dro
dro
dro
صحيح لاحظت ازدياد لاعبين FF14 (&) و أنا مصر أن FF14 اثرت على تاباتا و توجه FF15 ( كح احتفالات اساسين كريد و التشوكوبو و آنسومنيا انقلبت حفلة و الأون لاين و ATR الخ ) و توجه تاباتا اثر على يوشيدا بنفس الوقت شكل التايتن و شخصية كأنها من كينجزجليف و البطل درع الولد كأنه جلاديوس يعني (&)
dro
dro
احنا للحين نعيش معاناة حقبة PS3 و الناس صارت تبي مخرج من خرابيط فايبولا نوفا كريستاليز الي ما نجحت للأسف و بنظرهم توجه يوشيدا هو المنقذ للسلسلة و محبين اجزاء SNES/كارهين اجزاء PS1 ما قصرو بعد.
abdullah-kh
abdullah-kh
هو ترى فيه شئ يخلني أتوقع حقبة يوشيدا والاسم راح يكون معهم لفترة أطول، لو نقول أن الفرق الثانية مشغولة بالريميك. الكلام عن 16 قريبة وكيف ممكن تحصل انطباع إيجابي عند الغرب وتجلب جمهور جديد مختلف حتى عن أي فاينل فانتسي سابقة. احتمال عصر جديد قادم!
dro
dro
فايبولا نوفا كريستاليز تحولت من FFXIII و FF Versus XIII ( اجزاء رئيسية ) و Agito XIII ( جزء فرعي للهواتف )

إلى :

FFXIII و FFXIII-2 و FFXIII Lightning Returns

FF Versus XIII صارت FFXV و ثلاثية ثم تكنسلت بديسمبر 2013 و طلعت من فايبولا نوفا كريستاليز بشكل كامل و صارت FFXV يونفيرس مع تاباتا و عد و اغلط من المحتوى فيلم و انمي و حلقات دلس و العاب هواتف و رواية و ديمو قصصي انحذف للأبد وووو
dro
dro
FF Agito XIII تكنسلت من الهواتف ثم صارت لعبة PSP ثم صارت FF Type-0 و نزلت فقط لليابان و ذل ما نزلت لا على PSP ولا PS Vita و كانوا ناويين على Type-1 و Type-2 و Type-3 و لما تاباتا مسك الأخراج بديسمبر 2013 قرر ينزلها على PS4 و حط تيزر بالنهاية لأصدار Type-1 ؟ ثم رجع اسم Agito لجزء مدري ايش للهواتف اظن يعني كأننا رجعنا لنقطة البداية ثم تكنسل و اخ يا راسي على لحسة المخ
أعلى