hits counter

منتديات تروجيمنج

Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
إيميلي قالت أن بوكيمون راح تتأجل ل 2019 على ما أذكر، معقولة نينتندو تصدر كل هالالعاب بـ 2019!!

لو فعلًا وتم ذلك، أوديسي ما راح نشوفها قبل 2020.
hussien-11
hussien-11
أكيد حبيبي برهوم :)
أنا أشوف الدعم already أفضل من الجيمكيوب بالذات من اليابان، سكوير لحالها الي ما كان عندها إلا فف كريستال كرونكلز عالكيوب، عندها شلال ألعاب عالسويتش
يمكن دعم الطرف الثالث الغربي أقل، لكنه رح يزيد مع الوقت، و دعم الإندي الكاسح شيء ما كان له مثيل أو بديل على الكيوب.
2019 غالباً بتكون سنة تاريخية لننتندو يا أكرم، زي 2017 كذا P:
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
على كذا راح ينتهي الجيل والتوب 10 ما فيه إلا فانتوم بين وبلودبورن .. والبقية موزعة على ألعاب نينتندو :p

منتظر رأيك بعد عن زينو2 يا حسين، ما قدرت العبها لشهر حتى الآن وما زلت بمنتصف اللعبة، لكن رغم كل المشاكل الجانبية باللعبة، اللعبة حتى الآن لم تفشل أو تسقط باختبار تصميمي جوهري، لهذا الشيء أفضلها على لعبة عظيمة مثل ويتشر 3 اللي سقطت بعدة اختبارات تصميمة رغم كل شيء ممتاز آخر.
hussien-11
hussien-11
رح أشارك بانطباعاتي عن اللعبة في الموضوع الرسمي من أجلكم فقط
بس أحتاج شوية وقت مع اللعبة، لأن التجربة الأولية كان فيها نوع من الإحباط ببعض الأشياء، بعدين بدأ النسق يتصاعد و بدأت اللعبة توصل للمستوى المطلوب من لعبة تحمل اسم زينوبليد!
I B R A
I B R A
ننتظرك يا حسين انت واكرم ، راح تنوروا الموضوع بانطباعاتكم .. انا وصلت فيها ل ٢٢٠ ساعه وفاضلي شويه حتى اخلص كامل محتواها الجانبي ، لعبه ضخمة جدا ومتعبة لكن التجربة استثنائية وما راح تتكرر الا مع لعبة مونوليث القادمة !
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
للتو انتهيت تقريبًا من wooded kingdom، لأول مرة أشوف تصميم هندسي بهذا الشكل في لعبة لماريو، الverticality أوال overlapping layers ما كانت بهذا الاتساع والضخامة في أي لعبة سابقة لماريو، والشيء الأغرب طبيعة المملكة، جزء منها natural وجزء منها mechanical .. هذا الاصطدام مع تصميم المرحلة ذكرني بزينوبليد كثير. عندكم علم إذا بعض مصممي مونوليث شاركوا بتطوير اللعبة؟
I B R A
I B R A
لا ما شاركوا ، دققت في الكريدتس وما حصلت اسمهم ، لان مونوليث اسمهم كان موجود في كريديتس سبلاتون وانيمال وكروسينج وبيكمين كمان بس دورهم مجهول !

اما عاد لو شاركوا في تطوير اوديسي ، بيكون اشتغلوا على ٣ العاب ضخمة في مدة وجيزه و ٤ لو حسبنا كمان مشروعهم الجديد ، سحره ذولي ماعد صاروا استديو لول

wooded kingdom تذكرني كثير بال abandoned factory المنطقة الاولى من نيير اوتوماتا ، حتى المنطقة مليانه اليين :D
I B R A
I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
ياخي هالمملكة غريبة بشكل، مناطق مشجرة، جبال بالخلفية، طبقات ميكانيكية وآليين، محاطة ب dome تعطيك شعور أن هالمنطقة عبارة عن greenhouse، موسيقى funky رهيبة لكن ضربت سيتينج الليفل بالحيط Xd .. هالمرحلة عبارة عن كلاش من الثيمز @@

خسارة ضعف المستوى الفني، والnavigation المش كويس مع قلة الlevel-specific moons اضعفت قيمتها عندي بشكل كبير، والا كتصميم وثيمز رائعة جدًا.
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
مو شرط مونوليث بأكملهم اشتغلوا على أوديسي، القصد بعض المصممين، أسماء معينة اشتغلت على اللعبة. صدقني تصميم الwooded kingdom فريد من نوعه على السلسلة، حاجة ما شفت مثلها لا في اللعبة نفسها ولا بالأجزاء السابقة .. غريزتي تقولي كذا، وأنا أثق بغريزتي اكثر من أي شيء آخر هع P:
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
صحيح ، الغابة ، منطقة الصحراء ، والمنطقة الثانية ، تصميميا شيء جميل ، لكن من الناحية الفنية الميترو كينجدوم عندي افضل مملكه باللعبه مع انها الوحيده الي وقت اعلان عن اللعبه كان يظهر ان تصميمها شاذ ..

فنيا وتصميميا اشوف الصحراء جمعت الاثنين ، وكمان مملكة باوزر !

وش احسن مملكه عندك ؟
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
هو أنا ما كتبت الممالك الثلاثة المفضلة بالنسبة لي بالموضوع؛ لذلك راح اكتبهم هنا من الأقل تفضيلًا للأكثر :/
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
مملكة باوزر: الaesthetics قد تكون الأجمل من بين الثلاثة، الألوان الصاخبة في السماء أعطت لمسة فنية جميلة على بساطتها، والأعداء مستلهمين من الثقافة والإرث الياباني، مجرد ما أشوف ساموراي أستسلم @@ هي الأقرب لتركيبة جالاكسي. ممكن أقل من wooded kingdom تصميميًا لكن تعوض ذلك بالمستوى الفني وأجوائها الرائعة. طبعًا والlittle birds أفضل ميكانزم باللعبة والأكثر استغلالًا في تصميم المرحلة.
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
الساند كينجدوم: أنا انسان أقدر السيتينج بشكل خاص جدًا، والثقافة والسيتينج المكسيكي مغرية ومتعبة لنفسي بشكل ما تتصوره (&) اعتقد هذه المملكة اخرجت البوتنشل الكامل لأفكار أوديسي، مستوى التحدي هنا الأعلى بين الممالك وعدد قليل من المونز اللي ما تتطلب مجهود كبير ، بالإضافة هي الأكثر تنوعًا في الجيمبلاي سيناريوز عن بقية الممالك.
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
لكن عندي مشكلتين تصميمية منعتها من أنها تكون الأفضل، افتقادها إلى حدٍ ما للlandmarks، هالشيء يتجلى بوضوح عند البحث عن المونز الأخيرة، هم وضعوا jaxi لحتى يقلل من التجوال عديم الفائدة لكن بالمقابل لو استخدمته بكثرة راح تفوت الكثير من المونز اللي تتطلب أنك تكون قريب منها حتى تلاحظها.
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
والأخرى أنها too flat، متفهم طبيعة الصحراء، لكن هذا الشيء أضعف احساس البلاتفورمينج بشكل كبير بالمرحلة. لكن على كل حال النقاط الأخرى تكمّل المرحلة تصميميًا وبلا شك أنها إجمالًا واحدة من أعظم المراحل في أي لعبة بلاتفورمينج بالتاريخ.
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
ميترو كينجدوم: باعثة للبهجة والأكثر كرنفالية والأمتع من بين جميع الممالك، اكتظاظ السكان مع مرور سيارات الأجرة، ركوب الدراجات النارية، القفز من مبنى لآخر ومن ناطحة سحاب لأخرى، رؤية البشر من قمة أعلى ناطحة سحاب مع رؤية صفوف من المباني على مد البصر، بعض هذه المباني تعكس صور مباني مشهورة مثل Empire State Building، ساحات تجمع، حديقة صغيرة، هي طريقة ماريو في اقتباس الواقعية ويا لها من طريقة.
  • Like
Reactions: I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
هذه المملكة تمتلك الأجواء الأفضل باللعبة وممكن بتاريخ السلسلة كلها!
كل شيء هنا مصمم ليستغل الverticle design، من سيارات الأجرة إلى الأعمدة الصغيرة إلى تسلق السلالم وغيرها، كل شيء يحث اللاعب على الupward movement ويسهل من عملية الnavigation عكس الwooded kingdom. الميترو كينجدوم بسهولة هي المفضلة في أوديسي رغم سهولتها في كثير من الأحيان.
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
واو اكرم هذا الرد المفروض ينزل في موضوع اللعبه مش هنا لول
اضيف على ردك ان الميترو كينجدوم تحتوي على اجمل لحظات اللعبه ، الاحتفالية مع فرقة باولين وسط اغنية Jump Up, Super Star! , لحظتي المفضلة يمكن حتى في تاريخ السلسلة بكبرها !!!

همم اتفق معاك في اختيارتك وطبعا في مميزات كل كينجدوم ، استمعت بالقراءة واستفدت !
I B R A
I B R A
بما اننا في مود ماريو هو السؤال الصعب الي احس جوابه يختلف مع كل يوم ، وش الافضل جالاكسي او اوديسي ؟ احيانا احس اوديسي بتفشل باختبار الزمن ضد جالاكسي ، طبعا هي عظيمة جدا جدا جدا وثورية لكن ياخي جالاكسي تحرك مشاعري واحاسيسي لما اتذكرها ، جالاكسي سحر خاص ولعبه على بساطتها لكنها فريدة من نوعة وتجربه تحسها من تجارب ال once in a lifetime طبعا نبدل once و نخليها twice بما انهم جزئين لول


اعطونا جزء ثالث يا نين :(
أعلى