hits counter

منتديات تروجيمنج

Tia
Tia
وين وصلت في الماراثون؟
Omni-Doom
Omni-Doom
للأمانة بديت زيرو أول حاجة ( أرك كروسبيل هو اللي جذبني السلسلة للأمانة) و خلصته و على طول اشتريت أول جزء من ثلاثية سكاي.

يعني خلصت لعبة وحدة و بادي في الثانية ( خلصت المقدمة).
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
اذن لعبت ترجمة الفانز لالعاب كروسبيل، كيف الترجمة بالله ممتازة؟ انا انتظر اعلان فالكوم الرسمي قدومها للغرب ان شاء الله قبل ما نموت.

تقصد بلعبة اول التشابتر الاول من سكاي؟ ما شاء الله عليك ترا لعبة دسمة. كيف انطباعك عنها؟
Tia
Tia
كذلك كونك خلصت من مقدمة تشابتر2 من سكاي كيف بالله احسن مقدمة لأي لعبة اربيجي؟ جدياً بالنسبة لي مقدمة الفصل الثاني قطار مشاعر وتبين لك تسيد فالكوم من ناحية بناء العالم وشخوص العابها والجانب الدرامي بعد.. صحيح فيه انماوية شوية لكن استثمار الساعات الطويلة في الفصل الاول الـ Pay off حقه في الفصل الثاني راح تتلمسه والمقدمة اول الغيث. سعيد انك تلعب سكاي ولا تحرمنا انطباعاتك^^
Omni-Doom
Omni-Doom
بندول حبيبي..... اذا عندك لابتوب قلي و انا اعطيك رابط اللعبة مع الترجمة مع مود الأصوات حق نسخة الفيتا (و الساوندتراك لو حابب).

الترجمة نفسها ممتازة، تقدر تقول بمستوى Xseed و مو بس كذا، زيرو نفسه كلعبة مستقلة مستواه ممتاز، قصة و قيمبلاي و ساوندتراك و تويستات و سوداوية، يعني أنا فعلآ ما توقعت أحداث الشابتر الأخير.
  • Like
Reactions: Tia
Omni-Doom
Omni-Doom
ههههه لا كان قصدي مقدمة الجزء الأول، ليسه حتى ما لمست الثاني، لكن بعد زيرو متحمس أعرف أكثر إيستيل و جوشوا و رين و كم ريفرنس شدوا انتباهي، برضه سمعت بطل الجزء الثالث يعتبر أفضل بطل في السلسلة و هذا كلام كبير لأن لويد (بطل كروسبيل) و إيستيل واضح إنه محطوط فيهم جهد كتابي متعوب عليه...... الماراثون هذا حماسي بشكل كبير 3:
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
عندي ماك بوك بس استثقلت تجربة اللابتوب كثير بعد ما انهيت عليه الفصل الثالث من سكاي ومثل ما تعرف الالعاب ذي متطلبة كثير في القعدة وجاني ديسك ذاك الوقت من قعدة اللابتوب فوق ستين ساعة :/

فراح انتظر الاصدار الرسمي مش مستعجل ابداً. ممتاز سمعت ان الترجمة مميزة وكلامك يأكد هالشي.. ولا تحاتي سمعت عن العاب كروسبيل الشيء الكبير البعض يمدحها ويجعلها احسن العاب سلسلة ليجند اوف هيروز!
Tia
Tia
اها وانا قاعد اتخيلك مخلص الاول وداش على مقدمة الثاني(&)

على البركة وحط في بالك انك ربما تحصل الفصل الاول بارد والبيسنج فيه بطيء لكن هذه من الالعاب الي اسثمارك الوقتي الرهيب فيها راح يجعلك تتعلق بها والي ما تتوانى تاخذ وقتها تبني نفسها شيء فشيء وببطء لكن بثبات تحتل مكانة كبيرة في قلبك بشخصياتها الدافئة.
Tia
Tia
بطل الفصل الثالث من سكاي كيفن جدلاً هو احسن ابطال السلسلة نعم. الشيء راجع انه اكبر عمراً من ابطال السلسلة المعتادين المراهقين وعلى العكس انسان بالغ فالكتّاب يقدروا يحصلوا مساحة اكبر معه بنظري وشخصية نفسها بناءها في الفصل الثاني ساعد كثير كيف طلعت بشكل كويس في الثالث. وبغض النظر كيفن نفسه انسان فلاوي ويخفي الكثير@@

لكن مدري ايستيل تبقى احسن بطل/ـة مرت علي و يب فيه انحياز الموضوع(&)
Omni-Doom
Omni-Doom
يا ساتر!.... ما تشوف شر حبيبي و فالك العافية.

ايه والله صادق الألعاب هذي تتطلب وقت و أفضل وضعية لها المحمول،. لكن أغلب نسخ المحمول ما تترجمت للآسف و غير كذا متشتتة ( psp و vita و switch) و عشان كذا أريح راسي و العبها عالبي سي اللي عليه كل الأجزاء بإستثناء كولد ستيل ٤
Omni-Doom
Omni-Doom
ة أووه ما توصي حريص، هذي النصيحة سمعت من الفان بيس كله لول.... و أنا الريدي صارلي hook من زيرو فناوي أمسك الثلاثية و. بعدين azure و بعدين أدخل على كولد ستيل.

بالنسبة للأبطال أنا أتوقع إنه لويد بيقعد في المرتبة الأولى ( تعرف أول جزء العبه لازم انحاز لول) بس كيفن مبين شخصية رهيبة و غامضة.
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
الشر ما يجيك، ترا مبالغة مني الديسك لأن اذكر جلساتي كانت طويلة على اللعبة وتنتهي بالآم في الظهر الشي فضلت عليه جلسة التلفاز الي يمدي ارتاح فيها اكثر او المحمول الفضلى الي تتسدح فيها عادي(&)
Tia
Tia
كروسبيل ما تترجمت حسب علمي لمشاكل حقوق ولا Xseed عبروا من زمان عن رغبتهم الشديدة يسوو لوكلايزيشن لها. الشيء الذي للأسف الشديد ما راح يحصل عندهم اللحين بينما فقدوا الحقوق لـ Aksys Games(صحيح ضموا مترجمين من كسييد لكن الحب الأولي عفته اكبر دائماً :/)
Tia
Tia
امني النفس انا بعد اشاعات ان كروسبيل راح تجي للغرب في الفترة الاخيرة يقال انهم حلوا مشاكل الحقوق التجارية اخيراً. وتلميحات ناس ترجمت العناوين القديمة ان كروسبيل في الطريق فما اقدر اقول نفس الاشاعات السابقة والواحد يكون ايجابي احسن.
Tia
Tia
الله اكبر عليك لو تمسك السلسلة كاملة(&)

راح تكون اول شخص في المنتدى اعتقد ينهي اجزاء مملكة ليبرل(سكاي) وكروسبيل(زيرو) و امبراطورية ايريبونيا(كولد ستيل)!

للويد ترا اسمع انه ممتاز كثير من مخضرمي فانز السلسلة فما يندرى يمكن يكون احسن من كيفن وايستيل والعاهة رين@@
أعلى