hits counter

منتديات تروجيمنج

Ruvik
Ruvik
افا :\ بالضبط وين كنت عن هل رواية طول الوقت أصلا! العمل ككل حاجة استثنائية من ناحية اثارة النقاشات والآراء فقط وااو. رواية مرئية اندر ريتد جدا ما قد سمعت عنها كثر ما سمعت عن ايفر 17 للأسف.
اذا تذكر حاجة او هنت ارميهم عليي, لحين ما قريت المدونة الي يبدو بتاخذ وقت كثير لكن متأكد انه وورث ات.
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
لها صدى بس انت ما تدور عدل.

ما فيه هنت ابد الا تحليلات المدونة ذيك الي راح يذبحونك علوش ومشعل لا تقرأها واحبس نفسك في غرفتك لين ما تطلع بإستنتاجك الخاص. والي بالمناسبة احسك سويته اولريدي.(&)
Tia
Tia
ياخي هالرواية بقطع يدي نشوف حاجة مشابهة لها مستقبلاً، كون ناكازاوا و كوتارو رجعوا مع بعض ما يمنع ان طاقم الكتاب الي اشتغلوا عليها مش هم بس الاخريين و على راسهم كاتب شتاينس جيت يعني وذاك واحد تعرفه زين ما راح يفك اصفاده ابد. ما اكذب عليك لو قلت ريميمبر11 يمكن تكون اكثر فيجوال نوفل تركت طعم حالي واجد في فمي من يوم خلصتها وانا مدري وش كانت عنه اللحين لكن شعوري وتعلقي العاطفي تجاهها لسه موجود.@@
  • Like
Reactions: Ruvik
Ruvik
Ruvik
لول عجل كنت ادور في المحل الغلط لأن السلبية الي كانت حول النهاية خلتني ابتعد عنها. باقي طريق طويل حق اوصل لاستنتاجي الخاص, عندي فكرة لكنها ناقصة. ناقصني الـhow. شعورك تجاهها مو غريب التجربة كانت عظيمة جدا جدا على الاغلب بتكون من افضل القصص الي مرت عليي.
  • Like
Reactions: Tia
Ruvik
Ruvik
btw سمعت ان في مشاكل وهل حاجات صارت خلال تطوير ريممبر 11 واذا كانت صح ومع ذلك طلعوا بهذا الشي فـ واو. عاد هاياشي احسه ماله خلق يكتب خارج الsciadv اصلا وعاجبنه محله الحالي لكن اذا فكرت MAGES وبالتحديد ذاك الادمي يرجع سلسلة انفينتي مرة ثانية اقدر اتصور كوتارو/ناكازاوا/وهاياشي يعطونا عنوان ثاني لكن اكذب على من :\.
  • Like
Reactions: Tia
Ruvik
Ruvik
لكن تصدق عندي امل كبير في توو كيو قيمز يطلع بحاجة بهذه العظمة. اقدر اشوف افكار مشابهة وحاجات رهيبة جدا تطلع منهم خصوصا بما انهم اصدقاء وعندهم حرية ابداعية في قصصهم. ناكازاوا يمكن يكون اكثر شخص متحمس اشوفه يشارك في سناريو وحدة من الالعاب الرجال عنده عقلية ابداعية.
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
سؤال "كيف" دايما يكون صعب فما ألومك خصوصا لحاجة مثل ريميمبر! والمدونة موجودة لهذه الأمور...

سعيد انها اثرت فيك مثل ما اثرت فيني عقبال سنين قادمة و طعمها الحلو لسه محفور في ذهنك وتنصحها لناس ما لعبتها.
  • Like
Reactions: Ruvik
Tia
Tia
يب قيل ان فيه مسار بكبره ما حصل لمشاكل في التطوير ناس قالت خلافات وناس قالت أمور ثانية لكن كلها مش شيء اكيد على حسب علمي والله اعلم. هاياشي يرجع لهم ما راح اقول انه مستحيل لكن صعب وصعب كثير و كل واحد مرتاح بموقعه اللحين مثل ما تفضلت. لو حصل ورجع اشتري لك نسخة من لعبتهم على ستيم.(&)
  • Like
Reactions: Ruvik
Tia
Tia
ما فرحتي الكبيرة كلها رايحة لناكازاوا سينسي الي ما ابغاه يمسك اخراج بس بل يشارك في الكتابة و بنطلع بحاجات تذكرك بليش هو سينسي. روت دبل كانت مميزة لكن أبغى استطعم طعم الانفينيتي مرة ثانية و يارب نحصل حاجة احسن حتى مع استوديوهم الجديد.
  • Like
Reactions: Ruvik
Ruvik
Ruvik
you bet بمشي في نص الديرة انصح اي واحد اشوفه بها(&). الشي يغبن ان الكتاب ما قدروا يكتبوا القصة الكاملة الي يبغوها :\ الشي هيكون مختلف واجد لو حصلنا المحتوى ذاك. ع جذي جهز فلوسك حتى لو اخذ الشي عقد كامل @@.
كون دث مارش كلوب تصير في منتزه تحت المحيط شي يبشر بخير :v. ولول دبل روت صوب ناكازاوا ؟ مان ليش ما كنت اعرف هذا الشي. بقعد بدور الفكس حقي في I/0 او نيفر7 على الأغلب
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
ما تدري يمكن سالفة الغبنة ذي خيرة و طلعت الرواية بهالشكل، لو حطوا شيء زيادة يمكن نطلع بأحسن من الي اولريدي عندنا او اسوأ بفارق لازم تاخذ بهالشي. بالنسبة لي الرواية نفسها ماستربيس.

لول سالفة جهز فلوسك شكلك بتمسكها علي سنين جاية.XD

ههههه دث مارش تحسها نداء إلى الماضي على سالفة المتنزة وتحت البحر ذي خوفي التويسات تصير هي هي حقت ايفر.(&)
  • Like
Reactions: Ruvik
Tia
Tia
ناكازاوا على ذاكرتي الضعيفة مسك الاخراج فقط في رووت دبل والكتابة والسيناريو اسماء ثانية تماماً. الفكس حقك هو حقي ترا ما لعبت I/0 و نيفر7 وهالشي مخليه حق وقتهم الي قرب شكله.@@
  • Like
Reactions: Ruvik
Ruvik
Ruvik
مان قاعد تخلي رغبتي في قراءة المدونة اكبر @@ اعتقد لحين في اشياء تزيد تقدريري للرواية هاه, شي جيد. وانا جيد مع رفرنس هنا وهناك ثنكس $_$.
ليل جذي يعني ميه في الوقت الحالي تجي بعد I/O ونيفر 7 والي اتمنى انها الفكس الي نبحث عنه!
أعلى