hits counter

منتديات تروجيمنج

dro
dro
اوكي
The Doctor
The Doctor
شكراً
dro
dro
رجع ردي شوية عشان اضعه بموضوع :/
dro
dro
العفو اتمنى ترجع ردي عشان اقتبسه و اضعه بموضوع ثم احذفه
MH MD
MH MD
لسه محتفظ بردك ، راح ارسله لك خاص
hussien-11
hussien-11
قرأت رد درو، لكن ما أبغى أدخل نقاش حوله P: آسف درو.
مصطفى... ما بتفرق، ما أظن فيه أحد ثاني بيصوت لهالخيارات غيري @@ لكن خيبة أملي بإعلانات ننتندو كانت أكبر.
dro
dro
شكرا MH MD !

بس كنسلت فكرة الموضوع .. المحتوى ينفع رد مو موضوع .. و حسين انا مصر على رأيي انه الصح .. لا تحاول >.>
hussien-11
hussien-11
تبادل الآراء مو منافسة مين صح ومين غلط، هذا إحساس شخصي خاص فيني، وأكيد مش الكل بيشاركه :)
MH MD
MH MD
مافي شيء صح في انك تشوف ان اعلان العاب فيديو في معرض لإعلان ألعاب فيديو هو شيء غلط.
فعليا مش فاهم أبدا كيف صار هالشيء سلبي، تفضل يعني يسكتوا عن ذا لاست جارديان سنتين زيادة كمان واذا اتكلموا عنها واطمننا عليها وعرضوا لها تريلر صار بقدرة قادر شيء سلبي؟ كيف؟
hussien-11
hussien-11
المسألة مش غلط و صح، أنا ما أحب التلاعب بعواطف الجمهور بأشياء خادعة، فف7 ريميك لسه قبل يومين فقط كيتاس يقول انها بدأت التطوير بشكل حقيقي تخيل؟ شينمو3 ارجع وشوف فيديو الكشف عنها، ما دامهم مهتمين باللعبة ويقدروها بهالشكل ليش ما مولوها بنفسهم بدال لا شحدة الفلوس من الخلق؟ طريقة تقديمها تقول حفل أوسكار، الي صار أغلبه يستهدف reactions و youtubers وهايب، بينما موسم الأعياد الفعلي للجهاز ما فيه ولا لعبة حصرية
hussien-11
hussien-11
بخصوص لاست جارديان، انت اطمئنيت عليها لأنهم جابوا نفس العرض الي عرضوه قبل مليون سنة ؟ وقالوا انهم يستهدفوا موعد إصدار بس مش متأكيد منه ( بالعربي، ما رح تصدر فيه ) ومن بعدها رجعوا للتكتم التام على اللعبة ؟ ليش ؟ مش لأنها مش جاهزة ؟ وغير كذا كيف حتعوضك هاللعبة عن كل سنوات الانتظار، للأسف ما حتقدر، غير أن ألعاب الإندي بكل أمانة مثل جورني و بروذرز غطت هالفجوة الإبداعية
hussien-11
hussien-11
الإعلانات كان فيها كثير تجميل للواقع والمستقبل القريب وتغطية ليه بأشياء لسه كثيييير مطولة
أنا أفضل الإعلانات الواضحة الملموسة بدون هذا التجميل الدعائي، وعروض الجيمبلاي مباشرة من داخل الألعاب، زي ما صار في إعلان Fallout 4 الي كان مثالي جداً في كل شيء
The Doctor
The Doctor
عرض لاست غارديان جديد و ما شفناه من قبل... و واقعياً شفنا منها نفس مقدار اللي شفناه من زيلدا وي يو، مافي سبب حقيقي لإعتبار إن واحدة بتصدر السنة الجاية و الثانية بتختفي لنهاية الجيل.

يعني معليش، بس بعد كل هالسنين، ما راح يأكدوا إنها بتصدر السنة الجاية لولا إنهم متأكدين إنها بتصدر السنة الجاية. حتى بأسوأ الحالات و قلنا ممكن تتأجل، بتنزل بداية 2017، مش "نهاية الجيل"
MH MD
MH MD
مافي كذب بالموضوع، معرض لاستعراض الالعاب القادمة، مافي شيء غلط انهم يستعرضوا لعبة قادمة بعد سنة او سنتين او ثلاثة ومش لازم يستعرضوا العاب جديدة لموسم الأعياد، زيلدا اعلنوها من سنين وللحين مش عارفين عنها شيء فعلي حتى، ولا حتى اسم اللعبة النهائي، زينوبليد X نفس الشيء وكانت من أوائل الالعاب اللي اعلنوها للوي يو من قبل ما نعرف اسمها الفعلي حتى وطلعت من أواخر الألعاب اللي تنزل عليه ، ليش محد اشتكى على هالشيء واعتبره عيب؟
MH MD
MH MD
تريلر ذا لاست جارديان كان جديد كليا وما استعرضوه مليون مرة، حده مرتين ثلاثة قبل 5 سنين وبس سكوت تام بعدها، وعشان في العاب اندي ممتازة يعني خلاص ذا لاست جارديان تبطل تطوير ومالها داعي؟
معليش يعني، مش شايف أي منطق بالموضوع وكلامك فيه مبالغات واضحة.

وآسفين على سبام التنبيهات مصطفى ودرو (@)
hussien-11
hussien-11
الكذب مش في الإعلانات بل في طريقة صنع الهايب، الهايب كاذب وفيه خداع للاعب... خذ عندك فف7 ريميك مثلاً، بعد شهور من الإعلان جت أول صفعة أن نومورا شخصياً ما عرف كونه مخرج لها إلا في وقت مش بعيد، وجت الصفعة الثانية مع خبر نظام الحلقات

لاست جارديان ما بتشوفها قبل 2017، غير انها لعبة في الأصل أُعلنت للبلاي3 ومجرد عدم صدورها عليه بأي شكل أو نسخة هو شيء dishonest مع المستهلك ( أحد أسباب شرائي للجهاز )
أعلى