hits counter

منتديات تروجيمنج

Raulioo
Raulioo
أهلين..انا بديت اولريدي، بس حسب ما فهمت "صلحلي اذا كنت غلطان"، خاصية الكونتنيو مش متوفرة لما تخسر الا لما يكتمل تحميل اللعبه (انا كملت اللي يسمح لي ببداية اللعب)..كل مرة اختار هارد والـ1 هيت كيل من العجلة الاولى تذبحني واضطر افتح تخزين جديد واعيد البداية البطيئة..جتني حالة اكتئاب واستسلمت و بنتظر الداونلود يخلص @@
محتار اذا العبها نورمال ولا هارد بكل الاحوال..ياليتهم ما حاطين فيري هارد كنت بستقر عالنورمال مباشرة @@
Tia
Tia
يب تحديدا تحميل الباتش حق اليوم الاول هو الي يسمح لك تلعب بشكل عادي، تكلم عن الي ما يبونك تلعبها علطول او ما يبوون تسريبات.(&)

انا العبها على الهارد، بلاتينوم جيمز بنظري الهارد عندهم نورمال في باقي الألعاب. اللعبة فعلا صعبة و الأعداء دبابات هيلث مقارنة بالديمو.
Raulioo
Raulioo
لولا الهارد متأكد ان معركه ارمسترونج بمجس رايزنج ما بتكون ايقونيه بالشكل اللي كانت عليه..لهذا ما ابي اشيل اي احتماليه لقتال اخر للذكرى مع نيير
Tia
Tia
راح تحصل قتالات للذكرى، اضمن لك هالشي، و راح تحصلها اقرب مما تتخيل.(@)
Raulioo
Raulioo
بندول أعصابي باضت.. :(
جالس العبها هارد ولسة ما خلصت مرحلة التوتوريال، وحدة من المرات وصلت للزعيم واخر فيز منه صارت جليتش وراحت طاقاتي كلها
الصعوبة مش كبيرة كثير..لكن شي واحد اللي زاعجني جدا، ما فيه اوتو هيلنج؟ اذكر بالنورمال كنت مستحيل بتخسر لين ما تخلص علاجاتك..هنا ضربة وحدة وتموت وعندك صيدلية كاملة، ايش السالفة؟
Tia
Tia
نورمل و أنسى الهارد و الفري هارد، انا مرات الهارد ضربتين و حتى ضربة في اشنع الحالات و جيم اوفر و نظام الحفظ الرائع في اللعبة يخليك تبي تكسر الهاند.

حول نورمال في التوتوريال و اذا طلعت منه شوف حالك تقدر على الهارد او لا، اللعبة جدا صعبة.
Raulioo
Raulioo
يب غيرته للنورمال واجتزت المنطقة الاولى من اول مرة بسهولة شديدة وتقريبا ما انضربت الا مرة وحدة (واللي بتكون كافية لقتلي بالهارد)..ما تحس انهم مبالغين بفارق الصعوبة بينهم؟!
شي ثاني..بعد التوتوريال، نظام التخزين بيكون نفسه ولا بيتغير؟ يعني فيه فترات ما يصير تخزن فيها لين ما تخلص ايفنت معين..ولا الكويك سيف متاح متى ما تبي؟ بالحالة الثانية اكيد برجع واعيدها بالهارد.
Tia
Tia
اذا تتذكر نيير الاولى كيف تحفظ في الميلز المتباعدة اوتوماتا اقتبست هالشي. ففترات ما يخلونك تخزن لين تجي الميلز هذي الموزعة في العالم.
Raulioo
Raulioo
اها..يعني ابقى عالنورمال ارحم لي..الانذال شالوا كل ايتمس الهيلنج مني..وانا اللي كنت بخلان ابالغ لاستخدامهم بالهارد..بالنورمال حرفيا ما استخدمت شي..بل على العكس ضفت كم ميديم وسمول عليهم @@
ضحكتني الاشياء اللي تشتريها..تدفع ٥٠٠ عشان تشوف حاجات اساسيه باي لعبه ثانيه ..يوكو مخبول @@
Tia
Tia
ابيك توصل لأشياء معينة و تعرف انه اكثر من مخبول، و هالشي الي مخليني احترمه اكثر من ناس أشهر منه.(&)

اللعبة بتسبب ضجة كبيرة و يا رب التقاييم تكون كويسة. : (
Raulioo
Raulioo
اسم الnpc هو jackass ههههههه يخرب بيت العباطه
واول زعيم اندرويد مفصخ..ياخي يوكو تارو يبقى كان رزين مع نيير الاصليه مقارنه بالتحشيش اللي هنا @@
Tia
Tia
بعض المهمات تعريف الترولة. فيه مهمة اذا لعبتها بتقول اها اوكيه اوكيه هذي فعلا لعبة تارو ههههههه.
أعلى