hits counter

منتديات تروجيمنج

Royal Spark
Royal Spark
يب أخذتها يوم الإطلاق لأني مستحيل أحصلها بعد كذا. يوتاواريرومونو عندها انمي قديم للجزء الأول و الجزء الثاني حصل اقتباس تشاهده لو ماتريد تلعب اللعبة.

أي شيء غريب أو نيتش كفاية مهو من gust باكون لعبته أو حاولت ألعبه على الأقل، الأمر الآخر بالنسبة ليوتاواريرومونو أعتقد محمد جابر ايضا يلعبها.
Royal Spark
Royal Spark
هو اللعبة نفسها نقاط قوتها كانت مش متوقعة، آخر شيء توقعته إنها تجيب النص و كتابة الشخصيات بدل ما تضبط الجيمبلاي يعني... الجيمبلاي جدا متواضع و فيه مشاكل للحق و أبدا مو مقبول للأسف بس اللعبة لسا كويسة حتى بالجيمبلاي هذا.
Tia
Tia
جست رهيبين.:(

محمد جابر تقصد بلاك وولف؟

هو حاجة رائعة تشوف احد يعطي هالألعاب النيتش وجه من اساسه لأن ياما لقيت جواهر مدفونة بينها تلقى ناس كثيرة ما تلقي لها بال لأنها "نيتش" و مش بميزانية ضخمة او غريبة شوي على السوق التقليدي.
Tia
Tia
مثلك حسيت ان الكتابة ممتازة و عفوية و تشدك و متشوق للي راح يحصل كل ما تقدمت فيها اكثر. الجيمبلاي للأمانة ما حبيته و احسه جاي مثل الميني جيم حق Shikkoku no Sharnoth الي ما حبيت تطبيقه نهائياً و كان سبب اني ما اكملها ليومك ذا.
Royal Spark
Royal Spark
محمد جابر Midoyemen
حاجز الAAA شيء حقيقي في عالم الألعاب و الواحد ما يلمس حاجة أقل من كذا لأنها دون مستواه. ewww ليش يلمس هالمنتجات اليابانية الرخيصة في الوقت إلا يقدر يلعب فيه اللعبة الرخيصة السنوية نفسها.

الكتابة في يوتا مش عفوية للحق، مدروسة و مهندسة كثير الحاجات إلا تصير للشخصيات و تصرفاتهم معمولة عشان تطلع جوانب معينة منهم من البداية عشان تبيعك إياهم.
Royal Spark
Royal Spark
هالشيء يبان بسيط مش فعلا. مش معقول إن جودة الشخصيات تبان في 40 دقيقة بس يوتا ما ضيعت هالأربعين دقيقة في الفندق أو في المدرسة و قدرت من خلال هالشيء تطرح كفاية مواقف و أفكار تشرح كون و هاكو كثير.

الجيمبلاي مش زي تيرز تو تيارا 2 للحق، بشكل خيب أملي كثير تيرز تو تيارا كانت كويسة من الناحية ذي و هم هايبرديفوشن فأحس بخيبة أمل... مش كل شيء رانس للأسف.
أعلى