hits counter

منتديات تروجيمنج

Tia
Tia
الاصدارات الرسمية من كسييد ونيسا، سلسلة ترايلز كاملة وثلاثة اجزاء من ستيل.. ناوي على اجزاء كروسبيل هالصيفية بترجمة الفانز دام ما فيه تأكيدات للحين قدومها بشكل رسمي
Omni-Doom
Omni-Doom
أووخص طلعت مو هين، كويس معناته اقدر اسدح انطباعاتي هنا اذا بديت في كولد ستيل.

بالصراحة لا تفوتك كروسبيل، الأرك يكافئ اللي لعبوا سكاي بشكل رهيب، و برضه في foreshadowing لكولد ستيل يخلي الواحد متشوق، إلا على طاري كولد ستيل، سمعت إن الثالث يعتبر من الأفضل بالسلسلة، صحيح هذا الكلام؟ و كيف ترتيبك للسلسلة؟

عن نفسي : سكاي ٢ > زيرو =سكاي ٣ >سكاي ١

إذا azure استمر عالمستوى الحلو اللي فيه، يمكن ياخذ الترتيب الأول عندي.
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
يب الملف تحت تصرفك متى ما بغيت تحط انطباعات وانتظرها على احر من الجمر^^

كروسبيل سمعت عنها مدح كبير من سنين والقلب يحن يلعبها اكيد. ترتيبي للسلسلة تقصد بها سكاي؟ والله ما اقدر اختار كلهم تجارب ما تستغني عن بعض لا الاول الي لولاه ما كان حسيت بـ impact كل حاجة جات بعده والي كان بناء في اغلبه ولا الثاني الي احتوى ثمرة كل هالبناء وقدم بيسنج خيالي ولا الثالث الي ربط كل الحاجات المعلقة وقدم افضل نهاية للثلاثية.
Tia
Tia
لكن لو مجبر اختار فيمكن الثالث هو الافضل بفارق شعرة، سرده من منظور شخصية ناضجة المتمثلة في كيفن وآلية التقديم من خلال فكرة الابواب العبقرية اكثر حاجة علقت معي في السلسلة.

ياخي ما جاوبت علي azure وش موقعه من الاعراب :/
Omni-Doom
Omni-Doom
Azure هو النصف الثاني من أرك كروسبيل، كل البناء اللي تشوفه زيرو راح يتم استغلاله في Azure، أيضآ راح يكون استكمال للأرك الرئيسي، شايف كيف كولد ستيل ٣ سكاي ٢ كلهم يركزوا على أرك معين (الأرك الرئيسي لقصة ترايلز)، أيضآ يعطي بناء لشخصيات من كالفارد، و تذكر كلامي في معلومات متأكد راح نحتاجها وقت ما يبدأ أرك كالفارد.
  • Like
Reactions: Tia
أعلى