hits counter

منتديات تروجيمنج

Solay
Solay
أهلا علي.

هو على حسب متطلباتك انت، انا كلفني الجهاز شامل الشحن 7000 بس حط ببالك اني ماخذ من اقوى القطع المتوفرة حاليا. لأني بغيته يجلس معي اطول مدة ممكنة ولأن كل شغلي عليه من عمل لتصفح للعب فأبي شي يتحمل.

ممكن تحصل شي بـ 5000 بالراحه بس اقل من كذا مااتوقع تلقى جهاز "ممتاز"
  • Like
Reactions: Tia
Solay
Solay
اهم شي شل من راسك مقارنة سعره بأسعار الكونسول.

الجهاز على قولتهم التميت مشين. كل شي بتسويه فيه(عمل-لعب-مشاهدة-تصفح-تحميل) فموب جهاز للعب فقط. مهما وصل السعر فاشوفه دايم منطقي على الفائدة اللي ممكن تحصلها.

غير ان اللي بتوفره على اسعار الالعاب على مدى سنتين بس ممكن يجيب لك فرق السعر بينه وبين الكونسول.
  • Like
Reactions: Tia
Solay
Solay
ايفل ويذن 2 ماخذها داي 1 بـ 35 دولار.

وولفنستين 2 ما نزلت حتى تقدر تاخذها الحين بـ 34 دولار.

واتكلم عن تاخذهم وتحطهم على ستيم موب نسخة تطلبها من الصين والا طرق خربوطية ثانيه.
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
الله لا يهينك على المعلومات القيمة هذي، هو سالفة السعر ذا مقدور عليه ما دامه ما راح يتعدى العشرة الآف لكن تتوقع كم راح ياخذ معي لو خذيت نفسك جهازك او قريب من مواصفاته لأن لو بقط مبلغ مثل هذا ابيه يطول معي سنين سواء لعب او مشاهدة افلام و شغل مثلك بالضبط.
Tia
Tia
و سالفة توفير اسعار الألعاب مع عروض المتاجر و التخفيضات الموسمية فهذا من اكثر العوامل الي يجذبني اصير بي سي جيمر. يا رجل ساحة الكونسولز و اسعار العابها في الخليج جشع مش طبيعي و ستيم و غيره من المتاجر يفكون ازمات و يوفرون الآف الريالات على مر سنين. عدى ان المظهر و الآداء خارقين اصلاً بدون مقارنة و الكونسولز للحصريات.^^
Solay
Solay
هو افضل شي انك ما راح ترجع تدفع نفس المبلغ ذا من جديد، كل اللي بتسوية هو انك تغير كرت الشاشة او المعالج. حتى القطع الثانيه بحسب حقين البي سي نادر جدا انك تحتاج تغيرهم الا لو خربوا.

بالنسبة لكم بيتحمل معك فالمفروض انه بيتحمل لمدة طويلة جدا جدا لو انت محافظ عليه وكل شي شغال بالسليم، وحتى لو خرب قطعه معينه بتغيرها ما راح تحتاج تغير كل شي.
  • Like
Reactions: Tia
Solay
Solay
اما كم المدة اللي بيكون يشغل فيها الألعاب بشكل ممتاز هاذي تعتمد على الوضوح اللي تبيه وهل تبي كل شي max والا لا.

انا هدفي 1080p- 60 اطار على المدى البعيد واتوقع يجيب هالمستوى بأغلب الألعاب لمدة الست سنوات الجاية خاصة ان الشركات بتصير تحط حيلها بالدقة اكثر من اي شي ثاني.. وحتى الألعاب الضخمه جدا اللي ماراح اقدر اجيب فيها هالشي ابقدر اجيبه لو لعبت شوي باعدادات اللعبه.
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
يخي كذا تعجلني اشتري(&)

يبي له نخوض غمار التجربة و الله على كمية الالعاب الخورافية في ستيم.
Solay
Solay
والله قرار مستحيل تندم عليه، بس اهم شي اذا صملت افتح موضوع وشاور الشباب لأن القطع تتجدد كل فترة.

ومن بدري قرر وش انت ناوي عليه(1080p-2k-4k) لأنهم بيأثرون بسالفة كم بتدفع وكم بيجلس معك جهازك.

انا كنت صامل ناوي على الـ 2K بس يوم اكتشفت انه لو بكرة مواصفات الألعاب ارتفعت وجهازي صار ما يقدر يشغلهم بشكل ممتاز على الـ 2K ما راح اقدر انزلهم للـ 1080p لأن مظهر الـ 1080 على شاشة 2k سئ وشوي مبكسل.
  • Like
Reactions: Tia
أعلى