hits counter

منتديات تروجيمنج

Royal Spark
Royal Spark
و عليكم السلام.
هو الفكرة إني كنت حاب أوضح إن قابلية التصديق مش مهمة بقدر النموذج و تحقيق الشروط. هو واحدة من أحلام الاستعمار للكواكب سببها إنه نعرف إن تربة المريخ و القمر غنية جدا و صالحة للزراعة بس مشاكلهم مرتبطة أكثر بغياب الماء و الغلاف الجوي - بصورة كاملة في حالة القمر- إلا هي أسباب تخلي الشيء مستحيل بنفس درجة السفر عبر الزمن.
Royal Spark
Royal Spark
هو للحق أنا ماقاري غير أول حلقة، فماقدر أجيبك عن باقي الحلقات. لو قريت الحلقة الثانية فبقدر أقرأ الحلقة الثالثة و وقتها بقدر أرد عليك.
إلا هو شيء ممكن لأني بس أخلص من كتاباتي عن Evenicle بجلس أطلع في Fata Morgana و Symphonic Rain عشان أنتظر واحد منا يغمى عليه قبل لا أقرأهم.

أو أخبص الدنيا و أقرأ V3
Dagger
Dagger
امم عشان التوضيح مشكلتي مع المزارعين مش الزراعة لكن انه عندك قدرة تصنع قبة سماوية بديلة عن غلاف جوي لكن تعحز عن استبدال الفلاحين هنا مافي صورة واضحة ولا استمرارية للتكنولوجيا ولا حتى احترام لالف وباء في الاقتصاد(خصوصا العقلاني).
-
Dagger
Dagger
ولا لا تخبص هذا عملي انا XD
اضافة أن الثانية أفضل رح تفنقد قليل من ثريلر المقامر-أعني التداول لكن بالمقابل حوارات وتركيز أفضل على الشخصيات وتعامل أفضل مع العالم ككل والأهم البنت كويسة،جدا.
وصحيح دائما أشعر بالغرابة من اختلاف ذوقي في الكابلز عن الناس فمهتم برأيك عن علاقة هال والعاهة.
Royal Spark
Royal Spark
هو كذا معقول أكثر يعني لول. هو لو سمعت عن فكرة الscaling down حق الاقتصاد. طول هالوقت الفكرة كانت إن الحاجات الأكبر أحسن، بس هالفكرة تعتمد على تحجيم كل شيء إلى عناصر أصغر لأن الشيء يشتغل أفضل. هالفكرة مش بالضرورة سالفة وورلد إند إيكونوميكا، بس بكون ممتع لو تفكر فيها أكثر وقت ما تسأل نفسك ليش السوبرماركتز العملاقة و غيرها ماتشتغل بشكل كويس زي البقالة.

التخبيص هواية شخصية عندي، مرتبطة إني أسوي حاجات أعرف إني ما أحبها
أعلى