hits counter

منتديات تروجيمنج

I B R A
I B R A
هههه يب يب ، ايدي شخصية عظيمة 3>
titanfall
titanfall
اها ما عندي فكرة عن إختلاف الأوستات، يعني صرت مغرور لما قلت الأوستات نفسها و أنا ما لعبت غير مسار واحد هههه

دراجون كويست 11 مع ألعاب ثانية أخطط أبيعها، بشتري نسخة السويتش من دراجون كويست إن شاء الله، و الباقي أبيعهم عشان أنقل مكتبتي للبي سي ^^
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
لووول لا عادي هو نسبة كبيرة من الاوستات نفسها بكل المسارات ..

دي كيو نسخة السويتش هي الافضل بغض النظر عن الداونجرايد التقني ، موسيقى الاوركسترا مخلي التجربة شاعرية وحالمة اكثر ! غير تحسينات ال QOL والاضافات القصصية الصغيرة !
Tia
Tia
أنا فاقع كبدي ان حسين نفسه لعب نيير الأولى وهي صدقوني لعبة مش سهل تحصلها اللحين وفوقها قرأ جريموار نيير كتاب لور ومقابلات حول اللعبة تُرجم من اليابانية ما صدر بشكل رسمي للعالم وناقش اللعبة واللور حقها في موضوع نيير اوتوماتا ولسه ما لعب الاخيرة ويتعذر بباكالوغ ما ينتهي. الي متأكد اوتوماتا مفروض تكون اولوية له اكثر من عناوين كثيرة يتعذر انه يبي يخلصها قبلها. وما راح يلعب كاثرين بعد بياخذها عشان غلاف اللعبة.
Tia
Tia
وبيخلص هالجيل والجيل الي بعده ما لعبها. ^ــــــ^
Tia
Tia
تعلم من ابراهيم فن اختيار اولويات العابه. صحيح ينقي اول شي يجي في واجهة متجر السويتش احياناً لكن ياخذ بنصايح الناس الذويقة معظم الوقت.@@
titanfall
titanfall
هههه علي كلامك ما يعطيني مجال أدافع عن نفسي و أطلع عذر هالمرة، تعليق brutal و ruthless بمعنى الكلمتين!

كسرت عدد لا يحصى من الوعود إلي قلتها عن اللعبة و محد بيصدق لو قلت وعد جديد *دموع تماسيح*، هالوعد الجديد عندي ثقة في أني بحققه إن شاء لله، قبل نهاية السنة بكون لعبت إما كاثرين أو نيير أوتوماتا!
  • Like
Reactions: Tia
titanfall
titanfall
إبراهيم مهما سويت ما بقدر أوصل لسرعته في إنهاء الألعاب، بدأت ثري هاوس قبله و كنت ألعبها مثل المجنون ليل و نهار، هو بدأها بعدي و يقول أن يلعبها على راحة، بس وين على راحة؟ لو تأخرت قليلاً جان مو بس خلصها قبلي الا كان بيدور أكثر من lap حولي و بكون خلص أكثر من مسار و انا في مكاني في المسار الأول، بالكاد قدرت اخلصها قبله *phew*
Tia
Tia
نقول يا الله تخلص وحدة منها. حط في بالك ان كاثرين لعبة قصيرة جداً مقارنة بنيير طماطة فالخيار الاجدى لك يا راعي الباكالوغ الطويل والوقت القصير تبداها وتخلصها في وقت قريب.(&)

ابراهيم وحش الله يسعده. صدقني مش سالفة سرعة اكثر منها شهية وحب لعب للأخير لمختلف الألعاب. حاجة ما تحصلها الا عند ناس قليلة.
Tia
Tia
ثري هاوسس خلصت مسار الصقور الرئيسي والفرعي واحس خلاص جاتني تخمة وما راح العب المسارات الثانية قبل ما يخلص كورس الجامعة الحالي. رغم كلمات ابراهيم العتيدة ان مسار ديمتري اكثر حاجة راح استانس عليها والكلام ان مسار الغزلان احسن مسار في الخرايط و روستر شخصياته هو الأفضل بين جميع المسارات. اطمح اخلص كل المسارات قبل الاضافة في ابريل الجاي اذا الله احيانا.
titanfall
titanfall
كاثرين قصيرة ف يعني يب بقدر أخلصها في أقل من أسبوع، على فكرة توني أنتبه لجملة "كاثرين بعد بياخذها عشان غلاف اللعبة" هذا ظلم في حقي!! صحيح أن الغلاف يشكل نسبة 50% من سبب الشراء بس السبب أعمق من ذلك بكثير :

%50 عشان الغلاف و إلي ناوي أحطه في واجهة مكتبة ألعابي

%15 عشان كاثرين الشقراء

%15 عشان رين

%10 عشان كاثرين ذات النظارات

%7 قصة

%3 جيم بلاي

أسبابي عميقة و مو ببساطة غلاف و إنتهى!
titanfall
titanfall
مثلك وقفت مؤقتاً بعدما خلصت مسار واحد، ياخي كنت أتحسر على شخصيات المدارس الثانية، شخصيات الصقور السوداء هم الأضعف برأيي (ايدي و هيوبرت على جنب)، مهتم أكمل المسارات الثانية خاصة الغزال الذهبي لأن شخصياته هم الأكثر إثارة للإهتمام بالنسبة لي، برجع للعبة كلما حسيت أبغي ألعب فاير إيمبلم، لكن الأولوية للباكلوج و إلي فيه ألعاب فاير إيمبلم ما لعبتها مثل جزء الجيم كيوب

مهتم بلعبة AI أيضاً من بين ألعاب أخرى
I B R A
I B R A
" صحيح ينقي اول شي يجي في واجهة متجر السويتش "

هههههههههههه

XD

زي ما قال علوش اوتوماتا المفروض تكون اولوية قصوى كمان ، واحدة من روائع الجيل شخصيا ما اذكر قد تاثرت مع لعبه مثلها ، جلست بالاسابيع افكر فيها : D

بعدين يا حسين انا لعبت ثري هاوسس بمسار ايدي - الاقصر - وعلى نورمال عكسك انت مسار الكنيسة بالهارد طبيعي ياخذ منك ضعف الوقت والمجهود !

بس جد هذي السنة ختمت +٢٠ لعبه يعني كل كلامي الي فوق ما يفرق لول
Tia
Tia
أما أنا الوحيد الي يشوف كاثرين ام نظارات احسن كاثرين.(&)

لكن صدق اسباب عميقة. وراح تعرف ان الجيمبلاي راح ياكل النسبة كلها لما تتعمق فيه اكثر، ادماني وذكي ويخليك تفكر برا الصندوق دايماً.
Tia
Tia
مسار الصقور للأمانة حبيت شخصياته. يظلوا اكثر ناس تحسهم تروبز مقصوصة ومثاليين لكن قروب جيد اجمالاً. شخصيات الاسود والغزلان على النقيض تحس فيهم شربكة وقصص مخفية وشخصيات تختلف عن بعض ومثيرة للاهتمام اكثر.

AI؟ واو ما حسبتك فان لألعاب كوتارو ابد عقبال نشوفك انت وابراهيم تحطون انطباعاتكم عنها.
Tia
Tia
ابراهيم شرايك في الي لعب مسار ايدي والكنيسة كلهم هارد.(&)

ولسه بيلعب المسارات الثانية في اقرب وقت بعد.&&&

اكثر من عشرين لعبة كويس. انا اتوقع اقل من عشر العاب.
  • Like
Reactions: I B R A
titanfall
titanfall
إبراهيم خلصت 20+ لعبة هالسنة؟! ليش هالخيانة كنت أعتقد أن إحنا أصحاب!!


علي الإختيار كان سهل، قرأت النبذة عن كل شخصية في الموضوع الرسمي إلي أنت كتبته، شعوري كان عبارة عن : كاثرين ذات النظارات؟ اممم إنترستنج، كاثرين الشقراء؟ SOLD!، رين؟ SOLD! السؤال الحقيقي هو من راح تكون ال target الأول للتختيمة الأولى؟ راح أحدد الهدف الأول بعد الساعات الأولى
titanfall
titanfall
عجبني الكيمستري بين شخصيات المدارس الأخرى أكثر، هذا و ما لعبت مساراتهم الخاصة، مسار الصقور السوداء تحس أن الشخصيات غريبين عن بعض و ما تحس أن في رابط قوي يجمعهم

بالنسبة ل AI ف ما جربت من كوتارو غير 999 و ما وصلت نصفها حتى، و ناوي ارجع لها و بشتري الحزمة إلي فيها الثلاثية، أما AI ف ناوي عليها بمجرد ما ينزل سعرها
I B R A
I B R A
" ابراهيم شرايك في الي لعب مسار ايدي والكنيسة كلهم هارد.(&)"

مو غريبة عليك يا علوش ، اذا ما كنت غلطان انت خلصت كونكويست على الهارد ؟

حسون احساسي بتوصل كمان ل +٣٠ لعبة باخر ديسمبر :/
مثلك ما لعبت من كوتارو غير 999 وخلصتها ، لعبة عظيمة ، متحمس ل AI بس غالبا راح ابدا فيها بعد ما اخلص شينمو 3 في نوفمبر ما ابغى العبها على عجل !
Tia
Tia
كاثرين ام نظارات كانت الوايفو عندي لأنها وجه الاستقرار العاطفي والزواج والنظام عكس كاثرين الشقراء الي تمثل العشوائية واللذة اللحظية و عيش لحظتك بدون ما تخطط لبعدين فيمكن تفضيلي هنا جاي على هالأساس. لسه ما خلصت الريميك لعبت اوله فشخصية رين مجهولة عندي لكن واضح انها تمثل الهدوء والمياه الراكدة قدام عواصف الثنتين الي راحوا ومناقرتهم.(&)
أعلى