hits counter

منتديات تروجيمنج

Tia
Tia
من لعبي لسكاي وكولد ستيل اتفق معك سكاي تتفوق كثير من هالناحية والفصل الثالث عطاها الاحقية فعلاً دوره كـ ايبيلوج وكيف عطى كل الشخصيات مساحة كافية الشيء تعاني معه كولد ستيل نظراً لأن طاقم الشخصيات اكبر بكثير فيها من طاقم شخصيات سكاي!

أجاتي دايماً اضيع في اسمه ههههه، الابواب راح تونسك لأن بعضها يلمح حتى لحاجات ما حصلنا عليها للحين تخيل! ان شاء الله تعجبك كولد ستيل^^
Omni-Doom
Omni-Doom
صادق ، من السلبيات الي دايم أسمعها عن كولد ستيل إهمالهم لشخصيات كثيرة و فوق كذا بدل ما يعطوهم الاهتمام ، يروحوا يقدموا شخصيات جديدة ثانية أو يرجعوا شخصيات قديمة و اللي بدورها تأخذ حصتها من كيكة الاهتمام.

نايس ، أجل شكله راح يكون فيه أبواب عن جمهورية كالفارد @@
  • Like
Reactions: Tia
retha
retha
لا تنسى تعطينا انطباعاتك في موضوع، عشان ما تضيع في ردود ملفات :(
Tia
Tia
من جد لازم يكتب انطباعاته وينعش مواضيع السلسلة لعل وعسى يجذب ناس ثانية@@

على القوة شفت رمزيتك لكيفن وقلت خلاص شكله حدد شخصيته المفضلة من اللحين(&)
Omni-Doom
Omni-Doom
يا رجال والله الثالث قاعد يغير شخصيتي المفضلة كل شوية ، قاعد أفكر أحط رمزية لأوزبورن ، يا هو مهيب ، الباب الثامن من أبواب النجم صدمني و قدمه بشكل خرافي ، أنا متحمس أكمل الآن عشان ابغى على تكملة زيرو و بعدها على طول لكولد ستيل .
على فكرة خلصت أربع أبواب من القمر و الشمس و ثمانية من النجم، يا رباه ن لا و في ناس تقلك سوي للثالث سكيب ، من جد ما يستحون......الثالث بالراحة توب 3 مع زيرو و الشابتر الثاني من سكاي.
  • Like
Reactions: Tia
Omni-Doom
Omni-Doom
إلا على فكرة تشوف أكتب في الموضوع الرسمي للسلسلة ولا اسوي موضوع خاص لانطباعاتي ؟؟
Tia
Tia
فكرة الابواب ليومك اعتبرها عبقرية وعطت بوتينشال سردي ما تشوفه في العاب السلسلة الرئيسية؛ يدخلون على أي حقبة وفي اي مكان بمنظور نادر تحصله مع الابطال المراهقين في بعض الابواب وهالشي خلا الفصل الثالث سبيشل عندي!
Tia
Tia
على راحتك لو شايف موضوع متاخر عن الحفلة لثلاثية سكاي ينفع سووه لو عندك نفس طويل تكتبه او ردود انطباعية في الموضوع الرسمي مع امة محمد الثانية@@
retha
retha
هدّوا اللعب يا جماعة توني ما بدأت الثالث...
أعلى