hits counter

منتديات تروجيمنج

I B R A
I B R A
وانت بخير وصحة وسلامة ، متاخر احسن من ولا شي مثلي :/

اووه شكرا ، هو المنتدى خامل بعد الاي ثري ونين كمان زادت الطين بلة بعد الدايركت التعييس ، كنت منتظر شي عن برايم حتى لو اعلنوا عن ريماستر للثلاثية باكون راضي :(
I B R A
I B R A
قاعد اللعب كمية العاب على السويتش ، خلصت اضافة سبلاتون ، وديمو اكتوباث ترافلر ، واللعب بشكل مستمر ستاردو فالي ، ولسه راح اللعب اضافة زينو ٢ وبعد كذا اتفرغ لهولونايت وبعده عيني على ديترويت ، اتوقع بتلعبها مثلي ؟

بعدين لازم تشتري سبلاتون يا حسين الاضافة جبارة وسبلاتون تحولت مؤخرا لافضل فرنشايز عندي من نين
titanfall
titanfall
هو مؤتمرات E3 معظمها مبحطة، نينتندو مشكلتها أن أعطت سوبر سماش مساحة كبيرة جدا مقارنة بالمساحة إلي حصلتها زيلدا و ماريو في المعرضين إلي فاتوا، حتى التري هاوس هالسنة ممل لأن أغلبه بث لبطولات و ما شابه، أما مؤتمر سوني بتنظيم عشوائي و تقديم سيء، حتى لو كانت عروض الجيم بلاي منتظرة، مايكرو الوحيدة إلي عملت مؤتمر ممتاز

بالنسبة لوضع المنتدى ف في شيء يضايق حاليا و هو أن الوضع قلب تصفية حسابات مع نوتي دوج و لاست اوف اس
  • Like
Reactions: I B R A
titanfall
titanfall
لو تشوف الموضوع إلي انفتح قبل يومين عن واحد من الفريق يشتم فئة من الجماهير، تشوف كيف الردود سامة و تبين أن 80% من أصحاب هالردود ما كانوا يهتموا باللعبة أصلا بس جايين عشان يصفوا حساباتهم مع الفريق، لدرجة أن واحد من التعليقات قال شيء مثل "أحسن شيء أن نوتي دوج حاليا يحصل شتائم من كل مكان و إن شاء الله مبيعاته تتأثر" و حصل 10+ لايكات! لول الوضع صار كأنه إنتصار، و ألحين يمكن يتم منع الكلام عن اللعبة مستقبلا في المنتدى..
  • Like
Reactions: I B R A
titanfall
titanfall
حاليا ألعب هولو نايت، اللعبة عالمها كبير جدا و تحتاج وقت طويل، في الأيام القادمة راح أقضي وقتي فيها، بعدها غالبا دونكي كونج تروبيكال فرييز، و صح، مبروك إضافة زينوبليد 2^^ راح أرجع للعبة أقرب من ما توقعت!

بالنسبة ل سبلاتون ف راح اخليها لوقت ثاني لأن تستهلك وقت طويل، أبغي استغل الإجازة في إني أخلص أكبر عدد من الألعاب في الباكلوج
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
للاسف شفت الفوضى الي صارت وامتنعت عن الرد لهذا السبب ، عجيبة الردود والبعض محسسني ان المطوريين عرب وفاجاة شفنا مثل هذي المشاهد ، سواء بمشاهد الشدوذ او لا لازم نعرف ان المثلية منتشرة في الخارج وحتى ولو ما ظهرت في الالعاب بيئة عملهم نفسها تحتوي على كل ما لذ وطاب لول واذا البعض راح يقاطع اللعبه بسبب الرسالة فالاولى ان يقاطع اغلب الالعاب لاني الي اعرف ان المثلية موجودة في معظم استديوهات التطوير ..
I B R A
I B R A
احيانا صرت اروح لريست ايرا واقرا الانطباعات هناك ، شيء مؤسف ان يتم تهميش كل شي بسبب لقطة واحدة الي شخصيا ما اشوفها تفرق عن مئات اللقطات +18 خاصة في استديوهات روكستار ، ما علينا ، المهم ماقد لعبت تروبيكال فريز ؟ زينوبليد ٢ الدعم الي قاعدين يسووه محترم ، اضافة القصة اكثر شي متحمس له هذي السنة !!
titanfall
titanfall
كلامك صحيح، و ألعاب مثل ماس ايفيكت و دراجون ايج كان فيها مشاهد شذوذ جنسية كاملة و مش مجرد تقبيل، لكن بعضهم يعتبروها ألعاب عظيمة، حتى لو كانت اختيارية مجرد تواجدها لازم ينفر نفس الأشخاص

لا مع الأسف ما لعبت تروبيكال فرييز، من زمان ودي العبها و اشتريتها من أشهر، و إضافة زينوبليد 2 واضح أنها حماس و تحمل التفاصيل إلي كان ودنا نشوفها + البطولة مو إلى ريكس! كم طولها راح يكون؟
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
يووه قدامك تجربة عظيمة مع تروبيكال فرييز ، استمتع مع واحدة من افضل الليفيل ديزاين بالعاب ال 2D بالاضافة لالبوم موسيقي للذكرى ، تروبيكال فرييز ما تقل روعة عن سيليست ، الاثنين هذولي من افضل ما لعبت بجنرا البلاتفورم


زينو ٢ ما حددوا عن مدة الاضافة لكن في العرض اشوف الشخصيات بليفل +٣٠ بالتالي بديهيا راح تتجاوز ال ٢٠ ساعة ، قصصيا راح تكون بثيم ناضج واتوقع قصتها راح تتفوق على اللعبه الاصلية ..
titanfall
titanfall
طبعا متحمس إلى ألبوم تروبيكال فرييز من ديفيد وايز!
طبعا سيليستي تحفة عظيمة و كلامك تقائيا يرفع توقعاتي لتروبيكال فرييز

راح تكون إضافة محترمة! أتوقع تكون أضخم و أروع إضافة في تاريخ نينتندو، مونوليث يصنع ألعاب بكوالتي عالي و بحجم محتوى محترم، لا تنسى راح تحتوي على ألحان جديدة!
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
لول انت ليش تسموها سيليستي ، ترى اسمها سيليست :/

تصدق من اول في بالي موضوع ، عن وش احسن دي ال سي ، ما اتوقع فيه اضافة راح تتجاوز اضافة ذا ويتشر الثانية .. زينوبليد مثلك اتوقعها بتكون افضل اضافة في تاريخ نين وياريت مطوري بريث اوف ذا وايلد يتعلموا منهم ، مونوليث عجيبين في اضافة سبلاتون اسمهم كان متواجد في الكريديت ، في كل مكان طالعين ..
أعلى