hits counter

TGBoards

Yashiro
Yashiro
بقدرة هانتر صاحب القدرة يفعل الزيتسو و يغلق عينيه، هذا شرط تفعليها، عندما يغلق عينيه، يرى 10 ثواني فورية من المستقبل بدون انقضاء أي ثانية من العالم الحقيقي، و هكذا يكون متقدم على بقية العالم ب10 ثواني، اذا استمر بإغلاق عينيه يمكنه أن يعيش بجسده في العالم الحقيقي ما رآه بتلك الـ10 ثواني، و بنفس الوقت تستمر رؤياه المتقدمة بـ10 ثواني عن العالم.
Yashiro
Yashiro
أما اذا فتح عينيه، يعيد اختبار ما رآه بتلك الرؤيا، و يغير تصرفاته بناء على ما رأى في عالم موازي خاص به، مثلاً اذا العدو مقدر ان يقتله بمسدس و رآى نفسه مات في تلك الرؤيا، يتفادى تلك الطلقة في العالم الموازي، و لكن العدو في العالم الحقيقي رآى أنه قتله فعلاً لأنه ذلك مقدر خخخخ،و الناس بالعالم الحقيقي سيرون أنه تم قتله و لن يروا تصرفاته بالعالم الموازي، بعد انقضاء تلك الـ10 ثواني، تتغير النتائج بين العالمين
Yashiro
Yashiro
و فجأة يرونه على قيد الحياة كأنه لم يحدث شيء، أي شخص سيختبر هذه القدرة ضده سيجن جنونه xD
القدرة يمكن تقول أنها تتبنأ بالقدر و تغيره بالكامل و لكن الناس سيختبرون ذلك القدر كما هو لول.
Yashiro
Yashiro
عاينت لأشرح كلامي و أصوغه بشكل مفهوم باختصار خخخخخ ينبغي ترى تطبيقها لترى جنونها
Yashiro
Yashiro
هذه صورة من المانجا يحللها صاحب القدرة، لو ترى ستلاحظ حتى البوز فيها ريفيرنس غير مباشر لاراكي و جوجو xD
https://i.imgur.com/fmOget9.jpg
abdullah-kh
abdullah-kh
بصراحة قدرة توغاشي راح تكون تحدي صعب وأصعب من kc لأن عالم هانتر فيه توازن قوى واضح وهنا ممكن تسبب مشكلة على حسب الاستخدام لأن لو أطلقها كذا فالبراحة يمكن يهزم أي مستخدم نين بهانتر كله! يعني لو واجه كورابيكا فمش ممكن يهزمه بالعناصر الحالية له!
الإعجابات: Yashiro
Yashiro
Yashiro
هو يوجد نقطة ضعف و هي قضية الزيتسو، اذا فعل الزيتسو و أغلق عينيه، يصبح غير قادر عن استخدام النين و الدفاع عن نفسه، و الزيتسو يحتاج تدريب حتى تفعله في جزء من الثانية، يعني أي مستخدم نين محترف اذا رآه يفعل الزيتسو سيقتله في لحظة، أيضاً ممكن يصنع لها توغاشي مخرج غير متوقع مثل قضية القنبلة مع ميريوم،
Yashiro
Yashiro
أحب صراحة نوعية الاعداء بقدرات لا تقهر، بحيث يجعل الاحداث مثيرة للاهتمام و شبه مستحيل تتوقع النتائج مهما حاولت تفكر في حل لها، و بعدها الكاتب يفاجئك بتويست خارج الصندوق.
abdullah-kh
abdullah-kh
أحيانًا تتحول إلى متاهة ويحبس الكاتب نفسه بقارورة ليحاول يعطي حل ممكن (&) هذه تأخذ بالحسبان مع القوة غير المتصورة.
الإعجابات: Yashiro
Yashiro
Yashiro
معك حق و لكن هنا تظهر شطارة الكاتب و كيف يتحدى نفسه و يقنع الجمهور و أثق بتوغاشي من هذه الناحية، و حتى لو اخطأ أحياناً يشفع له أنه اقلهم ارتكاب للأخطاء و التسليكات بين الجميع (&)
abdullah-kh
abdullah-kh
تصدق أودا ما يسلك كثير (يذكر السفينة التي رجعت وأنقذتهم "أحم"). لا جد أحس استخدامه للقدرات معقول كثير.
Yashiro
Yashiro
هو فعلاً تحس بذلك و السبب هو التمطيط الاسطوري جعل يصبح لوفي يتطور مع الوقت و المتابعين لم يحسوا،
القتالات اغلبها بنمط واحد خصوصاً بعد التايم سكيب و بعدها يقلب الطاولة على الشرير بباور آب يسلكها أودا بفلاشباك مع رايلي اثناء التدريب xD
Dagger
Dagger
توجد طرق كثير لتفسير القدرة في الواقع.
اذا قسمتها الى قسمين فهو يرى ما يحدث في العالم الموازي المتقدم ب10 ثواني وفي نفس الوقت عدوه يكون تحت قدرة وهم ويعيش تلك الأحداث .اذا مرت العشر ثواني تنتقل الأحداث من الوهم الى الواقع لانه سمح بوقوعها كما هي واذا غيرها فهي تقع لجسده الوهمي فقط.
Dagger
Dagger
من الطريق المسلوك في هذا الارك فرح يزيده توقاشي بورآبس فوق هذه لكن صدقني الأمر عظيم رغم أني كنت ضده في البداية لانه عنده شخصية ممتازة وقواه تناسبه وتزيد من تأثيره!!
أيضا توقاشي ركز كثير على التفاصيل فهزيمته عكس ميريوم تأتي من هنا وهو حتى مش الأمير الأقوى XD.
Yashiro
Yashiro
لاحظ أنني فسرت طبقاً لرؤية توغاشي و تفسيره للقدرة حتى يكون الأمر ادق، طبعاً يمكن أن تفسر القدرة من منظورك الشخصي، لكن اذا رأيتها من منظور أنه يغير القدر سيكون وقعها أكبر و أكثر رعب، القدر ذاك يتغير و يصبح وهم.