hits counter

منتديات تروجيمنج

Qué mirás bobo
Qué mirás bobo
مرحباً أخي، للأسف لا أستطيع أن أمسك أعصابي حينما يكون الأمر متعلقاً بتبرير الارهاب. نحن شعوب لا تستطيع أن تتقبّل الاختلاف ووصلنا إلى مراتب متدنية بسبب هذا الأمر، الردود التي رأيتها اليوم في المنتدى هي نواة مناسبة لكلّ فكر متطرف.
  • Like
Reactions: Andrew X
F
FANTASTIC DREAM
بس يا أخي هذا الأمر طبيعي إنك تلقي أفكار مثل هذي...حتي في العائله بين اقاربك بين اصدقاءك بتلقي هالنوعيه من الأراء المزعجه بالأحداث الواقعه في الحياه, أنا متعرض لهالنوعيه من الاراء بعض الأحيان عندي.

المنتدي طبيعي بتلقي فيه هالشيء وهالنوعيه من الرأي اللي تقلل من قيمة الروح, طالعين من مجتمعات عربيه بعضهم تأثر فيها بالكامل وبعضهم حييييل مختلف وله عقليه خاصه, لزوم المراعاه والتفهم.
F
FANTASTIC DREAM
ترك المنتددي مش حل.
Qué mirás bobo
Qué mirás bobo
انا سريع الاشتعال حينما يتعلّق الأمر بطرح أفكار متطرّفة مثل هذه.
لكن حينما أشاهد أعضاءً مثلك يقبلون الاختلاف لا أفقد الأمل :)
F
FANTASTIC DREAM
شوف...المنتدي هذا هو المكان الوحيد اللي لقيت فيه شباب "سعودي" متعقل متفهم وعنده عقليه منفتحه...انا أصلاً ما عرفت إن في أحد يفكر زيي إلا من هالمنتدي وله فضل كبير كبير علي, فنعم..زي ما بتلقي بعض الناس اللي تبرر الإرهاب بتلقي اللي فكرياً مناسب ليك وهم كثيرين هنا علي فكره من كل البلدان والأكثريه من ما لاحظت.
Andrew X
Andrew X
يعني انت زعلت عشان قريت رد واحد يميل بكلامه للتطرف وماني متأكد وش قال والموضوع قديم واكيد الردود انمسحت..حاب اقولك ان الوضع كل ماله يصير مزري في البلدان العربية ومواقع التواصل الأجتماعي بكبرها صارت مشبوهه وعلى راسهم تويتر وخصوصا المحتوى العربي اضرب لك مثال كان في هاشتاق عن زلزال اليابان ولو تدخل تشوف التغريدات 70% من الكلام المكتوب الله ياخذهم ويزيدهم الفجره الكفره وكنت مستغرب بصراحه من الطريقة اللي يتكلمون فيها
أعلى