hits counter

منتديات تروجيمنج

Ruvik
Ruvik
بأفضل حال ولله الحمد.
الرواية باللستىة من أول مرة تكلمت انت عنها في موضوع الفيجوالز اعتقد ؟ وعلى طول قرأت المقدمة اذكر انعجبت بالاتموسفير والسيتينغ لكن لسبب ما مثل ما تركت توكيو بابل على جنب تركتها هي الأخرى, كان ودي اقرأها في هذه الفترة لكن مع وجود زيرو اسكيب فلر على البي سي اعتقد ذا شي مستبعد لأني انتظرت مدة عشان هذا البورت اللعين @@.
Ruvik
Ruvik
اخلص فلر وادور عليها لانها ثاني رواية غربية تبني لنفسها اسم وثقل بين متابعين الوسط.
Tia
Tia
تلعب فلر حالياً؟، امامك تجربة رائعة جداً يا رجل.. شاركنا انطباعاتك في موضوعها الرسمي لو تقدر.^^

ثاني رواية تبني لنفسها؟، اعتقد اول رواية تقصدها هي كاتاوا شوجو؟

اذا نعم ففالهالا شخصياً اشوفها افضل بكثير من كاتاوا شوجو من شخص قرأ الأثنين. فالهالا ما اشوفها بالضرورة فيجوال نوفل اعتيادية و مثل نظام الفيجوال نوفلز اليابانية فراح تطلع تجربة طازجة لك. اذا ناوي تعطيها فرصة في المستقبل لا تحرمنا انطباعاتك في موضوعها الرسمي.
Ruvik
Ruvik
هذا الي مخطط له اذا اسعفني الوقت لأن متأكد التجربة بتكون دسمة حتى ولو سبيرتز الثري دي قاعدة تغثني شوي ومو عارف هل هكون قادر على لعب ديلما على حالتها.يس .اقدر اشوف ليش فاهالا قدرت تحصل لها مكان عند الغرب بسبب السو كالد قيم بلي وتركيزها على المحادثات واستخلاص المعلومات منها بدون ما تتذمر من عدم رؤية الي قاعد يصير امام عينيك.
Ruvik
Ruvik
لكن ما اقدر اشوف ليش كاتاوا شوجو الكل قاعد يمدحها ويرفعها للسما يب ما لعبتها لكن من الي قريته مو قاعد اتصور ذاك السيناريو (&) فالهالا كانت يونيك لدرجة اني ضيعت 40 دقيقة احاول أعرف كيف امزج الدامن مكونات xD. فالهالا بالطبع من الروايات الي مهتم اكتب عنها انطباع واتكلم عنها حتى ولو كان كلامي ماله معنى(&)
Tia
Tia
هو الجيميك في فالهالا ان ما فيها الخيارات المعتادة في الفيجوال نوفل. يعني ما تقرر كيف تروح القصة بقرارات مكتوبة عندك. كيف تقدم مشروباتك لزبنائك هو الي يحدده. حبيت هالشي فيها.. لكن الحاجة الي اعتبرها اكثر شي يميزها كتابتها. انا مش اكثر واحد قرا روايات مرئية لكن قريت عدد لا باس به من العناوين المشهورة و فالهالا الابروتش حقها و ثيماتها ما شفته قبل. تحسها جدا جدا ثوتفول و تشرح لك مشاكل كثيرة تقدر تشوف نفسك ريليتيد لها.
Tia
Tia
سبرايتز الثري دي صحيح مش بجودة المرسومة في الفوليوم الاول لكن مو سبب عشان تترك اللعبة برايي.@@
Tia
Tia
كاتاوا شوجو حبيتها للسيتينج الغريب حقها. كذلك القصة ما جات على الي اتوقعه و فاجئتني في بعض المسارات.. فضلا انها اول فيجوال نوفل غربية و مدخل الكثيرين للجنرا اول ما نزلت قبل عشر سنوات اعتقد؟
Ruvik
Ruvik
هو صحيح ما اقدر اعد عدد الروايات الي تحمل نفس ثيم فالهالا او طريقة التقدم بالقصة وراء طاولة مقدم البيرة بالطبع هذا الأمر مو راجع لكثرهم >_>. ما تعمقت بالرواية فـ ما اقدر اعلق عن الكتابة ومو كأني افضل شخص يقدر يتكلم عن الكتابة بدون ما يخسر ارتباط افكار الطرف الثاني @@ بس الهالة الايجابية الي تحيطها وكلامك يبشران بخير.
Ruvik
Ruvik
كانت ذي فرصتهم ويكملوا خيرهم ويقلبوا فلر ريميك او نسخة معززة رسوميا لكن فاتت. موديلز الشخصيات الثري دي هنا اقدر اتقبلها وبعد 5 ساعات حسيت نفسي متعود على الوضع وما اعتقد هيجي اليوم الي اترك رواية او لعبة بسبب الرسوميات لكن ديلما تحاول تكسر هذه القاعدة بالانيميشن الاسطوري يعني ما اقدر اتخيل لحظة كشف الماستر مايند او تويست زيرو اسكيبي بتحريك زبالة وبتصميم شخصيات Glossy فـ تتحسر لما تشوف التصاميم على الورق.
Ruvik
Ruvik
اوه السيتينغ حقها غريب ؟ @@ احقاقا للحق كانت هتكون اول رواية لي لاني قرأت شوي منها وانا ما ادري عنها شي حتى الآن فـ يب ذي بالفعل مدخل الكثير للوسط.كم تعطيها ؟عشان اذا احطها باللستة أو لأ :v
Tia
Tia
اتمنى تجذبك كتابتها مثل ما جذبتني.^^
أعلى