عمومًا ترى اتفق معه على جودة الكومبات سيستم، لطالما كان الغرب يركز اكثر على الانسيابية والانميشن عوضًا عن الدقة والاستجابة (جليتشز كريد على البال ههههاي)، جاو قدمت كل ما سبق بالإضافة لما ذكره فارس بالموضوع.
صدقًا لو اهتموا بالجيمبلاي اكثر من اهتمامهم بالون-شوت، لكان جل انتقاداتي لا وجود لها، انا اصابني fatigue من المعارك المتتالية في النصف الثاني خصوصًا ان ما يفصل بينها gameplay segments متواضعة جدًا
صدقًا لو اهتموا بالجيمبلاي اكثر من اهتمامهم بالون-شوت، لكان جل انتقاداتي لا وجود لها، انا اصابني fatigue من المعارك المتتالية في النصف الثاني خصوصًا ان ما يفصل بينها gameplay segments متواضعة جدًا
فارس ينظر لل sweet spots، أو ما تقدمه اللعبة وتجيده، انا انظر لكل عنصر داخل بالجيمبلاي بشكل أو بآخر، وحتى الآن ما زلت اشوف اللعبة mediocre بالجيمبلاي وهذا الشيء زعلني كثير، لأن كوري قدم لعبة قبل اكثر من 10 سنين بجيمبلاي موزون اكثر، في وقت كانت المحدوديات سمة رئيسية في العاب ذاك العصر