hits counter

منتديات تروجيمنج

Tohi
Tohi
اوكي طيب، هو قريب ولا بعيد؟ P:
حاليًا وصلت 37 تقريبًا
Tia
Tia
لا ترفعين البار كثير يمكن ما يكون الحدث الي راح ينسيك ايش الي صار لكاتشان فما ابغيكي تاخذين هالأنطباع الخاطئ من ردودي. هو ما اذكر بالضبط اي الحلقات بس متذكر انه قريب النهاية يمكن في آخر عشر حلقات. و لا تحاولين ما راح احرق عليكي.@@

متأسف على الرد المتأخر.(&)
Tohi
Tohi
مافي مشكلة لانه الريدي مافي حاجة بتنسيني ايش حصل لكاتشان (&)
وصلت حلقة 43, .... تاتش من الانميات اللي فعلًا أتمنى إني أخلصه بسرعة وأرتاح.

أعتقد إنك ندمت لأنك قلت لي إني انك شفته (@) من إزعاجي المتكرر XD
اوه صحيح في شيء تشوفه حاليًا؟
Tia
Tia
لا و الله بالعكس سعيد بمشاركاتك هنا.^^

تاتش اذكر على ايام متابعتي له قبل كم سنة كنت مثلك ألتهم الحلقات الواحد بعد الثاني لين الحدث المشؤوم ثم خذيت اجازة فترة طويلة عنه لين ما رجعت و خلصته فأحييكِ انكي كملتيه في فترة قصيرة.(&)

حالياً من غير انميات الموسم اتابع Chobits احد انميات كلامب الي انصحكِ فيها جداً، الصيفية الحالية كرست جل وقت متابعتي للأنمي لسلاسل كلامب. ماراثون على الخفيف. p:
Tohi
Tohi
شكرًا :)

اوه توقعت إني لحالي اللي أحس بالإحساس هذا xD ، كنت في أكثر من مرة بتركه لكن تشجعت وقلت أخلصه الحين وأرتاح أفضل.
اوه صحيح، تحب علاقة تاتشان X مينامي؟ عن نفسي لا. (ما توقعت بيجي اليوم اللي ما أتقبل فيه علاقة من اداتشي P: )

انميات كلامب أتذكر إني ما شفت منها غير كوباتو واللي حبيته كثير على وقتها. لكن انميات كلامب بشكل عام اشوفها من النوع اللي تشوف كل شوية واحد منها على حده، أحييك كيف تشوفها متتالية XD
Tia
Tia
العفو&&&

هو انتي ما شاء الله عليكِ هاليومين وحش شهيته مفتوحة للمتابعة.^^

عشان اكون صريح اداتشي-سسينسي احسه مهو بذاك الزود في العلاقات الحميمية. ما فيه شي اعتبره اعجبني و من التوب في كل عناوينه.:)
Tia
Tia
كلامب اغلب عناوينهم ايبيسوديك ما يسيرون على احداث معينة تستمر لحلقات كثيرة، كل حلقة ارك مصغر جداً و قيسي على هالشي. لكن بعض اعمالهم استثناء طبعاً و النسوان ذولي اكتشفت اني اميل لمنظور اعمالهم جداً رغم بعض الملاحظات الصغيرة.
Tohi
Tohi
في الواقع ما شفت من الاتشي الا تاتش وكروس جيم، بعيدًا عن تاتش العلاقة في كروس جيم كانت جدًا ممتازة وأحبها فعلًا.

كلامب ما أحمل لهم مشاعر شخصية، ممكن تعجبني بعض قصصهم وممكن لا، لكن كل ما أحتاج عمل رايق أشوف قائمتهم على طول @@

آ صحيح، وصلت حلقة 51 (&).
Tia
Tia
كروس جيم الي نفرني عنه شوي هو اني ما احب قوالب شخصيات التسونديري كثير فما دخل مزاجي طبيعة العلاقات فيه. تاتش بشكل عام اظن تفهمين الشعور اتجاهه.(&)
Tia
Tia
كلامب هم مجموعة النسوة الي يقعدون ظهر الخميس يشربون الشاي الي لازم تحطين فيه مكعبات السكر و في ليلة الخميس يأتون بقصصهم و يكتبونها. يعني روقان هههههه.
Tia
Tia
انا اميل لتصنيف الجوسي و اعمال المانجاكا النسوان و احس لها اجواء خاصة فيها. تشوبيتز عنوان كلامب الي اتابعه حالياً سينين و موجه لفئة الذكور و يحتوي على تلميحات تناسب الشباب الياباني و ترضي تلهفاته فأحس بغرابة شوي و انا اتابعه لأني مش متعود على هالستايل منهم. لكن يظل اسلوب الرسم و البيسنج هو نفسه الخاص بكلامب. فالهدف من الكلام الفارغ الي كتبته هذا هو اعطيهم فرصة في كذا عمل راح يرضونك.^^
Tia
Tia
51!

وصلتي منتصف الأنمي، يووه اغبطك على كم الحلقات الي باقي لك. احس انهم بكروا كثير بذاك الحدث.:(
Tohi
Tohi
كنت أعتقد إن اوبا تسوندري في البداية لكن مع تقدم الحلقات كان هذا الشعور يختفي، خصوصًا مع كيفية توضيح معاناتها في عدم استطاعتها المشاركة في المباريات الرسمية... اممم هذا الحدث كأنه يذكرني بشيء ما في ميجور (@)
Tohi
Tohi
Don't worry ، الريدي أقدر كلامب والروقان في أعمالهم، وتشوبيتز ضمن قائمة المتابعة مع إني أتذكر إني قد شفت الحلقة الأولى منه منذ زمن وما ارتحت لبعض الأشياء فيها يمكن للتلميحات اللي ذكرتها. وصحيح، أفضل شيء في كلامب عندي تصاميمهم، بسيطة بس طالعة جميلة^^.
Tohi
Tohi
لسّه ماخذة هم كمية الحلقات الكبير الباقي عندي خخخخ... هو أكبر مشكلة في الحدث هو إن ما في فترة زمنية كبيرة بينه وبين عودة الشخصيات لحياتها الطبيعية (كروس جيم مثلًا الفرق كان سنوات) فهذا الشيء ما يخلي المشاهد يقتنع إن الشخصية ماتت فعلًا وان الشخصيات الباقية تجاوزت هذا خصوصًا إن كان فان لكاتشان (مثلي) ، وهذا أكبر مسبب في تنغيص متعتي الشخصية وتقديري لباقي الشخصيات، اداتشي كريه :(.
Tia
Tia
اوبا تسوندري من النوع الممتاز الي ما يخرب عليكي الأنمي، بس انا ما اتقبل التسونديري بكبره فمو فارقة معاي.@@

هو اقدر اشوف ان تشوبيتز عنده قدرة يزعج البنات اكثر بكثير من الأولاد، تعرفين سالفة ارضاء جماهير الأوتاكو الي تسعين بالمية منهم ذكور شوية ماكلة الأنمي و احقاقاً للحق بعض المشاهد راح تعجب اي رجل. *يهرب*
Tia
Tia
توهي ايش الي يدريك ان مافي فترة زمنية كبيرة؟، هاه؟

يمكن يكون فيه و يمكن لا انا اغيظك اللحين و ارفع بار توقعاتك. *نظرة هيسوكا*
Tohi
Tohi
ماذا تقصد؟ :D. مات في اثناء الصيف، ورجعت الشخصيات لحياتها الطبيعية في بداية الفصل الجديد....الفترة تعتبر طويلة؟ @@

ومن نظرة هيسوكا عرفت إن في تايب سكيب ممكن يظهر (@) وصلت حلقة 64، أجاهد لأنتهي منه(&).
Tia
Tia
يمكن فيه تايم اسكيب و يمكن لا، ما اقصد فترة الصيف.(&)
Tohi
Tohi
لا خلاص الريدي عرفت @@
اوه انا كنت اقصد الفترة اللي بعد موته مباشرة. حتى الآن في كل لحظة اشوفها اعيد برمجتها في مخي ب"اذا كان كاتشان موجود" ...(&)
أعلى