hits counter

منتديات تروجيمنج

hussien-11
hussien-11
أهلاً عبد الله
مبدأ العقوبة بحد ذاته مبدأ عادل و الجميع فيه سواسية، لكن التطبيق؟ هنا الإشكال، كيف تتم مساواة من يكرس ردوده و أفكاره لتقديم الفائدة مع احترام للآخرين، بمن لا يحترم آراء الآخرين أو أصحاب الأساليب السيئة في الحوار و الردود الخبيثة؟ توفير البيئة المثالية للنقاش (للجميع) هذي مسؤوليتكم و هي قطعاً ليست مسؤولية سهلة
hussien-11
hussien-11
و تتضمن مش فقط حرية التعبير و القناعات، و لكن أيضاً آداب الحوار الهادف، و إلا ايش الفائدة إذا ما تقدر تطرح موضوع أو تكتب رد بدون ما تواجه - عذراً - ردود و سلوكيات سخيفة؟
hussien-11
hussien-11
على كل حال، أنا غائص في دوامة الاختبارات النهائية لهذا الفصل حالياً، دعواتك بالتوفيق، و بعد ذلك لكل حادث حديث بإذن الله.
abdullah-kh
abdullah-kh
الله يوفقك حسين.
كيف مساواة؟ أنت أخذت ثلاث أيام وهو أخذ عقوبة بالإيقاف النهائي. بصراحة رده معتاد من سياقات قبل لأننا وقفنها مرة ثلاث أيام ومرة أسبوع ومرة شهر وأخيًرا صارت عقوبة أبدية. بعد مبدأ العقوبة مراعى عندنا وبهذا الرد شاورت الأدارة لأنه مش شئ سهل! لكن أنت من بين كل أحد تجي تأخذ على نفسك وتنزل لهذا المستوى! فأعذرني حسين على هذا الشئ والذي صار أسوء من بعد ردك بتجريح أكبر ضدك.
======
hussien-11
hussien-11
آمين
أي مستوى ؟ تحسسني اني كفرت و العياذ بالله يا عبد الله، أنا ببساطة حاولت آخذ الحق بنفسي لأنكم ما قدرتوا تحطوا رادع للشخص المذكور، غير اني بلغتك في وقت مبكر من ذلك اليوم، و لو أن... ليش لازم أبلغ على كل رد زي كذا؟ مش ردوده جلست فترة طويلة في الموضوع و ماحد تعامل معها؟ اضطريتونا لهذا الشيء عبد الله، لا و كمان الموضوع تقفل، طيب أنا ايش استفدت؟
hussien-11
hussien-11
ضاع وقتي و ما استفدت شيء، لا نقاش و لا ردود

على العموم، انسى.
abdullah-kh
abdullah-kh
قياس الحالة ما يعمم على كل شئ ﻹني فعلا حطيت بلاغك لﻹدارة ونمت @@ بعدين صار الذي صار وأنت اداري سابق تعرف نحن مش روبوتات ^_^.
ويعني بصراحة خصومك واجد إيش تبغانا نلحق ما نلحق يعني...
hussien-11
hussien-11
المشكلة أن بعده جاء شخص آخر و أيضاً كتب رد سخيف، الموضوع كان قالب حفلة لهم
عاد الي ما يقدر يتقبل قناعات الآخرين و اختلافهم و يدخل في شخوصهم بدال الآراء التي يطرحونها، فهذا في الحقيقة مُسجل ضده، و الحق عليه و ليس معه، مهما كان العدد، لأن الحق حق و الباطل باطل، و أنا مهما اختلفت مع غيري لكن أحاول أن أواجه بالحجة و الإقناع، و ليس الهجوم
أما إذا برأيكم الخلل من طرفي فها أنا ذا صامت.
  • Like
Reactions: I B R A
أعلى