hits counter

منتديات تروجيمنج

Solay
Solay
توني خلصت من آرك أرابستا و تقريبا بخامس صفحة من مقابلة روبين للطاقم. فيه حاجة صراحة شوي ما فهمتها من الأنيمي و فوتها بالمانجا و صعب أرجع أدورها، ياليت لو تعرف عنها شي تساعدني.

سالفة البوصلة و الجزر، بالبداية هم قالوا أنهم أخذوا مسار من أصل 4 أو 7 مسارات ناسي وأن المسار ما عاد منه رجعه إلى أن توصل لنهايته.
Solay
Solay
هل أنا فاهمها صح الحين والا جالس أخربط؟

وش وضع المسارات وليه يتم اختيارها؟ أنت وحظك؟ وهل المسارات تودي لجزر معروفة يعني المسار A معروف أنه يودي للجزيرة ب و ج و د؟ والا بس راح تمشي بالجزر بحسب الطقس فقط وأنت واللي يطلع لك؟

و اذا البوصلة وجهت للوجهة القادمة هل تتغير لو جت جزيرة بالطريق والا بس للجزيرة المقصودة؟
Solay
Solay
ومعليش عالإزعاج بس شوي أحس أني ضايع مع سالفة المسارات والطقس و غيرها و كله بسبب الترجمة الكلبية اللي شفتها فيها.
Zero_IYAD
Zero_IYAD
أهلا سليمان : )

بصراحة أنا ضد قراءة المانجا لأي عمل كان في حال توفر له أنمي, و شخصيات ما تابعت غير جزئية معينة من One Piece عن طريق المانجا و قاومت و رجعت للأنمي.
Zero_IYAD
Zero_IYAD
موضوع المسارات..
أول ما دخلوا الـGrand Line بيحصلوا على بوصلة, و هنا لهم حرية مسك واحد من عدة مسارات, لكن متى ما بدأت بواحد انت ملزم تكمله لنهاياته, و الرجعة مستحيلة..
Zero_IYAD
Zero_IYAD
لما تنزل على جزيرة البوصلة تحتاج مدة معينة حتى "تتعرف" على المجال المغناطيسي للجزيرة القادمة و تشير إليها, عندها تقدر تبحر للجزيرة الجديدة..
المشكلة إن الفترة هذه قد تستغرق ساعات إلى سنين حسب المجال المغناطيسي لكل جزيرة مقارنة بالأخرى..
Zero_IYAD
Zero_IYAD
الجو المتقلّب في الـGrand Line أيضا نتيجة لمميزات الجزر..
كل جزيرة لها مناخ خاص, و في جزء صيفية و أخرى شتوية و أخرى ربيعية, و بالتالي تنوع الأجواء على الجزء يؤدي إلى خلق محيط لا يمكن توقعه متأثر بكل ما هو فيه.
Zero_IYAD
Zero_IYAD
و بس, أعتقد هذه الفكرة العامة يلي لازم تكون عارفها حتى هذه النقطة.
أعود و أنصح بالأنمي, عشرات اللحظات الخالدة في عالم الأنمي راح تفوتك, و نعم عارف إن المانجا تحف فنية, لكن اتركها للمسقبل.
راح تجيك لحظة بعد كم سنة تحب تعيد العمل كامل و تربط معلوماتك, و حينها أنصح بالانتقال للمانجا لمشاهدة العمل مرة أخرى بنظرة جديدة.
صدقني في لحظات مخلدة يستحيل أي شيء يظهرها و يعيشك حماسها غير الأنمي : )
Solay
Solay
جوود جوود، بس سؤال أخير.

لو أنا ماشي بمسار معين بس أخذت بوصلة من النوع اللي توجه لجزيرة معينه بشكل دائما و رحت لذي الجزيرة. هل بوصلتي بتتبرمج وتوجهني للمسار الجديد والا بترجعني لنفس المسار؟

مع انه حاجه بسيطة بس حاس أن سؤالي منطقي بزيادة و ممكن ماله جواب.
Solay
Solay
بالنسبة للأنيمي حاولت أنتقل بين الاثنين وللأمانه المانجا ناسبتني أكثر بكثير.

بس بالنسبة للأنيمي بأي حلقة تقريبا بينتقلون للفل اتش دي والوايد سكرين؟

و عندي مشكلة دائمه بالأنيمي حتى جالس أعاني فيها مع بوكو نو هيرو حاليا، و هي التشيزنس والمبالغه بردات الفعل، أحسها شوي تسقط من هيبة الشخصيات فهل هالشي ممكن يتعدل بون بيس مستقبلا؟

هو انا شايفه شايفه مستقبلا ان شاء الله بس ودي أعرف عن وضعه مع تغير السنين.
أعلى