hits counter

منتديات تروجيمنج

Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
الأول متماسك أكثر وأقل مشاكل، لكن وش السبب؟ اللعبة أخذت وقتها بالتطوير واستنزفت كامل الفريق، وأنظمتها أبسط وأقل عمقًا بكثير من الثاني! صحيح أن الأول قدم عالم وربطه بطريقة سبق فيها الجنرا بأكملها، تصميم المهام كان ممتاز بصراحة بالأول وحيوي أكثر..
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
لكن ما أقدر اتغاضى عن القفزة اللي قدمها الثاني بالجيمبلاي وعمقه ومتعته، الحس الفني والتصاميم الهندسية الرائعة جدًا للمدن والقرى خصوصًا مع تكثيفهم لاستخدام فكرة مزج الحضارات والثقافات كلما اتسع لهم ذلك، نظام البليدز اللي ما يوازيه أي نظام مشابه بالأول ونقطة تفوق كبيرة للثاني، قصة أفضل، موسيقى أعذب، كت سينز افتقدتها من فف10، ووجود السوبربوسس لتدعيم محتوى الpost-game، والفانتازيا وصلت لحد جنوني في هذا الجزء *__*
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
المختصر، الأول لعبة أذكى .. الثاني لعبة أكثر تكاملًا حتى مع مشاكل الQoL.

واعتراف خطير مني وبيني وبينك وما تقول لأحد لول.. قصة الأول كانت.. هممم.. كيف أقولها بدون ما اجرح مشاعر أحد.. يعني هي.. مو.. بصراحة كذا القصة كانت ساذجة وسلامو عليكم
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
اوك انت خلص الثاني ويصير بعدها نتفاهم على اكس /:

جزئية البليدز بالذات نقطة تحول والي جابها هذا انسان ذكي ، البليدز مش بس اضافوا قصصيا وعلى صعيد الباتل سيستم وحتى تعدد الشخصيات الاوريجنال ، اكثر من كذا البليدز اعطوا نفس اطول للعبه فوق ٣٠ رير بليدز بمعنى انت حرفيا عندك اكثر من ٣٠ ستايل ممكن تلعب فيه ، شارت الافينتي تبع البليد بالمناسبة يبين لك ان كل بليد عنده قدرات وبيلد مختلف عن الاخر !
I B R A
I B R A
الشيء الاخر الممتاز مثل ما ذكرت ، البوست جيم ، في الجزء الاول ميييه بصراحة ما عندك الا الفيتش كويست ومهمات الهارت تو هارت ، حتى الباتل سيستم تقدر تطلع كامل البوتنشال تبعه في منتصف اللعبه ، بعد ١٠٠ ساعة صراحة تشبعت وما حسيت اللعبه بتقدم لي شيء جديد في البوست جيم بعكس زينو ٢ ، اكس بالمناسبة عندها محتوى جانبي مبهر ، بس واضح ان الموضوع يتطلب اكثر من كذا حتى اقنعك لول !
I B R A
I B R A
انت وصلت الشابتر الرابع اذا ما خانتني الذاكرة ؟ لسه ما شفت حاجة يا اكرم D:
جديا نينتيندو ما رحمتنا هالسنة ، ثلاث العاب ضخمة ، بريث اوف ذا وايلد ، ماريو اوديسي ، وزينو ٢ ، لولا ميزة المحمول مستحيل اخلص كل هالالعاب :/

* يسوي نفسه ما شاف الجزئية الاخيرة من ردك *
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
اكس لعبة متعنّتة وعنيدة، تفرض عليك قيود هي أشبه بتلك الموجودة في الألعاب الخطية، قيود ومحدوديات لا يفترض أنها توجد بألعاب jrpg فما بالك بلعبة لمونوليث!!
ما تتصور سعادتي لما أعلنوا عنها، ومنها كانت أول وآخر مرة اشتري ليميتد إيديشن، اشتريتها على أساس أنها زينو، طلعت انشارتد؟؟!!؟ ليش كذا يا مونوليث؟!
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
لعبتها ل15 ساعة وانتظرتها لحتى تفك أو ترخي شدتها وعنادها لكن ما رضيت، زدتها 5 ساعات ونفس الحال. قفلتها وقلت الله يأخذكم انتم ونوتي دوق، ما أدري وش دخل ND، بس كانوا فوق البيعة لول! الحمدلله ما استجيبت دعوتي وطلعوا لنا بتحفة اسمها زينو 2 ^__^
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
الأول كان فيه مشاكل بالرتم للأمانة خصوصًا مع بعض المسارات الخطية الطويلة، والمناطق المفتوحة كانت مصممة لاستهلاك المعارك فقط دون اعطاء حافز حقيقي لاستكشاف المناطق، هذه كانت أبرز مشاكلي مع الجزء الأول .. مع الجزئية اللي ما شفتها طبعًا @@

وصلت نهاية الشابتر الخامس ^_^ وشابتر بعد شابتر أحب اللعبة أكثر، متعة مش طبيعية يا رجل.. هذا كان الفيصل لتفضيلي الجزء الثاني على الأول.
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
ومستوى الكتابة بنيير مش ممتاز لذلك الحد يا برهوم :/ هي تتميز بالسرد والرمزية أكثر من أي شيء آخر، الكتابة مش بنفس القوة والمستوى.
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
لووول ، يعني خلاص انسى اقنعك دامها كمان الدعوة وصلت لنوتي دوق ..
اكس من الالعاب الي لو تجاوزت قيودها راح تكافئك بجزئية الميكا الفخمة ، ودي ينزلوا بورت للسويتش ويصلحوا الاخطاء التصميمة المنفرة الي وقعوا فيها !

اووه الشابتر الخامس حاجة ممتازه ومن الان فصاعدا كل شابتر بيكون افضل من السابق .. على الاقل اعطينا رايي اخير لما تخلص منها حتى لو كان هنا بالبروفايل :/
I B R A
I B R A
كتابة اوتوماتا مش فلسفية مقارنة باعمال تحدثت عن الوجود والعدم ، لكن انا اشوف ان مش بالضرورة تكون كتاباتك معقدة حتى تكون مميزة ! ، المادة الي تحدثت عنها نيير مثل ما قال واحد في الموضوع صارت مستهلكة وبصراحة شفت اعمال كثيره كانت معقدة بشكل زائد لدرجة ما حققت غايتها في دفعي للتفكير بعد الانتهاء منها ! اعرف ان بشكل او اخر الامر متعلق بي انا اكثر من انه راي يعمم على الجميع ..
I B R A
I B R A
لكن اتفق معاك السر في سردها واحب اضيف بساطتها ، في بعض ال quotes كانت حاجة محترمة جدا بالذات الزاوية الي كان تنظر منها شخصية ادم نحو الانسانية !

I seek to learn and and adopt all facets of humanity! Some desire love! Others family! Only then did I realize the truth...the core of humanity...is conflict. They fight. Steal. Kill. This is humanity in its purest form!
—Adam's
I B R A
I B R A
استلذ صراحة لما اقرا مثل هالاقتباسات باللعبه وشخصيا قياسا على الاعمال الي شاهدناها مؤخرا اشوف اوتوماتا نجحت بتقديم اسلوب كتابي مميز !

ايش الالعاب الي تشوفها تفوقت على نيير كتابيا ؟ مهتم اشوف رايك !
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
بالضبط، الimpact يتراوح من شخص لآخر، كشخص مطلع على الوجودية، هذا الشيء أضعف بشكل كبير تأثير اللعبة ;.;

ياكوزا زيرو كتابتها جبارة وصلبة جدًا، اسمح لي أقول عندها أفضل كتابة هذا الجيل (القصة الرئيسية) هذا الشيء بحد ذاته جنون لما تأخذ بالاعتبار تأثير الترجمة السلبي الدائم على الأعمال عند تحويلها للغة أخرى.. لوكلايزيشن خارق بكل معنى الكلمة.
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
ياكوزا زيرو اخذتها على اساس انها الوريث الروحي لشينمو ، قبل ما اكتشف انها لعبه لها هويتها الخاصة وفعلا فيه اجماع على صلابة وقوة قصتها وكتابتها ، ان شاء الله باخصص لها وقت بعد بيرسونا ٥ ، بيرسونا الثانية ظلمتها بما فيه الكفاية ، اشتريتها داي ١ وليومك ذا وهي تجمع الغبار !!
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
بيرسونا لعبة ممتازة، لا تدخل عليها وانت متوقع حاجة بمستوى زينوبليد وراح تنبسط منها P:
I B R A
I B R A
https://www.factornews.com/images/base/12/126860.jpg

ياخي بين فترة وفترة اقعد اتامل سحر هذا الارت ..
تصميم الشخصية احساسي بتكون حاجة ايقونية ، امس واحد جمع معلومات بخصوصها من ضمنها احداث اللعب بتحدث في القرون الوسطى ! ورح تكون مليانه دينجونز

نين لو وفرت لمونوليث بيئة صحية للعمل ومش المسخرة الي صارت مع زينو ٢ فابصم اننا بنطلع بلعبة اربي جي للذكرى تتفوق حتى على سلسلة زينو !
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
كان واضح من الكونسيبت آرتز أنها بتكون في القرون الوسطى :/

هي غالبًا ما راح تكون jrpg، ممكن تكون خليط ما بين دارك سولز وزينو، راح تكون لعبة تاريخية لو قدروا يضبطوا الكومبات *__*
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
ما أعلنوا عن تاريخ التحديث الجديد لزينو2؟ أتذكر حسب بيانهم أنه راح يكون بمارس

أنا فاضي هالاسبوعين، راح أوقف زينو2 حتى يصدر التحديث، وأرجع العب زينو1 .. خلينا نشوف إذا الأول راح يصمد أو لا (&)
أعلى