hits counter

منتديات تروجيمنج

Tia
Tia
شرايك فيهم؟ خلوك تظن انه في صفك ويساعدك ومن احسن الناس و طلته البشوشة كل ما شفته تخلي قلبك يحن ويطمئن ثم بوم لا تحكم الكتاب من غلافه! كتابة ممتازة يا رجل...

شرايك في مقدمة التشابتر الثاني؟ بالراحة من احسن لحظاتي في السلسلة ذي اذا كان اي اربيجي وحاجة ليومك احن لها وابغى اجرب نفسها بس ما فيه لعبة قدمت لي نفس الشي :/
Tia
Tia
وكفو عليك حطيت الحيوان الي اذى عايلته مهرج في رمزيتك ^ـــــ^
Omni-Doom
Omni-Doom
يا رجل كان من الشخصيات اللي أتعاطف معاها و يبهجني كل ما أشوفها،. إلين النهاية ، يا لقطته مع جوشوا كانت كريبي بشكل، من finger snap إلى اللحن و المشهد كله كريبي كريبي بشكل ما توقعته، لول هذا و أنا جاي من زيرو اللي الثيم العام حقها يدور حول الكريبنيس (بتفهم قصدي يوم تلعبها).
  • Like
Reactions: Tia
Omni-Doom
Omni-Doom
جوشوا قهرني، من شخصياتي المفضلة بس والله ياهو قهرني، أنا متأكد إنه ما تركهم من خوف عليهم، لا، عندي إحساس إنه كبريائه انجرح من البروفيسور (بالذات يوم قله أنا كنت أعاملك كجاسوس أكثر من كونك أساسيين) و يبغى ينتقم، بس بنفس الوقت ما يبغا يكون متقيد بإيستيل و كاسيوس ، عالعموم أكمل و أشوف بس Dayum يا مستوى الكتابة فجأة ارتفع، أنا قاعد أشوف حاجة بمستوى تاكاهاشي ( صاحب سلسلة زينوقيرز/ساجا/بليد).
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
المشهد ذا من الحاجات الي خلتني اقتنع حتى لو ميزانية لعبتك قليلة تقدر تصنع لحظات تلزق مع اللاعب وتخليها تنقش في ذاكرته، شيء مميز بحق.. كلامك عن زيرو راح يفتح الجروح شكلي راح اخليك تعلمني كيف العبها في اقرب اجازة طويلة تجيني >ــــــ<
Tia
Tia
جوشوا عنده سبب معقول لتركه لهم لكن لسه ما راح اسامحه جعل ايستيل تبكي ^ــــ^

الشيء مش كبرياءه اكثر منه بنظري ما يبغى اقرب الناس له يجيها شيء لا قدر الله حتى في سعيه للانتقام على قولتك، من كثر ما هو يهتم بهم.

الكتابة عبقرية لكن مقارنتها بتاكاهاشي ظلم للأثنين، تاكاهاشي كتابته فلسفية بينما كتّاب ترايلز يميلوا لإتجاه ابسط يهتم كثير ببناء العالم وتفاعلات الشخصيات بشكل اكبر بكثير وشغلهم هنا ممتاز كثير.
Omni-Doom
Omni-Doom
صدقني ما راح تندم لو لعبت زيرو، و طاقم الشخصيات قوي قوي بشكل ما تتخيله ( اللي ساعد إنه الشخصيات الرئيسية أربعة فقط يعني بارتي كامل و ما تشيل هم تغير أحد و هذا خلاني أتعلق فيهم بقوة).

اممم راح أكمل اللعبة و أحكم بنفسي، بس متحمس الصراحة لول.

أنا ما قصدت أقارن، بس للأمانة مستوى الكتابة في الجنر حلو بس مو ممتاز إلا (بنظري) عند تاكاهاشي، سلسلة شين ميجامي الرئيسية (+بيرسونا ٢) ، فريق ياكوزا ، يوكو تارو.
و هذا كان مقصدي
  • Like
Reactions: Tia
Omni-Doom
Omni-Doom
إنه فالكوم يمكن راح أصفهم مع العباقرة اللي فوق.

نسيت برضه عالم إيفاليس عند سكوير إينكس (ولو إنها متفاوتة نوعا ما مو زي اللي فوق).
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
راح ارجع لك عقب انطرني تعلمني كيف العب زيرو(&)

فالكوم يصفون مع ذولا بالراحة، الشيء الذي ظالمهم هو مستوى العابهم التقني مقارنة بغيرهم ولا اساتذة في خلق العوالم وشخصيات للذكرى ويعرفون يخلون اللاعب يتعلق بألعابهم بشدة.
retha
retha
يوكو تارو؟ عموماً ياه ضموني معكم في زيرو @@
أعلى