hits counter

منتديات تروجيمنج

Clock Ender
Clock Ender
لا تكون زعلت مني بس ياتعبان && .. امزح معاك حبيبي, بس بالله من جد ماتحب البيك ؟ && .. أنا خبرتي في المجال محصورة ومتبحرة في الهيدفونات وماجاورها من الأدوات اللي تستخدم معاها, مادخلت لسا في السبيكرات (اعتبرها الستيب أب في المستقبل) فهل عندك أي خلفية ؟ .. قاعد أفكر بشئ بسيط لـentry level hifi speakers
Clock Ender
Clock Ender
عرف واحد خبير كبير فيها لكنه متعب الوصول إليه + مايتعامل الا مع المحافظ الكبيرة والهاي ايند (أتكلم عن 20 ألف دولار وانت طالع, وانا مسكين ادورلي على 200 دولار واقل
Royal Spark
Royal Spark
عندي مشاكل مع أغلب مطاعم الوجبات السريعة للأسف XD ما أقدر أتقبلهم.
تقدر تقول البيك هو الwoo fireflies حق الأكل بالنسبة ليي، الشيء إلا الكل يحبه و أنا ما أحبه،و ماعليك بس بعد ما خلصت فاينلز رحت لصاحبي في سيدني و من وقتها صرت ما أدخل المنتدى كفاية، اعذرني على التأخير.

ماعندي خبرة في السبيكرز نهائيا لول، حدي السماعات و خبرتي فيها محدودة بالحاجات إلا سمعتها.
بالمناسبة سمعت الHE-560
Clock Ender
Clock Ender
افا وينك مابلغتني عن التجربة طيب، ها كيف كانت ؟ (شوف انا ماسمعتها مع امب قوي وعليه الكلام لا تعتبر انك سمعت بحق ماتقدر عليه، لانها جداً نيدي للامب ومش أي امب)

عن الوجبات السريعة مالومك حتى انا ماقربهم الا قليل بس ياخي البيك فوق كل شي جربت المسحب طيب ؟ (ترا بشتغل اقنع فيك لين سنتين قدام ،، تحمل&&)
Royal Spark
Royal Spark
كانت تجربة ممتعة هو أقدر أشوف كيف الHE-560 سماعة تحاول ترضي الكل، ماحبيت كيف صوت السماعة كان فلات جدا للذوق حقي، هو أقدر أشوف كيف سهل تحل الشيء بإنك تشغلها على شيء غير زي التيوب أمبز مثلا. الشعور المفتوح إلا تعطيك السماعة وياه ما شفته في السماعة إلا تنافسها سعرا.
Royal Spark
Royal Spark
التجربة كانت على كوردا كلاسيك إلا أشوفه كفاية لأغلب السماعات، هو أحسها كانت بتكون أحسن على بورسون سولويست أو كوندكتر SL، لأن ال400i صوتها كان أحسن على الكوندكتر.

ماحبيته لسا.
Clock Ender
Clock Ender
اوه توني استوعب انت تتكلم عن ال٥٦٠ .. لا هذه مو حقي واللي تكلمنا عنها اول وكنت بتجربها.. تكلمنا عن الHE500 (اللي عندي) ،، للاسف ماسمعت ال560 وحسب المراجعات فيها اختلاف ملحوظ وكبير في السيقنتشر بين الاثنين .. بس عموماً للاثنين ماحبذ ابداً تيوب امبز، .. بالمناسبة اش تسمع ميوزك جينراز ؟ وهل تستخدم سماعتك الاوديزي للقيمنق ايضاً ؟
Royal Spark
Royal Spark
الHE-500 منقرضة هنا، و أنا طول هالوقت كنت أفكرك تتكلم عن ال560 XD هو في فرق واضح جدا حسب ما يبدو في توجه الشركة خصوصا في الفرق بين الHE-400 و الi و الs فأقدر أشوف ليش بكونوا مختلفين.
ماحبذ التيوب أمبز عادة أنا أيضا أفضل الفلات هيدفونز.
Royal Spark
Royal Spark
أنا أسمع كل شيء، لأن ذوقي يتغير مع مزاجي فتحصلي يوم أسمع هيب هوب و اليوم الثاني أسمع Tchaikovsky فالشيء هذا يخليني استخدم السماعات كall rounders أو أغير بينهم على حسب المناسبة للشيء إلا أسمعه أكثر.
ما استخدم الأودازي للجيمنج، استخدم الT90 أو ال770 رغم إن الريكوردز السيئة في بعض الألعاب تكون مزعجة جدا.
وش تسمع عادة مصعب؟
Clock Ender
Clock Ender
للقيمنق وكله الـHE 500 هنا .. ههههه لا أذكر كمان وقتها انت جمعتهم مع بعض الـ560 والـ500 بس مالومك من نفس العائلة هم ,, أنا اسمع كم جينرا جاية كلها من نفس الشجرة وفيها الكثير من التشابهات, أسمع بروق ميتال/روك وكلاسيكال وجاز ,, اللي يعجبني في البروق كجينرا هو كمية الابداع الفني والموسيقي اللي فيه أتعب اوصف قد ايش هو versatile ومثير ومتغير ومتجدد كل أغنية/ملحونة فيه عبارة عن رحلة موسيقية ...الخ لأني مارح اوقف هخخخ
Royal Spark
Royal Spark
"ماحبذ التيوب أمبز عادة أنا أيضا أفضل الفلات هيدفونز."
مادري وش جاب قصدي السوليد أمبز XD

أسويها و أكون أجمعهم مع بعض دائما عليي حركات كذا ساعات. أوه لطيف يعني تسمع جنرات معينة و ما تتورط لما أحد يسمعك إنت أي جنرا تسمع عادة و تجاوب "أي شيء" و تقعدوا تطلعوا في بعض فترة. يبغى ليي أسمع بروج ميتال شوي على كذا.
Clock Ender
Clock Ender
ههههههه يب يب فهمت عليك حتى مع الكلجة الغريبة .. ههههههه تصير معايا هذه حقيقي كثير خصوصاً بالسعودية كون 90% من الشعب هناك لمن يقولك "انت تسمع ""غربي"" ؟ " ويسمعك الـ"غربي" هذا لازم يكو نR&B وماشابهه , انت مجرد ماتسمع مصطلح الغربي صعب جداً تفكر تتفلسف وتقوله اش اللي تفضل &&, طبعاً بتقوله أي شئ يمشي .. بعيداً عن كذا, انا احب الموسيقى كموسيقى فمنفتح على أي شئ لكن تفضيلي الشخصي واستماعي غالباً محصور فيما ذكرت
Clock Ender
Clock Ender
ولو اني ماودي استخدم كلمة محصور هنا, لأن اللي حددته هو اولريدي بحر عملاق لا حد له, أحد الأسباب الرئيسية لهذه اني اشوف هالجينرات هي الأخصب كمساحة ابداعية والأكثر ابداعية وموسيقيةً ,, كثير من صناع المحتوى الحاليين في الـpop music اوكي اغاني تقدر تشوف ليش يستمتعوا الناس لها وبعضها فعلاً ممتع, لكنه بالنهاية موسيقياً ممل ومكرر
Royal Spark
Royal Spark
عادة لما أحد يسألني سؤال مشابه أقول له أسمع ياباني و أعطيه الإبتسامة البايخة لحد ما يفكر في موضوع ثاني أو يمشي.
هو الشخص عادة يميل لشيء معين و مايكون الشيء العام إلا الكل يسمعه لأن زي ما إنت ذكرت البوب مثلا تحسه موسيقيا مكرر إلى حد كبير طبعا غير الحاجات إلا تسبب لك الألم لما تسمعها إلا تنشهر من فترة لآخرى.
على كل فكرة حصر جنرا طالعة حلوة XD
سمعت إلكتروستات بالمناسبة.
Clock Ender
Clock Ender
كيف التجربة ؟ هل الإدعاء انها عالم ثاني فوق الدايناميك ادعاء صحيح ؟
Clock Ender
Clock Ender
حرام كذا تبني السسبينس وتختفي && حمستني جداً لانطباعك
Royal Spark
Royal Spark
لسبب ما قررت أختفي (معذرة آسف على التأخير بس مادري وش سالفتي صراحة XD)
أقدر أجزم إنك ما بتسمع شيء سموذ أكثر من ال009 فممكن نقول هالشي و لو إنها السوبر هاي إند هيدفون إلا ماحد بجوارها إلا الأبيس حاليا.
بس تجربتها الغريبة لسا تذكرني بالHD800 نفس الإيمجنج، بس بصوت سموذ أكثر و أقل كبرايتنس.
Clock Ender
Clock Ender
يعني شكلها فعلاً تطيح الفك عند التجربة (؟) ، اش اللي اكثر ما ابهرك فيها وكيف الميدز واللوز والبيس؟ .. علي اصحى انت تتكلم هنا عن واحدة من اندر واغلى ماعرفته الصناعة يبغاله موضوع مفصل عن اللي فيها&& كم ساعة كانت تجربتك
Clock Ender
Clock Ender
اش السورس والبري امب والامب ،، السيت اب كله؟ هوا مشكلة الليفل هذا عموماً الاليكتروستات بالاخص زي الستاكس انه السيت اب حقه صعب وجداً نييدي يعني لازم تحط فوق مبلغ السماعة - اللي اولريدي يطير العقل- مبلغها مرتين حتى تعطيها ماتستخق
Clock Ender
Clock Ender
الاليكتروستاتيك**
أعلى