hits counter

منتديات تروجيمنج

judge balthier
judge balthier
الي صار بيني و بين العضو Hekari@ نقاش عنها (تقدر تشوفه في اسفل الصفحة اذا حبيت)...
نعم رمزيتي كانت ZOE من Dreamfall.
ممكن اعرف ليش تسأل ؟!!!
Clock Ender
Clock Ender
يا الهي معقول؟! ههه .. ماركزت فيها ابداً بس كنت المحها بس مش قادر اصدق ان فيه احد عربي يعرفها لا وحاطها رمزية له .. جينرا البوينت اند كليك جداً نيتش هنا وهي من انتش العابه كمان&&.. احييك ياخي!
judge balthier
judge balthier
هههه للاسف ما لعبت اللعبة ابدا (كان احد اصدقائي ينصحني بها ايام ال XBOX لكن للاسف ما حصلت لي الفرصة ابدا), و فرحت لما اعلنوا ان اللعبة قادمه للكونسولز لانني تابعت مقاطع كثيرة من اللعبة و حسيت ان الخيال الي فيها مناسب جدا لي و يقارب بشيء بسيط للقصص الي اكتبها, ايضا خلينا نقول فيها شبه من فيلم قديم احبه MIRROR MASK

https://www.youtube.com/watch?v=swrcKRVgeGI
judge balthier
judge balthier
العب العاب بوينت اند كليك (لكن مش مدمن), و احترم هذا النوع من الالعاب , اول لعبة لعبتها من هذا النوع هي بروكن سورد على ال PS1 و كان لها دور كبير في انني احب هذا النوع من الالعاب , لكن مؤخرا مش قادر اختم هذا النوع من الالعاب لاسباب عديدة(بروكن ايج و بروكن سورد الاخيرة) , اتمنى هذا النوع ما يندثر ابدا و يكون له رجعة قوية ان شاء الله.
judge balthier
judge balthier
تذكرت فيه لعبة لعبت الديمو تبعها على ايام ال XBOX 360 و تدعى GRAY MATTER ,من الديمو اقدر اقول لك انها مظلومة و اندريتد بشكل فظيع , للاسف هي ايضا من الالعاب التي لم استطع امتلاكها ,هذا فيديو لها وهي ايضا موجودة على STEAM , اتوقع اذا ما لعبتها من قبل .....راح تشكرني :)

https://www.youtube.com/watch?v=NYC2eyunldg
Clock Ender
Clock Ender
الله الله عليك .. بروكن سوورد الاولى مقامها بجنرا البوينت اند كليك كمقام تومب ريدر/انشارتد بجينرا المغامرات. من التوب تن قولدن كلاسيكس للجينرا بكل مكان
Clock Ender
Clock Ender
انا عاشق وداعم وفان ضخم لبروكن سوورد (كنت على تواصل مع فريق التطوير وتشارلز سيسيل مخرجها) .. يب اعرف قري ماتر، ارت خلاب وقصة مثيرة لكن للاسف مع الوقت الضيق ماصار للجينرات النتشية هذه مكان كبير(كنت العب زمان كثير PaC)
judge balthier
judge balthier
شيء جميل كونك متواصل مع المخرج و الفريق (هل فيه امل ان السلسلة تستمر؟) , و نعم قري ماتر على رأس قائمة الالعاب الي لازم العبها يوما ما ان شاء الله (للاسف ما املك pc للالعاب).
Clock Ender
Clock Ender
السلسلة استمرت فعلاً ونزل لها جزء خامس .. الان شخصياً اتمنى انهم يركزوا على مشروع جديد .. عندهم الموهبة والقدرات، ابغى اشوف شي زي الجزء الاول ... بخصوص قري ماتر للامانة فيه كلاسيكز بوينت اند كليك اهم منها بكثير لو مالعبتهم على رأسهم قريم فاندانقو ومونكي ايلاند
أعلى