hits counter

منتديات تروجيمنج

Tohi
Tohi
يااس كنت أنتظر شخص يعلّق على الرمزية (&)

وصلت تقريبًا 64، المانجا جدًا عظيمة فعلًا، كيفية عرض الكاتبة للشخصيات والأحداث والتنقل بين القصص مذهل للغاية ويخلي القصة جدًا مثيرة للإهتمام، بالرغم من إنها حياة يومية!
والشخصيات جدًا رائعة، خصوصًا البطلة.
أفكّر أقرأ المانجا الأخرى للكاتبة، سمعت عنها مدح...شفتها؟
Tia
Tia
رمزيتك علطول اثارت الشجون داخلي فلازم اعلق.&&&

تصدقين ناسي اغلبية احداثها و فرصة اعيدها من جديد بعد كلامك فوق. انا الي شدني لها اساساً هو الرسم الخارق و التفاصيل المرسومة بعناية فائقة يوم شفت ريفيو عنها قبل كم سنة. و كونها تتكلم عن بدو الكازاخ المسلمين اذا ما خاب ظني اعطى سيتينج و قصة ما قد شفتها قبل في مانجا و حاجة طازجة كثير. شكلي بعيدها صدق.
Tia
Tia
المانجا الأخرى تقصدين إيما او حاجة زي كذا، الي تتكلم عن خادمة في منزل او بالأحرى غلافها بنت بزي خادمة بيوت. اذكر قريت ثلاث تشابترات اظن و كانت واعدة و ما رجعت لها بعد كذا لكن فرصة اقراها مرة ثانية مع Otoyomegatari.
Tohi
Tohi
يس Emma ، الشيء المثير للإهتمام فيها أجواء القرن الثامن/التاسع عشر، أجواء لها وحشة :(
.
فعلًا موضوع إنهم بدو وبتلقى لهم كثير من العادات المشابهة لعاداتنا كعرب وهذا أكثر ما يشعرك بالارتباط مع القصة، ما أتمنى إنها تنتهي أبدًا :(
Tia
Tia
إيما سمعت عنها مدح من كم واحد يقرؤون مانجات كثيرة و اراءهم يؤخذ بها. و مثل ما قلتي اجواء لندن الفيكتورية و الثورة الصناعية لها وحشة كبيرة جداً. لو يهمك برينسس برينسيبل أنمي جا قبل مدة مش طويلة احتوى اجواء مشابهه لو شهيتك مفتوحة للأنميات و لسه ما شفتيه.
Tia
Tia
العادات تتشابه كثييير و اللبس و الشعائر الدينية و البيئة ككل. المانجاكا سوت بحث مش هين عشان تضمن ان كل شيء وفي للحقبة و مكان قصة المانجا. و طلعنا بمانجا رائعة جداً.
Dagger
Dagger
رمزية جميلة ^^.
ابداع المانجاكا جلي في التفاصيل والمحيط حتى هنا تركيزك ينصب على الملابس بدل الشخصية.
وصحيح @Radical alias ألقي نظرة على Shirley أجواء إيما وقصيرة وقمة اللطافة @@ تأثيرها ما زال ساري علي من 2017.
F
FANTASTIC DREAM
هل لها علاقة ب Bakemonogatari؟
Dagger
Dagger
لا، لفظة مونوغاتاري تعني حكاية وتجدها كثيرا.في حالة باكي فحكايا أشباح وهنا بمعنى حكاية عروس.
X
XIIIXIIIXIII
pandamonogatari
Tia
Tia
خنجر يعلم ما احبه بما انه انغرس في جمجمتي مؤخراً. *نعم انا اقرأ المكتوب هنا و هناك&*

طيب ايش رايك بـ Yokohama Kaidashi Kikou؟ ناس كثيرة نصحتني اتصفحها لكونها من افضل مانجات الحياة اليومية و اجواءها مناسبة و مست لشخص يقدس هذه الجنرا لكن سمعت عن اراء سلبية هنا و يبدو انك قريتها.. الظاهر راح ترجعون لي حمى قراءة المانجا المختفية منذ سنة و اكثر.♡
X
XIIIXIIIXIII
باندا...لا أذكر بأني نصحتك بهذا العمل @@

أوه, نصحتك ب Code Geass...أعني مشاهدته للمرة الثانية ثم الثالثة ثم الرابعة ثم الخامسة ثم العراك مع القطط ثم السادسة ثم.. *____*
أعلى