سالفة الhealth regenration و مستوى الأعداء الأقوى و إنهم يلاحظونك من بعيد راح تخلي أول 5 ساعات أصعب بكثير من ناحية القتالات. لول فيه white lynel حاطينه بمنطقة البداية و لقطني من بعيد و قلت يلا خلني امازحه دامني عارف استراتيجته
و ما تتخيل كيف القتالات اللحين صارت فيها تحدي كبير، يعني هذا لو مثلاً أقعد أنتظر الparry عشان اركب عليه، بهذه الفترة يرجع من حياته قدر محترم ! ما اتخيل كيف القلعة راح تصير >___< أو تحدي الماستر سورد كيف مع هالمستوى! لكن مصمم بإذن الله مرة ثانية 200 ساعة اخرى و بسوي سالفة المدينة الجديدة
ف اللي أحسه بإختصار هي التجربة العامة نفسها زيلدا، لكن بتحدي أقوى من ناحية القتالات و كيف بتحتاج الموارد + الدروع بشكل اقوى.. و ما شفت فارق تقني واضح صراحة بين نسخة السويتش و الوي يو على شاشتي
لكني مستمتع بتجربة نسخة السويتش أكثر لشيئين: 1- الaim motion راح يساعد كثير عكس الwii u pro ما كان فيها للأسف. 2- أرجع البيت العبها عالشاشة، لو بروح أي مكان أشيله معي فصارت معي طول الوقت! أخيراً استفدت من كونسبت الجهاز من شريته!
مراحب
آسف جداً، للتو انتبهت اني لسه ما رديت عليك!
انت تتكلم عن تحديات أنا ما جربتها أبداً &_& أنا لسه ما اشتريت الرخصة الموسمية و ما رجعت للعبة و لا لاقي وقت أرجع لها للأسف &__& لا زال أمامي جزء كبير من الخريطة ما استكشفته نهائياً و لا أعرف ايش فيه!
و نعم الفارق التقني بين النسختين مش كبير أبداً، موجود... لكن مش كبير و لا مؤثر ولو عندك وي يو فقط مثلاً فأنت رح تطلع بتجربة زيلدا الكاملة في نفس البرية
و على فكرة التخلي عن الموشن كونترول في الوي يو كان خطأ فادح من ننتندو في رأيي، كيف تخلوا عنه بعد ما اشتهروا و تميزوا فيه ~__~ بس كويس صلحوا غلطهم