hits counter

منتديات تروجيمنج

prince khalid
prince khalid
جئت أكتب ردا مشابها، حسين كانت له طاقة كبيرة في امتصاص انفعال وغضب الأعضاء، واختلفت معه كثيرا، ومع ذلك كان أول شخص أفكر في اسشارته، ومسرور أن الكثير من الأعضاء يشاركونني هذا الأمر، أتمنى ألا يفقد صفاءه، وأن يتحملنا لسنوات إضافية D:
hussien-11
hussien-11
شكراً لكم : )
Super Shadow
Super Shadow
مسألة تصرف حقير من شركة او انها حركة بزنس مسألة آراء ، مثل ارتفاع اسعار اكسسوارات السويتش و الي البعض اعتبره حركة حقيرة و نفس الشي مع الدرم في مايكروسوفت ، بس المشكلة ان البعض خذا كلام حسين بحساسية شديدة جدا و شخصنوه ، انا مستغرب كيف حسين صار مخرب المواضيع و الي شخصنوه كأنهم ما قالوا شي رغم انه سكت عنهم :/ ! مش القانون المفروض يمنع الشخصنة و صاحبنا على طول نط على حسين؟!
عموما حسين ما عليك منهم
Roxaf
Roxaf
الي يخلي الامر بايخ هو كونهم خصصوها في يوم إطلاق السويتش فقط! وانت شايف تغريدة سوني إيطاليا تحس ان الموضوع فيه شوي إستحقار لنينتيندو! ومع هذا نعم وجهات نظر ومن المفترض الكل يحترمها لكن للأسف صرنا في زمن وجهات النظر المختلفة غير مقبولة وكل واحد يبغي يفرض رايه ..
Roxaf
Roxaf
للأمانة، سبب متابعتي للمنتدى وانضمامي له اساسا هو اسلوب ومستوى الردود والنقاشات المرتفعة والمفيدة عند مجموعة من الأعضاء يلي من ضمنهم وعلى رأسهم صراحة حسين، و ولا مرة حسيته مخرب موضوع بالعكس دائما نقاشه جميل وعلى اساس وبعيد عن التعصب.
F
FANTASTIC DREAM
ما هو المُنتدى Damaged للدرجه اللي التعصب وضل لعنصر من عناصر الإداره؟!!
حسين ليس مُخرب للمواضيع، بل هو قوم مواضيع كثير في المُنتدى، اللي يتقبل رأي حسين، ما راح يلقى إلا نِقاش رائع، حتى لو بعض الأحيان ظهر فيه حتى هو التعصب، لكن لا يتعدى الحدود مِثل ما يفعل البعض.

لا أقوله، دِفاعاً، بل أقوله، من رؤيتي للواقع، حسين أحد ثِمار هذا المُنتدى، و لا أرضى عليه هالمعامله.
X
XIIIXIIIXIII
حسين نائم حالياً, تستطيعون نقل النقاش لملف فارس *_*
wake up hussien...
squall leonhart
squall leonhart
بس جيت اكتب ملاحظه بسيطة لاني تشرفت بمعرفة حسين من سنوات طويلة.
في الفترة الأخيرة لاحظت أن افتقد للحكمة و الهدوء المعهود منه و صار يتنرفز بسرعة و أحيان تطلع من آراء فيها شوية تعصب و غير منطقية.

يمكن لان المنتدى و النت عموما ما فيه ناس تدافع عن ننتندو فصار كأنه الوحيد ضد كل الناس الي تلعب و تفضل توجه شركات ثانية فا الشي هذا ولد ردة فعل عنده . و مع الوقت ردة الفعل هذي صارت سلبية جدا.
squall leonhart
squall leonhart
في مرات كثيره حسين كان محق في نقاشاته لكن آخر موضوع جانبه الصواب و هذا شي عادي لأن كلنا نغلط و نتعلم.

اتمنى اننا نستمر برؤيته هنا لأني اتوقع انه حتى الي يختلفون معاه غالبا بيستمتعون بالحوار معه خاصة لو قلل من الشحنه السلبية الي كانت موجوده في ردوده الاخيره
squall leonhart
squall leonhart
ما هي نصيحة.. هي تعليق بسيط لاني مهتم بواحد من أهم أعضاء المنتدى
White Soul
White Soul
"لكن آخر موضوع جانبه الصواب"
إذا كنت تعتقد إن حسين جانبه الصواب، فوظيفتك في هذا المنتدى أن تُبدي رأيك وتناقش حسين وتقنعه إن وجهة نظره خاطئة. حتى أنا كان رأيي مختلف عنه في هذا الموضوع وكذلك خالد وبكل بساطة ناقشناه. مو جالس أسوي روحي قدوة للأعضاء بس هذا النهج الي المفروض يسلكه أي شخص اختلف مع حسين.
لكن ردة الفعل في الموضوع كانت مختلفة تمامًا وما يحتاج أشرح لأي درجة كان "مُخزية"
squall leonhart
squall leonhart
ما اتفق مع كل الردود الي في الموضوع طبعا بس حسين رده كان متطرف و استفزازي جدا ( مو في طبعا لاني ما فرق معاي سوني و لا ننتندو) و استخدم عبارات مثل الجيش الجرار هههههه
White Soul
White Soul
أنا والله بدأت أشك إن وصف "جيش جرار" له معنى ثاني ما أعرفه.... الي أفهمه من هالوصف "عدد ضخم"، ما ادري كيف ممكن يكون هالوصف استفزازي :/
F
FANTASTIC DREAM
حسين رده الجدلي كان هكذا:
- تعبير عن تصرف سوني بكلمات مُعينه تُعبر عن غضبه، شعوره الشخصي تِجاه الخبر.
- و بعدين توضيح لِما هو ينظر لها هكذا بسؤال توبيخي.
- و بعدين توضيح التناقض بين هالتصرفات و المباركات الدائمه من الشركات.
  • Like
Reactions: EIAD
F
FANTASTIC DREAM
أعتقد، إن حسين كان غاذب على الخبر، لكن هذي أبسط حقوقه.
لكن حتى مُصطفى، يبغى الموضوع يمشي في مسار أمن مُعين، بدل ما نناقش أخلاقيات القرار.

اللي ودى الموضوع في دهيه، كون الناس تِزعل من مناقشة هذا الموضوع، الجديد على المُنتدى.
لا أدري مش الفائده من إتباع مسار معين للموضوع، وعدم الخروج عنه.
squall leonhart
squall leonhart
المقصود في الرد السوني فإن بويز .. المشكلة ان حسين قال رأي خاطئ جدا و فيه شوية فانبويزم و لمح في رده اي احد رح يخالفه هو واحد من جيش سوني الجرار
أعلى