hits counter

منتديات تروجيمنج

Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
ياخي كلامهم دائما انشائي.. ما يقدروا يثبتوا بالحجة أنه فانتوم بين لعبة عادية أو سيئة مثل ما يصورون. لذلك دائما نحن من نفوز لول.
لا والله للأسف.. باقي لي بيرسونا 5 ونيير وبعد أقل من شهر راح يصلني السويتش ومعاه لعبة الجيل.. ولو ودي ارجع لها ومتأكد اني ما استكشفت نصفها. راح ارجع لها بفترة قحط واللي يبدو انها مش قريبة لول
F
FANTASTIC DREAM
هل أنا يتهايالي و لا إنت شبيهي في الذوق؟
هذاك اليوم وافقتني بإنتقادي مع أنشتارتد 4، و خشيت معي في نقاش لاست أوف أس ألأخير @@
و الأن تدافع عن فانتوم باين زيي.... هل إنت تعشق إيفيل ويذن أيضاً؟ هل ميكامي مطورك المفضل أو ثاني أفضل مطور؟ وش ألعابك المفضله؟
F
FANTASTIC DREAM
و أنا برضو بجيب السويتش في أقل من شهر مع زيلدا!!!
XD
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
هممم اعتقد اذواقنا متشابهة إلى حد ما.. هو انا اتفق معاك بشأن TLoU و U4.. انشارتد4 كانت Safe بزيادة وهذا اللي خلاها تكون مش متقنة مثل U2. و TLoU اشبعنا نقاشا فيها لول. الغرب بصورة عامة عندهم مشاكل بالجيمبلاي. مافي استديو غربي يشبع رغبتك في هذا المجال باستثناء فالف.
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
مشكلة الاعضاء هنا يعتقدوا انك مستقصد لعبة/استديو معين.. مافي شخص بكامل وعيه راح يدفع مبلغ وقدره لحتى يحش ويتصيد باللعبة. هذا تفكير المفروض تخلصنا منه من زمان.
أما إذا ميكامي مطوري المفضل.. سؤال صعب. اليابان مليانة مطورين اساطير
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
من مياموتو الى ماتسونو وايتو وساكاجوتشي وكوجيما وميكامي وتاكاهاشي وانوما وغيرهم. بس يوما ما لما صنع RE4 .. يب كان مطوري المفضل.
ولعبتي النفضلة ايفر FFVII.. اعظم شيء سووه البشر بالتاريخ (&)
F
FANTASTIC DREAM
نسيت إننا نختلف في هورايزن، بس ما زِلت أعتقد إنك لو كملت في اللعبه بتشوف نِقاط قوتها، بتعجبك.
أنا عِرفت إنها لعبه" عظيمه" في الجيمبلاي لما حاربت الديناصور أول مره.
أنا وصفتها كأفضل لعبه غربيه جربتها في الجيمبلاي.
F
FANTASTIC DREAM
زمان كان عِندي مشكله عويصه في تقبل هذي الشكليه من الأعضاء، الأن لا أهتم صراحه، سأقول اللي أقول و اللي يحاول أن يتعرض على رأيي أنا عارف إيش يزعجه، كمل إنطلق عليه بحُججك لإنهم في كُل مره تقدم حجج جديده بيكون أضعف عشان يرد مره ثانيه، و في الأساس هو ما يستقر على نقطة النقاش و يشخصن لإنه ما عِنده ما يستخدمه ضِد نقطتك، الأعضاء هذولي لن يتغيرو، فقط يخف نشاطهم.
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
وانا شايف من وين جات هالجملة.. اللعبة ممتازة فعلا بالجيمبلاي. بس صدقني بالغرب محد ينافس فالف بالجيمبلاي, هؤلاء الكسالى لما يشتغلوا يطلعوا بلعبة اسطورية.
وبالذات HL2 و P2.. كمية افكار مجنونة بهذه اللعبتين
F
FANTASTIC DREAM
نسيت تذكر يودا مِعهم @@ فوميتو يودا.
أوه.... شكلك ما لِعبت إيفل ويذن.
هممممم صدقني، راح تقدرها جِداً.
F
FANTASTIC DREAM
بورتال 2 فِعلاً كانت ممتازه، و أنا أعرف إن هذا الفالف سحب عليكم لمده طويله @@
لماذا؟
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
وهذا اسوأ نوع من الاعضاء للاسف. إذا ما هزمك بالحجة راح يشخصن النقاش وثم.. راح يدعي المظلومية!
شخصيا انا راح اقول رأيي.. سواء اعجب فلان ام لم يعجبه. إذا ما كان فيه تعدي وغلط على الآخرين, جميع الردود مرحب فيها. وبالعكس هذا يزيد من نشاط ويرفع من مستوى النقاشات
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
يودا يمتلك مخيلة عظيمة وهو فنان عظيم كذلك.. بس ياخي العابه دائما فيها منغصات من ناحية الجيمبلاي. افضل العابه من هالناحية هي SotC وهي لعبة من افضل ما لعبت بس برضوا فيها منغصات. لو يقدر يتجاوز هذه المشاكل راح يكون من مخرجيني المفضلين ايفر
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
الا لعبت TEW.. وهي لعبة بيرفيكت من ناحية الGame Design وعبقرية جدا.. بس عندي مشاكل مع التصويب والmelee attack والكاميرا. هي لعبة ممتازة جدا بس تعاني من شوية مشاكل بالاتقان. وميكامي لازم ينتقل لحقل العالم المفتوح.. نبي نشوف ابداعاته ومتأكد حتى الجيمبلاي راح ينتقل لمستوى آخر مع حرية العالم المفتوح
أعلى