hits counter

منتديات تروجيمنج

Solay
Solay
أهلا أهلا. شكرا شكرا وهذا من حسن ذوقك (&)

محظوظ انك وقفت بارك اشوفه افضل جزئية قصصية بالتاريخ بأي منتج مب فقط افضل ارك بون بيس. اتوقع انك كنت تنفجر من الحماس بعد كل حلقة-شابتر.
  • Like
Reactions: Ressbo
Solay
Solay
أكثر شي تميز فيه؟

كمية الشخصيات الخورافية اللي لا زال اودا يبهرك فيها حتى مع التقدم الهائل اللي وصل له بالقصة. انا كان مخي بينفجر من كمية الشخصيات المكتوبة بعناية بمسلسل جيم اوف ثرونز وكيف انه هو المسلسل الوحيد اللي يعطيك طاقم كبير من الشخصيات الممتازة وما يركز لك فقط على كم شخصية.
  • Like
Reactions: Ressbo
Solay
Solay
بس ون بيس ابهار من مرحلة اخرى تماما، كمية الشخصيات الممتازة صدقا موب معقولة لدرجة انه ممكن لوفي مع انه شخصية ممتازة جدا بس ما احطه حتى بقائمة افضل 15 شخصية هذا وهو البطل.

الربط العجيب بين الأحداث والترتيب لها مسبقا شي ايضا اتعب وانا اقول انه عبقري، تسمع عن شي بشابتر معين وماتشوفه او تشوف تأثيره الا بعد 300 شابتر وبعد مرور عدة سنوات.
  • Like
Reactions: Ressbo
Solay
Solay
كتطور بالعمل نفسه اعتقد الارت أكثر شي واضح، الفرق بين اول الشابترات واخرها هههههههههه شي مضحك صراحة.
  • Like
Reactions: Ressbo
R
Ressbo
فعلًا أرك المارين فورد كان بركان من الحماس أذكر أني كنت قاعد على إعصابي من بدايته لنهايته كأكثر أرك متحمس له وعايش الجو معاه @.@ ، أتفق معاك كمية الشخصيات الرهيبة فالعمل لا يمكن حصرها ! ههههه ممتاز أظن قرأت أنك ما كنت طايق لوفي قبل متابعتك للعمل ؟ مدري لو الذاكرة سليمة ولا خانتني XD
  • Like
Reactions: Solay
R
Ressbo
الربط إلي حاصل فالعمل معطية الأحداث قوة أكبر من حيث الإرتباط حدث بحدث مستقبلي أخر أتفق معاك ، وهذا إلي يخلي ون بيس بيئة خصبة للتوقعات المجنونة وإلي غالبًا بتطلع صح P: لو لسه ما قرأت أي توقعات أو نظريات لبعض الأحداث فأنصحك تقرأ ولو شيء خفيف حتفاجئ بكمية الأفكار إلي كانت توقعات وصارت حقيقة فالعمل !
  • Like
Reactions: Solay
أعلى