hits counter

منتديات تروجيمنج

I B R A
I B R A
اكيد اثرت فيني
يوميا اسمع لحن The Weight of the World وبالمستقبل باشوف نفسي بارجع باستمرار لمقاطعها باليوتيوب

بالرغم اني فانز لنين لانها جزء من طفولتي لكن التجارب السوداويه مثل نيير اعتبرها النوع المفضل لي مش بس في الالعاب لا في كل عالم الترفيه
ظاهريا اللعبه ما خلتني اتوقعها بهالشكل توقعت هاك اند سلاش بقصة ساذجة لكن ردودك وردود بقية الشباب في الموضوع الرسمي هدية من السماء

هذي ضريبة الي يقرا الكتاب من عنوانه :/
  • Like
Reactions: Tia
I B R A
I B R A
اليوم وانا افرفر على اليوتيوب اكتشفت ان فاتتني هالجزئية من اللعبه ..
https://www.youtube.com/watch?v=K2DylD45pq8

الرسالة تكتشفها من مهمة جانبيه ولا كذا صدفه ؟ .. مع اني قضيت فيها فوق 30 ساعه وحاولت اني اسوي اكبر عدد ممكن من المهمات الجانبيه .. قهر انها فاتتني !
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
الأغنية هذي بالذات و الجانب الموسيقي لدى السلسلة و الملحن الفذ اوكابي حاجة اعتبرها من الأسباب الرئيسية في قوة التجربة.
  • Like
Reactions: I B R A
Tia
Tia
واو اجل انت تشبهني في تفضيلاتك لأني احب السوداوية في الطرح و رؤية العالم عبر زجاج محطم لو فهمت وش اقصد. و اتوقع ان اغلبية الي دخلوا عليها من غير فانز الجزء الأول احتمال كبير جداً اعتبروها هاك اند سلاش بقصة ساذجة ما دامهم دخلوا بسبب اسم بلاتينوم في الغلاف لكن تفاجئوا بيوكو تارو ينتظرهم و عليه قناعه الغريب.(&)

و سعيد ان الخربشات حقتنا في موضوعها خلتك فضولي نحوها و حبيتها.
  • Like
Reactions: I B R A
Tia
Tia
أنا كذلك فاتتني هذه الجزئية- رغم تواجدها في المقاطع الدعائية قبل اصدار اللعبة فمدري كيف فاتتني-. و اتوقع 90% من اللاعبين او اكثر ما حصلوا عليها او سمعوها.
  • Like
Reactions: I B R A
Tia
Tia
لا مش مهمة جانبية ابداً الرسالة الصوتية تلقاها في المركبة على على قارعة الطريق في الزاوية البعيدة. تقدر تمر عليها خمسين مرة بدون ما تلاحظها او تعرف انها هناك. تارو اخراجه غريب لأن غيره من المخرجين راح يخليها جزء اجباري يشوفونه اللاعبين لأقصى تأثير عاطفي لكن هو اختار جعلها حاجة جانبية جداً و ما يعطيك هنتس عنها ابداً لأن اللاعب لا يجب عليه معرفة كل شيء؟
  • Like
Reactions: I B R A
أعلى