hits counter

منتديات تروجيمنج

Royal Spark
Royal Spark
آي أو يونيك حتى بالنسبة لأعمال ناكازاوا، هو شوف آي أو تترك سؤال صعب كفاية لدرجة إن الناس تتفادى تناقشه أو لو طرحته تطرحه بشكل ساخر، و هي زي ريممبر لو ما تفكر فيها بنفسك فتقدر ترمي التجربة من النافذة.
Royal Spark
Royal Spark
توكيوبابل مشابهه و مش مختلفة لكن من ناحية أخلاقية أكثر من أي شيء آخر، توكيوبابل ما تسمح شيء في وجهك و تترك الحكم على الشخصيات بشكل كلي لك و طبعا هالشيء له نتائجه إلا نقدر نتكلم عنها وقت ما تخلي نهاية رازييل السيئة أو شيء من هذا القبيل. هو عادة التجارب الكويسة في الفيجوال نوفلز أقل مباشرة من العادة لول
Royal Spark
Royal Spark
طبعا هالشيء مختلف في حالة زيرو إلا هي أقرب إلى تجربة ناقصة بدون إنتيجرتي منها لتجربة معقدة.
كل أغاني زوي الكويسة من تشيوتشان، أغانيها الثانية سيئة. على صعيد آخر كل أغاني اسامي إيماي كويسة رغم إنها مؤدية صوتية.
حركة فيكشن ويذن فيكشن مقززة فعلا و موجودة عشان يحشر ريفرنسز حق ستاينز جيت.
Ruvik
Ruvik
ساعات اندم اني ما بديت مسيرتي في هذا الوسط بتجارب مشهورة الكل يتكلم عنها مثل ريممبر,إيفر وآي او.
هو احسن شي اصلا الاشياء الي يتركها العمل لمخيلتك ولحكمك واستنتاجاتك تتكلم عوضا عن الموضوع لكن بشكل واضح مب مثل بعض الناس وسلاسلهم (&).
تشيوتشان هو اللورد والسيفيور لما الأمر يتعلق بالتلحين والغناءهاه؟
Ruvik
Ruvik
+ قرار تعسفي من تشيوتشان عشان يحصل معظم الكردت بكلونز لسلسلة الـ "فيكشن ويذين فيكشن" ناين=هيد/تشايلد
وحرفيا كود= شتينز قيت الـ SVN اكبر عنوان يمتلك امكانيات مثل شتينز من فترة. لازم اكتب نظرية مؤامرة عن كيف ان تشيوتشان يحاول يغطي على جهود Hayashi/البقية وتعبهم بطريقة سمووث(&).
Royal Spark
Royal Spark
ما تقدر تبدي مسيرتك مع الفيجوال نوفلز بريممبر أو آي أو صراحة، فكرة سيئة فوق إنك ما تعرف كفاية عشان تقدر تعرف وش المفروض تعرف منهم. بس على كل إنت بوش بديت مع الميديم؟ للأمانة أنا بديت أنسى الحاجات إلا قرأتها لدرجة إني فتحت VNDB عشان ما أنسى إلا قرأته ياه.
هو نقطة الإستنتاجات و درجة الوضوح معقدة شوي لأن تحتاج إهتمام و تمعن من الكتاب و المخرج أكثر من المعتاد.
و يس تشيوتشان منقذنا.
Royal Spark
Royal Spark
بخصوص القرار التعسفي فقلت هذا قبل لا أشوف ناين و لازلت أشوفه صحيح غير سالفة إنه إحتاج يتخلص من عالم السلسلة إلا ستينز و جيت و روبو نوتز عاثوا فيه الفساد. ناين مستمدة وجودها من كايوس هيد كفاية لدرجة إنك تقدر تستخدم مفاهيم من كايوس هيد عشان تفسرها و تشغلها (تشتغل أحسن بعد XD)
أنونيمس كود ما نعرف عنها كثير بس أقدر أشوف كلامك صحيح بخصوصها، فيها ريحة ستينز جيت إلى حد ما.
Ruvik
Ruvik
صحيح ان تجارب ثقيلة مثل تلك ماهي بالخيارات المناسبة لكن تدري... الشخص اول ما ينخرط في شيء يكون عنده شغف وحماس اكثر من بعد ما يتكيف مع الوضع.على ما اذكر بديت برواية فيت ستي نايت لكن ما بقول انها تجربتي الاولى الفعلية في هل الوسط شتينز قيت هي التجربو الأولى الي خلتني اطلب المزيد من هل الميديم.
انت موجود دام الامر يتعلق بتوكيو بابل ع ما اعتقد.
Ruvik
Ruvik
ناين صراحة شيء ممتاز ما نختلف والعمل ماشي صح خاصة بتوظيف الافكار الانمي يوحي بأفكار كثيرة ويمكن فائضة بعد.لكن الامر هو انه يمديك تفسر اشياء وتتوقع اشياء قادمة مو الكل كان يتوقعها فقط لان عندك علم بهيد التشابهات احيانا ما تكون شيء جيد.
أعلى