TGBoards

Ruvik
Ruvik
واه انتهى بي الامر بسماع كل الالبوم. معك حق صوتها ثابت في موسيقاها عكس ادوارها,اعتقد اني طحت على اكثر VA تقدر تغير صوتها حسب الشخصية @@ لحين مو مستوعب انهم نفس الشخص
Royal Spark
Royal Spark
يوي ساكاكيبارا متمكنة جدا، هذا فاكت. شكلها يعطيك انطباع مغاير بس واضح إنها أخذت تدريبات فوكالز جادة قبل و خلال مسيرتها. هو في مؤديات بقدرة قريبة (شوف كانكولي، و ترى فيه حوارات فويس أكتر تكلم نفسها) بس لسا يوي توقف في مكان عالي جدا. للأسف قدرتها على التقمص مش بنفس الجودة لكنها تقدر تعطي الشخصية صوتها الخاص.
الإعجابات: Ruvik
Ruvik
Ruvik
هو عملين اعرفهم وكانت هي مؤدية فيهم 'دايز وهيد' واشوفها تقمصت شخصية اياسي بشكل ممتاز -الفتاة عديمة المشاعر في اغلب الاحيان, الايمو(؟)- الثاني لم تسنح لي الفرصة لسماع صوت ماري لأن ما يمديها تطلع في اول مسارين الا تختفي لكن من الي سمعته اقدر اوافقك في سالفة التقمص في شخصية ماري.
Royal Spark
Royal Spark
أياسي أنا أقدر أتقمصها، ماعندها لا تعابير و لا شخصية @@ دور ماري -في مسارها- كان أعقد و فيه نوانس أكثر فتقدر تشوف فيه قضية و أهمية تقمص أكبر للتعابير و ردات الفعل. إذا محتاج تشوف التقمص الكويس كيف يكون تريفا يعطي كورس 101 في الشيء.
Ruvik
Ruvik
لول مدري ليش قاعد اذكر اياسي بذاك الشكل مو كأن اصلا هي الثانية شفت منها واجد واحتاج نواه عشان اقدر اقول ذاك الكلام. هكون محبط اذا حافظت على المستوى الي تبناه مخي في اول انطباع لي و أووه تريفا ! صوته فخخم ونبرة صوته on point لكل سطر من اسطر نصه بطريقة او بأخرى ذكرني بكوتوميني. اتمنى ياخذ وقت شاشة اكثر من الي حصله عشان بس اسمع صوته @@
Royal Spark
Royal Spark
هو نتكلم عن الشيء حاليا، بس المفروض إنها و يوا و سينا شخصيات أفضل في نواه، كوزوي المفروض أعمق بس الشخصية الكويسة ما تصير أحسن (&)
تريفا أسطورتنا ليل، تريفا دائما يحتاج سكرين تايم أكثر من إلا يحصله.
Ruvik
Ruvik
كلامك ذكرني بمشكلتي مع البيست قيرل الي مالها وجود و ما اتصور كيف يوا تكون شخصية افضل في نواه لاني امقت التطور الي يخصها على النهاية.
معك حق حتى لو كان يتحرش بالاطفال (&)
Royal Spark
Royal Spark
سيرا موجودة في قلوبنا. أو تقدر تلاحظ الشبه بين سيرا و ريمي و تفهم إن عقل تاكو كان عنده انجذاب لا واعي للEve حقه. يوا مستحيل تكون شخصية أفضل صراحة، كنت ساخر بخصوصها XD
قاتل أطفال، ما يتحرش (&)
Ruvik
Ruvik
يب اذكر اول مرة شفت ريمي ومع رؤية تصميم سيرا اقتنعنت ان احدى الشخصيتين رخيصة وتوقع وش طلعت انا الرخيص (&) سو تقول سبب من اسباب انجذابه لها هو هذا الشي ؟ ما اقدر ما اوافقك لأن قبل انهيار تاكو نص الشارع كان الأمر غير منطقي لمسايرته لها لحد ما. لغز اخر تم حله اعتقد :v
ويل سمعت ان القتل طريقة لاشباغ الغرائز الجنسية عند البعض فـ يب @@
Royal Spark
Royal Spark
هو أول ما شفت ريمي توقعت ليها علاقة بديلوجنز تاكو من كثر ما تشبه سيرا و أعتقد إن الغرض كذا، كل شيء موجود عشان يرفع البارانويا حقك. هو الشيء حقي مش صحيح كثر ما إني أحاول لأي فرصة أخلي علاقة تاكو بريمي علاقة اختارها رب تاكو (الشوجان) و مش حاجة اختارها تاكو (&) تقدر تطلع اعتراضات كثيرة على كلامي بس هو لحد النهاية تاكو ماكان واثق ريمي و الناس إلا حوله وش تعني له و هو وش يعني ليها بالضبط.
دامت.
الإعجابات: Ruvik
Ruvik
Ruvik
ويل هذا افضل من الناس الي تحاول تطعن في الرواية بتفكير يحمل بعد واحد وأفضل من فكرتي بدخول عالم موازي دام تاكو بقدرات خاصة. يخي كلامك عن كايوس كل ماله يخليني اقدر الرواية اكثر واكثر
Royal Spark
Royal Spark
لما قلت إنها أحسن SciADV ما كان الشيء من فراغ. أولثو مالت عليها من منافسة يعني، كايوس هيد حصلت منافسة في هاناشيراسو و كيكوكوجاي أكثر من أي حاجة عملوها أصدقاء تشيوتشان. تذكر إني ما أحصل واجد ناس أكلمها عن كايوس هيد، فوجودك ككل يخليني أحبها أكثر.
Ruvik
Ruvik
اقدر اشوف ليش كونها افضل مدخل في السلسلة بالنسبة لك ولاحقاق الحق بالفعل تستحق كل الحب لكن تجربة شتاينز ثاني احسن تجربة حصلت بعد اومينيكو :v. جين واحد من الكتاب المفضلين عندك ؟ ماهو بعيد عن ذوقك اتوقع, حتى مع قصر رواية كيكو تقدر تحطها جنب هيد ؟ هي وهانا كلامك عن السيوف جذب انتباهي لان ما اذكر قريت حاجة عن هذا شي.
Royal Spark
Royal Spark
ستينزجيت traditional أكثر بشكل يخليني ما أحب واجد نقاط فيها، أقدر أشرح ليش ستينز جيت ممتازة ثو بشكل ماحد غيري ممكن يسويه و في فرق هائل في الجودة و الهوية بينها و بين 0.
آيرونكلي، جين واحد من الكتاب المفضلين ليي في أعماله الأكثر قدم، من أعماله الحديثة ما حبيت فعلا غير Expelled from paradise و إعجابي بسايكوباس الثاني أكثر من الأول علامة مش جيدة أعتقد.
Royal Spark
Royal Spark
هاناشيراسو و كيكو يتبعوا نموذج مشابه للشيء إلا كانته كايوس هيد، مش كمستوى، بس عارف كيف كايوس هيد خلال الأكت الأول لحد انهيار تاكو كانت في قمتها و وحدة من أفضل القصص. هانا و كيكو نفس الشيء في قمتهم مافي شيء يوصلهم+ الأجواء و بناء العالم متشابهين كثير.
هاناشيراسو عندها لحظات عظيمة كفاية لو حبيت تعطيها فرصة لا تتردد.
Ruvik
Ruvik
هكون اكثر من سعيد اني اقرا كلامك عنها دام اغلبية الآراء مدح. من ناحية الهوية تقصد الاورجينالتي ؟ هيد يمكن يكون اكثر عمل علمي اشوف فيه هذه الكمية من الأصلية والابتكار فـ قدرت تكون لها هويتها الخاصة لكن بالمقابل شتاينز ما احتاجت هذا الشي عشان توصل المفهوم الي انبت عليه الرواية بأفضل طريقة حتى لو كانت هويتها انحدت لما كان عن السفر عبر الزمن اما من ناحية الجودة صراحة ما فهمت ب_ب.
Ruvik
Ruvik
لحظة جين له علاقة بالفلم ؟ هشوفه بأقرب فرصة لكن لأي درجة جين له تأثير عليه ؟ هو صحيح سمعت ان سايكوباس الثاني قمامة بالنسبة للأول لكن ويل الكلام طالع منك فـ لازم فيه شي مو الكل شافه.

هذا الي اخطط اسويه اذا خلصت دايز لانها دامن مو راضية تخلص
Royal Spark
Royal Spark
تقدر تلاحقني هالشهر أو الجاي عشان أكتب شيء. الهوية مش الأورجناليتي كثر ماهي كيف العمل يقدم نفسه، يس هالشيء ممكن يرتبط بالأوريجناليتي بس قصة قيمتها في حداثة فكرتها سيئة. الهوية هنا إن ستينز جيت طول وقتها كانت تعرف وش هي بالضبط و كان فيها استمرارة دائم لكل الأفكار و الثيمز إلا تحاول تطرحها، زيرو ما كان عندها هذا الشيء و أغلب الوقت ماكانت تعرف وش تسوي.
Royal Spark
Royal Spark
هالشيء بالمناسبة مرتبط كثير بالجودة و فصله بلاهة، بس في قصص قيمتها أيضا في الضياع حقها إلا يخلي هالكونسبت معقد أكثر. يس جين كاتب إكسبلد فروم بارادايس و لو تروح موضوع الأنمي (وش تشاهد) تقدر تشوف رد ليي عن الفلم و تقدر تشوف رد لعمرو بعد. سايكوباس2 كان سخيف في الخيال حقه بس قدر يطرح أفكار ممتازة