hits counter

منتديات تروجيمنج

dro
dro
فيتو عزيزي.. شخبارك مع الكورونا (&).. انت خله ينزل على خير ان شاء الله.. الأوضاع ما تطمن بس لعل هالأزمة تكون خيرة للريميك ان شاء الله بما ان الكل في بيته.. طبعا نسخة الفيزكال و الديلوكس صعبوا مالنا الا ديجتال

فيه اخبار واجد عن الريميك ودي اكتبهم لكن سويتش كل ما اشوفه يخليني اتراجع عن كتابتهم مدري ليه.. أيش الحل تتوقع (&) ؟ احس كأني ساكوراجي في سلام دانك لما مدرب كاينن دخل عليه لاعب يلعب باعصابه و يقلل من حماسه (&)
dro
dro
يلا خذ لك.. تشوف عطاني لايك على ردي xD
لُقمَان
لُقمَان
أكتب درو ما راح أتعرضك، أصلا والله حتى أنا مستغرب من صمتك لول
  • Like
Reactions: Veeto
Veeto
Veeto
تخيل مسوي لايك لسؤالي :D .. الله يعينه علينا :D
شقولك .. عن كورونا .. الحمدلله بخير .. قريتي لحد الحين ما فيها اصابات .. والحكومة هني مشددة الاجراءات .. غالبا يومي .. الشغل البيت .. فصاير عندي وقت فراااااع كبير .. متعب نفسيتي اكثر .. انا قايل ما بلعب الديمو ولما لعبته تعبني اكثر واكثر .. الهايب ضارب مليون .. كل مرة احاول اشغل نفسي بشيء .. هانت
dro
dro
الظاهر يا سويتش ما فيه حل الا اعمل لك تجاهل و ما اقصد احطك بقائمة التجاهل اقصد اعمل لك سكيب هنا و هناك مو دائما.. ولا تزعل مني على صراحتي (&)

هو بصراحة الكورونا له ايجابيات الكوكب كان محتاج اجازة بصراحة (&).. ما اتذكر سبق و شفت السماء صافية و زرقاء بالرياض بهذا الشكل بالعادة السماء مصفرة و مغبرة حتى بيوم السبت و برضو العصافير كثرت بشكل واضح..
dro
dro
أنا في بدايته ما كنت ماخذه بجدية ولا ودي اهلع و اوسوس خاصة من طلعنا بالدنيا سمعنا بامراض و فيروسات.. جنون بقر،انفلونزا الطيور،انفلونزا الخنازير،كورونا البعارين(&).. الخ لكن وضع العالم و القرارات جد يخلي البارد يوسوس و يقلق العالم بعد كورونا شكله راح يختلف و الله اعلم اول شيء يجي ببالي السفر راح يصعب على الكل مثلا..

استغل وقتك انك تعمل اشياء ما كنت تقدر تعملها قبل.. رتب اشياء بمستودع منسية الخ لأنها فرصة ما تتكرر..
dro
dro
الديمو العجيب فيه انه نزل بتاريخ 3.3.2020 تقريبا كأنه اعتذار عن التأجيل و ايضا ديمو قبل شهر يعني ما تحس انه يستهدف فيدباك و يُقال انه ديمو قديم اصلا.. النسخة النهائية تحسنت اكثر بعد ما شاء الله.. يلا هانت على اننا نشوف burning anger نومورا (&) IGN لمحوا انهم جالسين يلعبوا الريميك btw..

أنا فكرت ممكن انتشارتد 4 تخرب حماسك على الريميك و تبدأ شغل مقارانات لكن الحمدلله ما حصل هالشيء xD
لُقمَان
لُقمَان
أأؤيد بصراحة قرار التجاهل إذا كنت فعلا متضايق مني للدرجة ذي X'D
abdullah-kh
abdullah-kh
درو هو حتى الحين ما وصل يكون فيروس فتاك، حط ببالك هذا الحجم الضخم لفيروس مش جديدة، الإنفلونزا الإسبانية ضربت وقت الحرب العالمية الأولى اللي الناس تتذابح وما أحد طق خبر لمرض، هذاك فتاك من جد وقتل 50 - 100 مليون، يمكن نحن بزمن سلم نسبيًا فلما يطلع شئ زي كذا تحس الدنيا بتنتهي، لول تسمع أشياء تخوف أكثر من الفيروس نفسه، والبعض أنجن وقاعد ينبني ملاجئ.
Veeto
Veeto
اي مقارنات الله يهديك .. انت ما تدري انا شنو سويت .. لعبت مقطع الديمو على اللعبه الاصلية .. وبعدها شغلت الديمو .. منظر كلاود والسيف .. جتني قشعريرة .. كل فريم باللعبه مصنوع بحب وشغف .. اذا كل مقطع باللعبة الاصلية محصل معاملة البداية بتكون اسطورية
dro
dro
هو الخوف طبيعي لأن الأربعين-خمسين سنة الماضية تقريبا كانت هدوء عدا الحروب طبعا و ما شفنا فايروس مؤثر على العالم بهالشكل فالأوربيين اخذوه ببرود حتى.. ظنهم كان "فايروس زي غيره راح نتجاوزه".. صحيح انه مو فتاك الحمدلله لكن سرعة و طريقة انتشاره غريبة و مبهمة و كثرة المرضى فوق قدرة المستشفيات..

أنا كنت بارد و ما ابغى اوسوس.. لكن الكسوف الشمسي بديسمبر الماضي ما كان عادي و مجرد تنبيه.. كان تحذير
dro
dro
هذا غير جت ببالي هالرؤية القديمة قبل الثورات بفترة بسيطة و اعتقد اننا لا زلنا نعيشها :

https://youtu.be/e8LrtVZ6mEI
dro
dro
@Veeto أنا لاحظت بقوة الأهتمام بالتفاصيل حرفيا كل منطقة مدروسة يعني تحسهم بنوا ميدجار بحق كأنها مدينة حقيقية.. طبعا الكاميرا و الأخراج لا يُعلى عليه و برضو الفلسفة الفارغة "القصة من منظور و اعين Ncotis عشان كذا ما نشوف احداث باماكن ثانية" ما عادت هنا شفنا مشاهد لرئيس شينرا ما كانت موجودة باللعبة الأصلية و توضح القصة اكثر للاعب القديم و الجديد.. كل شيء مدروس بعناية الحمدلله.. باقي تنزل على خير ان شاء الله (&)
dro
dro
برضو العجيب انهم عملوا ريفرنس للعبة Before Crisis يعني الله يعينهم هم يهتموا للعبة نفسها ولا مشاريع التكملة ؟ عشان كذا اقول انه كمشروع اصعب بكثييير من Versus.. مشروع يعصر المخ و حساس و معقد مع ذلك ابداع ما شاء الله و يجيك واحد يقول ليه اللعبة "حلقات" و مو كاملة طيب ليه ما تقول نفس الكلام على ثلاثية ميس افيكت ؟
  • Like
Reactions: Veeto
أعلى