hits counter

منتديات تروجيمنج

m7tram
m7tram
اذا خلصت الثالث .. انصحك تلعب ديمونز سولز وايضا دارك سولز ... دارك سولز 1 هي لا تزال افضل لعبة فيها ترابط للمراحل والمناطق .. تخيل ان ترابط بلوديورن ودارك سولز3 الفانز صاروا يعتبرونه ترايط بسيط وتراجع عن ترابط دارك1 الخرافية!
m7tram
m7tram
دارك سولز 2 مو من اخراج مايازاكي لا تزال ممتازة لكن لا تقارن بالبقية.
Solay
Solay
هلا والله محترم.

يا زينها من اجواء اللي دخلتها، ما تتخيل كيف مبسوط بدارك سولز ٣ وكيف انبسطت ببلودبورن مع أني كنت أكره سلسلة سولز، والعتب على أني كنت مستعجل على السلسلة وما حاولت أتعلم أساسياتها، وللأمانه أشكرك لأن ردودك وصورك وتعظيمك للسلسلة كان دايم من الأسباب اللي تحمسني أعطيها فرصة أخرى.
  • Like
Reactions: m7tram
Solay
Solay
بالنسبة لدارك سولز ١ فأكبر أسبابي اللي بتخليني أرجع لها هو ترابط المناطق مع أني حبيت انفصال المناطق العامه عن بعضها بدارك سولز ٣ ويخليك ما تحس بالضياع بس ما عندي مشكلة أعيش تجربة الترابط مرة ثانية خاصة اذا هي مطبقة بشكل عبقري.
Solay
Solay
بعد ما شفت سالفة الوزن بـ ٣ وقريت ردك اللي تقول فيه أني اشك أن بطئ دارك سولز ١ اللي يعانون منه المبتدئين هو بسبب الوزن، رجعت وشريتها من تخفيضات ستيم ولول صدق طلعت المسألة مسألة وزن صح أن اللعبة بشكل عام لا تزال ابطئ بس يا رجل صارت الحين قابله للعبة بدون مشاكل وان شاء الله هي وجهتي القادمة بس بعد ما افصفص دارك سولز ٣ فصفصه.
Solay
Solay
أما بالنسبة لدارك سولز ٢ فحملتها على ستيم وعلاطول رجعتها ابدا مااعجبتني، الأنميشن فيها لك عليه والآرت وتصميم الأعداء والمناطق بالبداية أبدا ما كانوا مشجعين.
m7tram
m7tram
ما الومك في دارك 2 لان صح الانميشن جدا مش ولا بد لكن صدقني لا تزال لعبة ممتازة لكن اتفهم كره الناس لها بل انا حاولت العب دارك 2 نسخة البلاي4 وماقدرت اكملها لان جد تعتبر تراجع كبير عن الجودة المعهودة من تحت ايد مايازاكي.

دارك 1 اذا بتلعبها على ستيم اهم شي تنزل مود يعدل الجرافيكس ويخليه 1080 بي والامر جدا سهل ماهو صعب .. لان البورت سيء من دون المود.
Solay
Solay
دارك ١ مكتوب أنها شغالة ١٠٨٠ بي عندي بس ماادري اذا قصدك فيه مود يحسن الجرافيكس أكثر.

وبغيت اسألك محترم، دارك سولز ٣ أقدر ألعبها كلها بالماجيك من البداية؟ وهل هي متوازنه من هالناحية؟
أعلى