hits counter

منتديات تروجيمنج

White Soul
White Soul
إياد مو حلوة بحقي تتكلم عني كذا ^^"
حسب ما فهمت من محادثتنا تلك إن ظروفك الشخصية هي الي مانعتنك من المشاركة، إذا فيه أسباب أخرى مثل الي ذكرتها في هذه المحادثة فكلي أذان صاغية. هذا بالضبط إلي أحتاج له، فيدباك! حسب علمي فأنا ما صكيت باب النقاش وبالعكس أتقبل أي رأي مغاير، حتى قرار إغلاق موضوع السويتش ما ذكرت إنه نهائي ومادري من فين فهمت هالشيء.
White Soul
White Soul
ووصف القرار ب"أناني وبلا منطق" جدا مجحف، لأننا أولا فتحنا موضوع لنقاش القرار وهذا عكس الأنانية بالضبط، وثانيا لأني أنا بصراحة أكثر شخص شرح "منطقه" الي من خلاله رجحت خيار إغلاق موضوع السويتش.
وكذلك وصف "تنعش تجارتك" هذا مجحف أكثر وأكثر، حاب أذكرك إني ما أستلم ولا قرش واحد على عملي كمراقب ^_^
الله يسامحك بس، أتمنى إن ضغوطات حياتك هي الي خلتك تطلق هذه الأوصاف بدون قصد، وأتمنى لك التوفيق في فترتك التأسيسية في ألمانيا.
Zero_IYAD
Zero_IYAD
حياك الله يوسف* @White Soul ^__^
أعتذر إذا فهمت أي كلمة ذكرتها كإساءة لشخصك.
لكن النقاش يلي تم في الموضوع لإغلاق كلا الموضوعين الرسميين, و ثم إغلاق الموضوع بعد توجيه محاضرة لي و كأني مخطيء كبير أمام بعض الأعضاء اللطيفين مثل مصطفى أو الآخرين يلي أعتذر لكن مافي وصف يشملهم سوى نكرات, و ثم النقاش يلي دخلته معك هو بالتأكيد ما أقنعني تماماً بأنكم لا تنووا إعادة فتح الموضوع إطلاقاً..
Zero_IYAD
Zero_IYAD
القرار بكل تأكيد أناني و بلا منطق عندما شارك بصنعه أُناس لا نراهم و لا يشاركونا المنتدى, و فقط تدخلوا ليمثلوا بالحقيقية 'العنصرية' التي نحاول أن نتفاداها.
أنانية أطفال مطلقة, ليش لعبتي انكسرت و لعبة أخي لأ؟ لازم أكسر لعبة أخي حتى نعيش إحنا الاثنين بتعاسة : ) !! ..
Zero_IYAD
Zero_IYAD
أعتذر منك, لكنك أسأت فهمي, أقصد إنعاش التجارة و هي إنعاش المنتدى و بالتالي إنعاج دخل هذا الموقع.. أعلم تماماً أن الإداريين المستفيدين مادياً عددهم محدود جداً و مطلوب منهم مهمات تتطلب تفرغ كامل كأي مهنة أخرى.
لكن قصدي بالأنانية يعود على الأعضاء المجهولين عديمي الظهور, و قصدي بإنعاش التجارة هي التغييرات المستمرة للحفاظ على المنتدى جذاب للجدد..
Zero_IYAD
Zero_IYAD
ضغوطات الحياة دائماً موجودة يا عبد الله..
قلتها لك سابقاً بيننا و أقولها الآن أمام إبراهيم. من قبل لا تصير إداري و إلا من بعد, انت من الناس يلي أحترمها و أحب نقاشاتها و الموضوع يلي 'انت' فتحته هو أكثر موضوع شاركت فيه طول سنيني في المنتدى.

ان كنت قصدتك بوصف واحد فهو حديثي عن خبرتك, و يلي ممكن يكون عاقبة قرارك حميدة و أنا المخطيء أو عاقبة قرارك خاطئة و أنا حريص على تفاديها بإبقاء موضوع كان بمثابة بيتنا..
Zero_IYAD
Zero_IYAD
أختم بـ..
إياك إياك إياك تفكر إني قصدتك بإهانة أو إساءة أو جالس أحاول أتكلم من ورا ظهرك.
لا أنا من الناس يلي تحكي على أخوتها من ورا ظهرها و لا أنا بالحماقة إني حتىىىىىى لو كنت من النوع يلي يحكي و يبرم لسانه بسلبيات البشر أروح أتكلم بمكان مفتوح على مرأى الجميع.

قراركم كإدارة كان بهدف الفائدة العظمى.
أتمنى الآن بعد عدة أسابيع من تطبيق هذا القرار تجلسوا مع أنفسكم و تفكروا.. هل حصدتم هذه الفائدة المرجوّة؟
Zero_IYAD
Zero_IYAD
انت أخي, و ابراهيم أخي, و حسين أخي, و عدد كبير منكم أخوتي و أصدقائي قبل لا نكون أعضاء في بيئة وحدة محدودة بسقف قوانين معينة و و و..
أعتقد إني أمون على أخي و أمون على البيت يلي جامعنا إني أتكلم فيه براحتي و أعبر عن حرقتي بأسلوبي يلي مو كامل كوني بشر, لكنه يبقى أسلوبي بإيجابياته و سلبياته.

و الله يسعد مساءكما ^__^
White Soul
White Soul
قصدك يوسف مو عبد الله ^^"
عمومًا، فيه سوء فهم حاولت أوضحه أكثر من مرة لكن بلا فائدة. "النكرات" هذه ما أثرت على قرار إغلاق الموضوع، ما أقدر أعيد هذه الجملة بشكل آخر أكثر إقناع لك فما أدري إيش المطلوب مني حتى أثبت لك هذه النقطة. أصلًا مشكلة موضوعي البلايستيشن والسويتش كانت محط اهتمام الإدارة قبل لا أنا أصير جزء منها حتى! وإن كان قرار الإغلاق لم يصدر إلا مؤخرًا.
ولا تقلق، أؤكد لك إننا نفكر في تبعات قرارنا :)
White Soul
White Soul
أنا فقط محبط من طريقة تعامل أغلبية رواد موضوع السويتش مع إغلاقه، كيف الموضوع صارت فيه ريحة "زعل" و "عناد". ما اتلمست أي محاولة لإعطاء فكرة "قسم الألعاب بدون موضوع السويتش" فرصة، بدليل إني ما حصلت على أي feedback من أي عضو. نعم، حصلنا على اعتراضات عامة (رغم تشديدي على كون مكان هذه الاعتراضات هو الرسائل الخاصة)، لكن حميعها من نوعية واحدة: رجعوا موضوعنا. فقط.
  • Like
Reactions: I B R A
Zero_IYAD
Zero_IYAD
أعتذر يوسف*
موضوع الـSwitch تم مفتوح لحوالي شهر منذ إغلاق موضوع الـPS4, و مهما كان القرار إداري بحت بإغلاق الموضوع, بكل تأكيد كثرة البلبلة يلي عملوها الآخرين بشكل أو بآخر دفعتكم لاتخاذ قراركم النهائي.

يوسف, مافي أحد هنا يعاتبك أو يهاجمك يا أخي.
انت بمفردك مو إدارة TG كلها و لا مالك الموقع و لا صاحب الصلاحيات المطلقة أو القرارات الكلية.
انت جزء من فريق, اجتهد لهدف تحسين هالمكان..
لكن هل فعلاً لمستم تحسين بعد هالتصرف؟
Zero_IYAD
Zero_IYAD
أتمنى انكم تفكروا بروية و نظرة شاملة..
لأنني بالفعل قلق و أفتقد الأيام التي جمعتنا في مكان يخصنا دون عنصرة أو شوشرات.. أو منتدى ميت خالي من مواضيع الـSwitch مثل الحالي : (
White Soul
White Soul
ليش وكيف؟ لا أحد يجيب، هذا رأينا ولن نبرح عنه. وكأننا ما كنا نقدر نعمل تصويت إذا كل الي كنا نبحث عنه هو إجابة بـ"نعم" أو "لا"
وما زلت بانتظار سماع فيدباك حقيقي يساعدنا على اتخاذ قرار جماعي، وعلى الأرجح لن نحصل عليه، وفي النهاية نُلام لاتخاذ قرارت فردية وأنانية!
هذا ما لدي لقوله، والله يهدي الجميع.
Zero_IYAD
Zero_IYAD
عذراً, للتو شفت تكملة ردك..
يا أخي طيب هل خطر ببالك إن الموضوع قد 'لا' يكون زعل و عناد!
انت يلي فاتح موضوع الـSwitch, انت يلي تعرف 'مين' الفئة يلي كانت تشارك, و انت يلي دخلت معهم عشرات النقاشات على مدى سنة و نصف تقريباً.
أعذاري أنا الشخصية بكثرة ضغوطات الحياة و عدم عملية فتح موضوع مستقبل لكل خبر أو فيديو أو feedback للعبة صغيرة ما لعبتها, ألا تعتقد بأن نسبة جيدة أخرى من زملائي تشاركني بنفس الوضع؟..
Zero_IYAD
Zero_IYAD
حاولنا نتناقش في الموضوع التصويتي كما تفضلت. و الموضوع تحول لنقاش مع أعضاء قديرين لكن أصحاب فكر صعب مثل مصطفى و Veeto و و و.. أو دخلنا بنقاشات عمياء مع أشخاص أول مرة نشوفهم!
و حتى مع خطتك المفصّلة لتوجيه كل مشاركاتنا في الموضوع الرسمي لعدة مواضيع جاهزة.. أعتقد بأنها فشلت!
Zero_IYAD
Zero_IYAD
يوسف خطتك البديلة طويلة و صعبة و تضيّع.. و احنا من النوع 'أعتقد' يلي يدخل المنتدى ربع ساعة باليوم مفرقة على 3 جلسات باليوم كحد أقصى 5 دقائق لكل زيارة و يمشي ليقضي بقية أموره اليومية.
و لما اختفى الموضوع, اختفى الجهاز و أخباره بالكامل من المنتدى! عدد مواضيع محدود جداً جداً بالكاد فيها كم رد ما زالت متوفرة!
Zero_IYAD
Zero_IYAD
أنا لا أملك خبرتك في الإدارة, فلا أستطيع صناعة هذا القرار.
لكن أنت أيضاً يوسف خبرتك قد تكون بحاجة للمزيد, لأن حتى لما اتخذتم القرار.. ما زلت أعتقد بأنه خاطيء و نرى نتيجته في المنتدى الفارغ من المحتوى على مدى هذه الأسابيع.
White Soul
White Soul
"ألا تعتقد بأن نسبة جيدة أخرى من زملائي تشاركني بنفس الوضع؟"
أحتاج أسمع منهم هذا الكلام حتى أعرف، وهذا عتبي الكبير على رواد الموضوع، ما سمعت أي فيدباك منهم!
ويعني بصراحة حتى مواضيع عامة مثل الدايركت كانت تلقى نشاط أكبر والآن فجأة قل نشاطها، رغم إن ما لها أي علاقة بموضوع السويتش الرسمي! هذا يخليني أرجح إن البعض متخذ وضعية العناد للأسف.
Zero_IYAD
Zero_IYAD
أنا لا أعتقد إطلاقاً بأن الموضوع هو عناد.
ببساطة موضوع الـSwitch الرسمي كان ملاذ مع فتحه جذب شريحة من الأعضاء الأكبر سناً و الغير متفرغين كثيراً, لكن كسب قلوبهم و دفعهم لتفريغ دقائق من يومهم المزدحم للدخول بنقاشات جميلة و ليتحمس لتجربة جديدة و ليشاهد فيديو ممتع و يعود للحياة التي لا تنتهي..
أغلق الموضوع, خفت المواضيع الجذابة لنا, اختفينا و مشينا بالحياة بجميع الأحوال.
ببساطة, هذه الصورة التي في ذهني : )
White Soul
White Soul
شفت إياد، هذا بالضبط إلي أحتاجه، فيدباك! انك تقول لي إن خطتي تضيع، إنها ما تناسبك لأن وقت دخولك للمنتدى محدود.
هذا الي أود سماعه، وهذا للأسف إلي افتقدته طوال الفترة التجريبية الماضية!
أعلى