hits counter

منتديات تروجيمنج

Solay
Solay
للأسف علاقتي مع الفيجوال نوفلز سيئة جدا :(

بالنسبة لسالفة ميتاكريتيك فيب أوافقك، فيه ألعاب كثير المراجعين يجلدونها أو ما يعطونها حقها والعكس صحيح. والا المقلب فانتوم بين 93! وعشرات من كل مكان؟ اتفهم اللي تعجبهم بس اللعبه ناقصة بشكل واضح.
Solay
Solay
هو أنا استعملت ذا المعيار لأنه تقريبا هو أقرب شي للدقة وحتى استثنيت بعض الألعاب بالثمانين اللي غير معروفة أبدا مثل بوكس بوكس بوي.
Tia
Tia
هو التفضيل امر نسبي و الميتاكريتيك بكبره حاجة نسبية برايي و مش معيار غير قابل للأخذ و الرد فيه مثل ما تفضلت انت في ان ميتال جير ما تستاهل تقاييمها. او حتى زيلدا نفس البرية بكبرها ما تستاهل تقاييمها. انا واثق ان زيلدا الجديدة راح تعجبني و يمكن تكون أفضل لعبة عندي بس صار امر بواح اي واحد ينتقدها في حاجات ما أعجبته هو و اشوف هالشي مش كويس و ظاهرة سلبية.
Tia
Tia
و كذلك فالهالا مش فيجوال نوفل بحتة و فيها جيميك يمكن تعجبك. *يبيك تعطيها فرصة بأي ثمن(&)*
Solay
Solay
هو صراحة بالنسبة لزيلدا فهي لعبة خورافية وعظيمة جدا كلعبة عالم مفتوح والأفضل بهالنوع. بس كلعبة زيلدا وكأدوات ودنجنز وزعماء فهي أضعف من كثير أجزاء ويب فيها اشياء ترفع الضغط مثل كسر الأسلحة. فما راح أستغرب أبدا لو لعبتها وشفت أنها شوي اوفرريتد.

بالنسبة لي لينك بتوين وورلدز للآن وشكلها ستبقى هي زيلدا الأفضل.
Solay
Solay
أما بالنسبة لفالهالا فبعد ما شفت ردودك بموضوع سالت اند سانكشوري وردود كم واحد من الشباب هاذني جالس أحملها الآن فخلاص لعبة وحدة مبنيه على رأيك تكفي أعتقني من أي لعبة فيها عناصر فيجوال نوفلز.
Tia
Tia
ما شاء الله نتشارك الرأي ان لينك بتويين وورلدز هي زيلدا الأفضل. P:

اتوقع راح تعجبني في عالمها المفتوح و اُسلوب لعبها لكن ما راح تكون زيلدا الأفضل و اخاف الهايب يكسر مجاديفها اذا لعبتها و ما جات بالصورة المنتظرة لكن ننتظر التجربة.
  • Like
Reactions: Solay
Tia
Tia
ردودي بموضوع سالت اند سانتشواري؟

ما فهمت الرابط بينها و بين فالهالا.(&)

عموما سليمان ادخل على موضوعي لها و اقرأ بداية الموضوع وصفها و ودي انك سويت هالشي قبل ما تشتريها عشان تبني صورة واضحة عنها. فالهالا فيها جيميكس رهيبة لكيفية القصة راح تطلع و مش من الفجوالات الي أطنان من النصوص و وصف حبة الرمل لما تطيح من الطاولة.(&)
أعلى