hits counter

منتديات تروجيمنج

Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
اعطتك حتى phonetic puzzles، كم لعبة تمتلك هذا الذكاء؟ قلة قليلة جدًا جدًا، حتى الاجزاء السابقة كانت محدودة بهذا الجانب.

أو كيف اللعبة زرعت فيك الspatial awareness، تلقائيًا مع كل خطوة تجد نفسك تلتفت يمنة ويسرة بحثًا عن سر تخفيه عنك اللعبة، أي عالم وأي احساس تقدمه هذه اللعبة!! لعبة خرجت من رحم الحب والشغف والعاطفة، لعبة لا تصفها حتى قصائد الريتو!
I B R A
I B R A
انا مثلك مستغرب ، اتوقع هالشي له سببين :
الاول ، ان الشخص هذا صاحب الرأي جديد على السلسلة يمكن لعب لعبه او اثنين ، وما شاف قد ايش الفورميلا القديمة استهلكت ، الدينجون السابقيين على تميز تصميمهم - شكليا - لكن مقارنة بالتوجهيين حجم الالغاز هو نفسه ما فرق اللهم في الاجزاء السابقة زيادة الغرف الفاضية ، الشيء الاخر الالغاز في الشق الثاني من الدينجون تكون مبنية على الاداة الي حصلتها وبالتالي مستواها ينكشف على الاخر !
I B R A
I B R A
في بريث اوف ذا وايلد مافي اداة تكشف لك او تبسط لك الدينجون ، تقدر تحل الالغاز هنا باكثر من طريقة واسلوب ، المهم السبب الاخر هو ان صاحب الراي هذا مستحيل حط عدد ساعات ضخم في بريث اوف ذا وايلد ، غالبا هو خلص الاربع المعابد وكم شراينز وراح يبدي رايه بعد مواجهة جانون وتختيم اللعبه ..
I B R A
I B R A
في كل شبر من العالم دائما تصادف لغز في بريث اوف ذا وايلد ، سواء في ايجاد الذكريات ، ال ١٢٠ شراينز بالذات الشراينز كويست منهم الي مثل ما قلت استخدموا فيها القصائد ، يا رجل حتى ال ٩٠٠ كروكز المتوزعين عبر العالم ايجادهم كان عبار عن لغز ..
I B R A
I B R A
" the formula is beginning to show its age. There just aren't enough new ideas to separate Skyward Sword from its predecessors "
مراجعة جيم سبوت لسكايورد سورد ، واحده من اكثر المراجعات الصادقه الي قراتها ..
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
الفانز احيانا يمصخوها ، ويند ويكر ايام الكشف عنها جاتها انتقادات للسما اليوم صارت تتصنف كواحده من افضل اجزاء السلسلة ..

ميترويد برايم كمان وصلتها الشكوك مع تحولها لفيرست بيرسون شوتر وكلنا شفنا المحصله ، الا قد لعبت برايم ؟ ارجوك لا تقولي لا :D
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
فف 9 وفف 12 حرفيًا تشرشحوا على الانترنت، واليوم هم اكثر جزئين ينحطوا رأس برأس مع فف 7 .. لهذا السبب دائمًا وابدًا نردد جملة "لا تستمع للفانز"، الحمدلله الذي رزق استديوهات نينتندو هذه البصيرة @@

برايم؟ يا حسرة، هذه السلسلة مش مكتوب لي العبها، لعلي اجد فرصة مستقبلًا ان شاء الله

بالمناسبة ودي اسحب على زيلدا وزينو 2 وابدأ بتروبيكال فريز، لكن ماسك نفسي حتى هاللحظة ):
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
بعيدًا عن زيلدا وفف وبرايم .. لعبت ديترويت برهوم؟

اخشى أن ديفيد كيج سيخيب ظني هذه المرة ولن يقدم لي جرعة الضحك كعادته، وانا احتاجها بشدة في هذه الفترة $_$
I B R A
I B R A
اكرم .. شخص فاهم في تصميم الالعاب مثلك لازم ما يفوت جواهر ريترو ..

تروبيكال فريز انا متاكد انك ما لعبتها لان مستحيل تنساها بهالسهولة ، وبرايم اراهن ان مافي لعبه راح تسحرك بتصميمها زي برايم الاولى ، متاكد انهم بينزلوا الثلاثية على السويتش قبل الجزء الرابع ، يمكن نسمع شي في ال E3
أعلى